wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهمصارعةمصارعة حرةمصارعة حرة 2024نجوم

مات ريدل يكشف عن طبيعية علاقته بالأفعى راندى أورتن

المصدر:- INC

مات ريدل يكشف عن طبيعية علاقته بالأفعى راندى أورتن

واحدة من أبرز جوانب مسيرة مات ريدل في WWE كانت شراكته مع راندي أورتن، الفريق المعروفة باسم ار كى برو. بدأ الاثنان في الفريق معًا في أبريل 2021 بعد مباراة فردية كانت بينهم فى عرض الرو، وفازا في النهاية ببطولة الزوجى لعرض الرو ،وخلال مشاركة مات ريدل في برنامج “The MMA Hour” مع آرييل هلواني، ناقش كيف تطورت علاقته مع أورتن مع مرور الوقت.

حيث قال ريدل “كنا نتصارع، ونشكل فريقاً معًا، وكانت هناك تفاهمات بيننا “وكانت الجماهير معنا بشكل كبير… بمجرد أن بدأنا العمل كفريق، استمرينا في ذلك، ولكن الخطة الأصلية كانت له أن يخونني.”

ومع استمرارهم في العمل كفريق، قال ريدل إنه جاء بفكرة أفضل. بدلاً من أن يخون أورتن ريدل، سيقومون بالعكس، مما يتيح لريدل أن يتعرض لانتقادات لإبعاد أورتن عن العمل لفترة قصيرة. ووفقًا لريدل، كان أورتن موافقًا على الفكرة أيضًا. ومع ذلك، لم يحدث أي تغيير، حيث تعرض أورتن لإصابة وتم إطلاق سراح ريدل قبل عودة اورتن للعمل.

واصاف ايضا [في البداية] لم يكن يحبني على الإطلاق… أتذكر حتى عندما كنت في NXT، كان يطلق تعليقات. ثم فازت بطولة الفرق مع بيت [دن], وكان اورتن يقول: ‘ما زلت لا أحبك حتى الان.

شاهد ايضا:

مواجهة كبرى فى عرض الرو القادم للتأهل لراسلمينيا 40

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

 

5 1 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x