wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة حرةمصارعة حرة 2024نتائج الرونتائج العروضنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 11-3-2024 أحداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض الرو الاخير أحداث كاملة*

“انطلقة عرض الرو الاخير بظهور النجم دور ماكنتاير فى صالة العرض وهو يرحب بالجماهير ،ويقول إن سيث “رولينز” لم يستطع أن يمنع نفسه واضطر لقبول مباراتين رئيسيتين على التوالي فيمهرجان الاحلام راسلمينيا 40 في يوم الجمعة الماضي بعرض سماك داون. ويقول إن الصورة الأكبر ليست عنه، أو رولينز، أو كودي رودز، ولكن عن ذا روك. وإن المصارعة المحترفة انتقلت من السيركات إلى الصالات الرياضية ثم إلى الملاعب، والتقدم التالي هو العمل مع واحدة من أقوى الشخصيات على وجه الأرض. ويقول إنه يفهم مشاكل رودز مع ذا روك، لكن رولينز يعتقد أن كل شيء يدور حوله عندما لا يكون الأمر كذلك. ويقول إنه سيكون بطلًا مستقبليًا للجماهير للاستثمار فيه وأن يفخروا به”.

“واثناء هذا يظهر النجم سيث رولينز ويتجه نحو الحلبة. ويطلب من ماكنتاير الصمت، ويقول إنه كان يتوسل للحصول على انتباهه. وإنه كان يفكر في لحظة تعرضه لضربة قاضية من ماكنتاير الأسبوع الماضي ،ومن ثم يتحدى ماكنتاير لتوجيه ضربة ثانية له، وينحني في وسط الحلبة. ويقف مرة أخرى ويتحول، مشيرًا إلى أنه يفعل ذلك ليكون ماكنتاير الجبان الذي هو عليه”.

“فيقول ماكنتاير إنه يريد فقط التحدث إلى رولينز، ويقول إنه كان على حق في أنه يحتاج إلى التحرك بعيدًا عن ذا بلولادين وإنه يحب عندما يكون رولينز جادًا، ويريد الانتقام من ذا بلولادين عندما يتدخلون في شؤونه. ويقول إن كل ما ينبغي على البطل هو الاهتمام باللقب الذي يحمله والعرض الذى ينتمى اليه. ويقول إنه قدم لرولينز النصيحة التي قدمها له مرة واحدة، لكن رولينز اختار عدم الاستماع لأنه كل ما يهمه هو نفسه”.

*المواجهة الاولى*

{بيكى لينش ,تفوز على, ليف مورجان}

“بعد المباراة، تظهر ريا ريبلي وتتجه نحو الحلبة. وتحذر مورغان ريبلي بينما يمران ببعضهما على الممر. ثم تنضم ريبلي إلى لينش في الحلبة وتهنئها على فوزها على مورغان. وتسأل لينش إذا كانت تستحق ذلك، وتقول إنها تواجه معركة كل أسبوع. تقول إنها تترك كل ما لديها في الحلبة كلما اقتربت من مهرجان راسلمينيا 40 أكثر وأكثر. وإن لينش تقول إنها تقاتل من أجل الجماهير ولأسرتها، لكن السبب الحقيقي لمواجهتها هو أنها تعرف أنها ليست الأفضل في WWE لأنها أفضل منها.

*المواجهة الثانية*

{فريق إندي هارتويل وكانديس لاري ,يفوز على, فريق ماكسين دوبري وآيفي نايل}

“ومن ثم يظهر المذيع مايكل كول فوق الحلبة ويقدم النجم كودى رودز الذى يظهر ويتجه إلى الحلبة. ويسأل كول رودز عما يريد التحدث عنه، ثم يقول أن ذا روك أوضح يوم الجمعة أنه كان رئيس رودز ،ويسأل رودز لماذا قام بصفع ذا روك على الرغم من تهديده لمسيرته المهنية، فيقول رودز إن ذا روك ليس رئيسه ولكن إذا كان كذلك، كان من الجيد أن يصفعه. ويقول إن هذه الصفعة كانت ترجيعًا للمضمون، ويسأل كول لماذا قام هو وسيث “فريكن” رولينز بقبول مباراة الفرق فى مهرجان راسلمينيا 40 قبل مباراتهما في الليلة التالية ويذكر كول بعد ذلك أن لديهما تاريخ طويل معًا، ويقول إنه يريد أن يصبح بطلًا عالميًا في WWE. ويقترح أن رولينز قد يرغب في أن يكون هو الشخص الذي يسقط رينز، ويسأل رودز كيف يثق به رولينز”.

“فيرد عليه رودز ويقول إن الناس يتغيرون، وإنه كسر العرش عندما ابتعد عن المشهد. وإن الشخص الذي جلس على عرشه الآن هو أقرب حليف له، ويقول إنه على الرغم من مشاكلهم، فقد كان لرولينز دائمًا احترامه. وإن هذه هي فرصته الوحيدة للحصول على مباراة فردية عادلة ضد رينز، ثم ينقل الأمر إلى فيديو لكول ويسأل رودز عما إذا كانت قصته ستنتهي مثلما حدث مع داستي رودز ولم يفوزبالبطولة العالمية، ويقول رودز إنها سؤال جيد. ويعترف بأنه متوتر أو خائف قليلاً من مواجهة رينز، لكن القصة لم تعد تتعلق بينه وبين رينز. وإنها الآن تتعلق بالجماهير أيضًا، الجماهير الصغيرة التي تتطلع إليه، وعائلته. ويقول إنه يمكنه الفوز باللقب ليسلمه لأمه، ومن أجل زوجته براندي رودز. ويقول إن القصة تتجاوزه، لكن الأمر لا يزال متروكًا له”.

*المواجهة الثالثة*

{فريق ذا كابوكى ,يفوز على, فريق زوى ستارك وشاينا بازلر}

*المواجهة الرابعة*

{دميان بريست ,يفوز على, ار تروث}

“ومن ثم يظهر جى اوسو فى صالة العرض ويقول إنه الآن في هيوستن، ويستدعي جيمي اوسو. يقول إنه جاء إلى عرض الرو لبداية جديدة، لكن ذا بلولادين أو جيمي لن يتركوه يذهب. ثم يتحدى جيمي إلى مباراة فردية واحدة ضد واحدة في مهرجان راسلمينيا 40 ، ويطلب منه قبول تحديه لأنه سيضربه بشكل قاسٍ.

*المواجهة الخامسة:- التأهل لبطولة القارات*

{سامى زين ,يفوز على, تشاد غابيل وشينسكى نكامورا وبرونسون ريد وجي دي ماكدونا}

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير كامل عرض الرو الاخير الى اللقاء قى تقرير اخر*

شاهد ايضا

عرض الرو الاخير 11-3-2024 بث مباشر على الانترنت

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

4.7 3 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x