wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة حرةمصارعة حرة 2024نتائج الرونتائج العروضنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 18-3-2024 أحداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض الرو الاخير أحداث كاملة*

“انطلقة عرض الرو الاخير بظهور النجم جاى اوسو فى صالة العرض وسط ترحيب كبير من الجماهير ،ومن ثم يطلب جاى اوسو من سولو سيكوا ومن جيمى اوسو الظهور والصعود فوق الحلبة ،يتجه جيمي وسولوا نحو حلبة المصارعة ويدخل جيمي الحلبة. يقول جاي بغض النظر عن ما حدث بينه وبين جيمي، إنه يفتقده. ويطلب من جيمي العودة إلى جانبه، ويقول جيمي إنه لم يتركه أبدًا. وإنه حماية لجاي،و يقول إنه ساعد جاي لأنه أخوه، لكن عندما غادر، أصبح أكبر نجم فى عرض الرو”.

“فيقول جاي إن أكبر لحظة في مسيرته المهنية ستكون مباراته المثالية في راسلمينيا 40 عندما يضربه. ثم يهاجم جاي جيمي ويضرب سيكوا لكن جيمي ينجح في التصدى له ويحتجز سيكوا بعدها جاي في مكانه بينما يوبخه جيمي، ولكن يهرع كودي رودز إلى الحلبة لانقاذ جاى”.

“بعد ذلك نرى بول هيمان يقترب من آدم بيرس خلف الكواليس ويشرح أن أفعال جيمي وسيكوا تمت دون علم رومان رينز أو ذا روك. ويؤكد لبيرس أن جيمي وسيكوا قد غادروا صالة العرضض، ويقول إنه سيغادر أيضًا “.

*المواجهة الاولى*

{فريق دى اى واى ,يفوز على, فريق ذا كريد برازر}

*المواجهة الثانية*

{فريق إندي هارتويل وكانديس لاري ,يفوز على, فريق كايدن كارتر وكاتانا تشانس}

“ومن ثك يظهر النجم الكبير كودى رودز فى صالةة العرض ويقول رودز إنه سيتحدى رومان رينز على بطولة WWE العالمية بلا منازع فى مهرجان راسلمينيا 40 للعام الثاني على التوالي، ثم يقول إنه ورينز سيجرون حوارًا يوم الجمعة. ويقول إن هناك تعقيدات وعوامل أخرى فيما يتعلق بذا روك”.

“ثم يقول رودز إن ذا روك كان يبكي خلف الكواليس طوال هذا الوقت، وقال لمجلس TKO أنه سيكون PR جيدًا بالنسبة لهم. وإن مجلس TKO هم أشخاص موافقون، لكنهم لن يقولوا لذا روك الحقيقة. ويقول إنه سيفعل ذلك بدلاً منهم، ويقول بينما ذا روك يعتبر من الشخصيات الكبيرة في تاريخ المصارعة الحرة، إلا أنه سيء”.

“ثم يظهر بول هيمان على حلبة المصارعة ويقدم نفسه، ثم يقول لرودز إن القيم التي يشتركون فيها هي أكبر من صراعاتهم. وإنه جاء ليقدم اعتذارًا لرودز لأنه جاء إلى الحلبة مع ضباط شرطة نيويورك قبل بضعة أسابيع، ويعترف بأنه كانت خطة سيئة”.

“فيقترح رودز على هيمان أن يدخل الحلبة معه، لكن هيمان يرفض القيام بذلك. ويقول هيمان بعد ذلك أن لديه رسالة من رومان رينز، ويخبر رودز بأن أي أعضاء آخرين في ذا بلولادين لن يكونوا متواجدين عندما يلتقي رودز برينز يوم الجمعة”.

*المواجهة الثالثة*

{ريكوتشيه ,يفوز على, دومينيك مستريو}

“بعد ذلك يظهر المدير ادم بيرس فى صالة العرض ويقدم سامى زين وغونتر من اجل توقيع عقد المواجهة التى بينهم فى مهرجان راسلمينيا 40 على لقب بطولة القارات ،وبعد حديث مطول بينهم يتم التوقيع على العقد”.

*المواجهة الرابعة*

{فريق ذا ميز وار تروث ,يفوز على, فريق إندوس شير}

“ومن ثم يظهر النجم دور ماكنتاير فى صالة العرض ولكن قبل ان يصل الى الحلبة يظهر النجم سيث رولينز وسط ترحيب كبير من الجماهير ويقول إنه لم ير ماكنتاير هناك لأنه كان مشغولًا جدًا بخطف الانظار فيقول ماكنتاير إنه يعلم أن رولينز لديه المزيد ويطلب منه التخلص من هذا الغرورالآن. فيقول رولينز إنه يعتقد أن ماكنتاير غبي ومنافق، لكنه يجب أن يعترف بأن شيئًا قاله كان صحيحًا ،وهو انه اكثر جاذبية منه ،ويخبره بأن تركيزه سيكون الضعف فى مهرجان راسلمينيا 40 لانه سيواجهه وسيتحدج مع رودز لمواجهة رينز وروك ايضا”.

*المواجهة الخامسة*

{فريق ذا نيو داى ,يفوز على, فريق الفا اكاديمى}

*المواجهة السادسة*

{بيكى للينش ,تفوز على, نايا جاكس}

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير كامل عرض الرو الاخير الى اللقاء قى تقرير اخر*

شاهد ايضا

من جديد الأسطورة ذا روك يقوم بإهانة كودى رودز

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

4.5 2 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x