wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهعرض الروعرض الرو الاخيرعروض الروعروض المصارعةعروض المصارعةفيديوهاتمصارعةمصارعة حرةمصارعة حرة 2024نجوم

عرض الرو الاخير 4/3/2024 مترجم كامل

عرض الرو الاخير

( مترجم ) مشاهدة عرض الرو الاخير 4-3-2024 كامل " على 3 جزء ديلي موشن HD "

( مترجم ) التحميل متعدد الجودات"

[td_block_15 category_id=”254″]

شاهد وحمل عرض الرو 4/3/2024 اون لاين

موقع مصارعة اون لاين مشاهدة وتحميل عرض الرو الاخير بتاريخ 4 مارس 2024 مترجم للغة للعربية على مشغل الفيديوهات ديلي موشن المشغل الافضل للمشاهدة مثل اليوتيوب متعدد الجودات على موقعنا مصارعة حرة اون لاين الذي يقدم لكم اخبار المصارعة الحرة “.

العرض مقسم على 3 اجزاء اختار للمشاهدة ومشغل واحد للتحميل يتوفر بعد الترجمة ,, فيديو عرض الرو الاخير متوافق مع اجهزة الموبايل والكمبيوتر واللاب توب مثال على توافق الموقع مع الاجهزة [ اجهزة الاندوريد جوال و تابلت – ايفون – جميع اجهزة ابل – الحواسيب – جميع انواع الجوالات – الاي باد ] “.

ننصح باستخدام متصفح جوجل كروم اذا حدث لك مشكلة اثناء مشاهدة عرض الرو الاخير …!

الرجاء من حضراتكم ,, اذا حدثت مشكلة اثناء مشاهدة فيديو عرض الرو الاخير يمكنك وضعها فى تعليق داخل هذا الموضوع حتي نتكمن من حلها فورا والرد على سيادتك ,, ايضا يمكنك مشاركة العرض مع الاصدقاء على الفيس بوك وتويتر وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعي ,, ولا تنسوا متابعتنا على فيس بوك وتويتر ليصلكم كل جديد وحصري فى عالم المصارعة الحرة “.

معلومات عن فيديو عرض الرو

انطلق عرض الرو الاخير اليوم بتاريخ 4/3/2024 بمقطع فيديو ملخص لتحدى النجم الكبير ذا روك للنجم الكبير سيث رولينز وكودى رودز فى حلقة عرض سماك داون يوم الجمعة الماضية ، ومن ثم يظهر النجم كودى رودز فى صالة العرض وسط ترحيب كبير من الجماهير ويسأل رودز الجماهير عن موضوع يرغبون في الحديث عنه، ثم يقول أنه سيكون سعيدًا لو تمكنوا من التحدث عن مباراته القادمة على لقب البطولة العالمى بلا منازع ضد رومان رينز في اليلة الثانية من راسلمينيا 40″.

“ويقول أنه غير قادر على الحديث عن ذلك بسبب ذا روك. ويقول إن ذا روك نشر فيديو لمدة 16 دقيقة على إنستجرام، ثم حذفه، ونشر فيديو لمدة 21 دقيقة وكان لديه الكثير من الوقت في حلقة عرض سماك داون ، ويقول ايضا إن ذا روك غير محادثته معه وخلق تحديًا جديدًا تمامًا، ويتذكر محادثة بينهما حيث قال له ذا روك إنه لا يريد رؤيته يواجه رينز. وإن ذا روك قال له إن الجماهير تريده أن يتحدى رينز على اللقب، حتى أصبح الجماهير تعبر بصوتها عن آرائها ثم يقول إنه ليس الشخص الوحيد الذي تحداه ذا روك، ويقدم النجم سيث “فريكين” رولينز”.

“يظهر رولينز ويتوجه نحو الحلبة. يرحب رولينز بالجماهير ويسأل رودز عن رأيه في تحدي ذا روك. فيقول رودز إن رولينز قد عرض مساعدته ضد فريق ذا بلولادين ويقول إنه وعد بأن يكون معه في المستقبل. ويقول إنه يتعين على رولينز أن يدافع عن بطولة العالم للوزن الثقيل ضد درو ماكنتاير فى راسلمينيا 40، ويقول إنه يفهم تمامًا إذا كان رولينز يرغب في التركيز فقط على ماكنتاير بدلاً من الانضمام إليه لمواجهة رينز وذا روك في الليلة الاولى للمهرجان. فيقول رولينز بينما يحترم رودز لإعطائه الفرصة، سيتولى رعاية ماكنتاير. يقول إنه قال الأسبوع الماضي أن بعض الأمور أكبر منهم جميعًا، وهذا يشمل هزيمة اذا بلولادين . وإن رودز ليس الوحيد الذي يجب أن ينهي قصته في راسلمينيا 40، والآن بما أن ذا روك في هذا الفريق فإن هدف رينز النهائي للحصول على السلطة المطلقة أصبح أقرب بكثير ويقول لرودز إنه معه. يسأل رودز ما إذا كان معه”.

“يقول رودز إن لديه رسالة لذا روك للرد على سؤال رولينز. وإنه منذ وقت طويل لم يكن لذا روك تلك السبعة دولارات في جيبه، ويقول إنه لن ينوح لمدة 21 دقيقة. ويقول إنه سيكون مع رولينز فى سماك داون القادم”.

نزالات عرض الرو الاخير

النزال الاول :-{غونتر ,يفوز على, دومينيك مستريو}
النزال الثانى:-{فريق شاينا بازلر وزوي ستارك ,يفوز على, فريق كايدن كارتر وكاتانا تشانس}

النزال الثالث:-{بيكى لينش VS نايا جاكس}

النزال الرابع:-{أندرادي إل إيدولو ,يفوز على, أبولو كروز}
النزال الخامس:-{فريق جاجمند داى ,يفوز على, فريق امبريوم}
النزال السادس:-{سامى زين ,يفوز على, ايفارا}
النزال السابع:-{دور ماكنتاير ,يفوز على, جاى اوسو}

الاسبوع ونعرضه لحضراتكم مشاهدة وتحميل مترجم وبث مباشر ويستمر من ساعتين الى ثلاث سعات ويبدا عند الساعة 12 بتوقيت جرينتش والساعة 3 بتوقيت مكة المكرمة والساعة 2 بتوقيت مصر ويعتبر هو الحدث الاسبوعي الاهم فى عروض المصارعة الحرة الاسبوعية “.

والتي تضم عروض مثال سماك داون ونكست ومين ايفنت ويعتبر عرض الرو الاعلي مشاهدة فى العروض الاسبوعة خاصة فى امريكا فالعروض تحقق ملايين المشاهدات اسبوعيا وياتي سماك داون تانى اعلي عرض مشاهدة على مدار الاسبوع ولكن العروض الشهرية هي الاعلي بلا منافس فى عدد المشاهدات يدير عرض الرو حاليا ليس احد منذ الاستغناء عن كيرت انجل واعتزاله المصارعة الحرة فى عرض رسلمينيا 39 السابق كيرت انجل بينما يدير سماك داون لايف المصارعة المعتزلة بسبب الاصابة بايج وشين مكمان “.

مشاهدة عرض الرو الاخير 4-3-2024 على موقع مصارعة اون لاين

جارى ترجمة ,, فيديو عرض الرو بتاريخ ذ

4/3/2024 “.

تابعنا على تويتر وتابع اول باول عروض المصارعة الحرة

5 1 vote
Article Rating

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x