wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة حرةمصارعة حرة 2024نتائج الرونتائج العروضنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 25-3-2024 أحداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض الرو الاخير أحداث كاملة*

“انطلق عرض الرو الاخير بمقطع فيديو للمقابلة النارية التى كانت بين النجم رومان رينز والنجم الكبير كودى رودز فى حلقة عرض سماك داون يوم الجمعة الماضية ،ومن ثم يظهر النجم كودى رودز فى سالة العرض ويسأل رودز الجمهور في شيكاغو عما يريدون التحدث عنه، ثم يقول إنه يمكنه أن يقول لا شيء الآن لأن الوقت للحديث قد انتهى وبقي أسبوعان فقط على مهرجان راسلمينيا 40 . ويخاطب رومان رينز، ويقول إنه كان لديه الكثير ليقوله خلال الأسبوع الماضي. وإن رينز وصفه بأنه سياسي اثناء مشاركته فى برنامج ذا بات شو ،ويقول إن رينز قال بعد ذلك أنه قد قام بتقديم وعود لا يمكنه الوفاء بها. ويقول إن جماهير شيكاغو يجب أن تعرف أكثر من أي مدينة أخرى أنه دائمًا ما يفي بوعوده، ثم يستشهد بوعوده بأن يكون أفضل مصارع”.

“ويقول رودز بصراحة لرينز أنه يكرهه، وإنه لا يهمه إذا كان رينز يكرهه أيضًا ،ويسأل الجماهير هل سيهتفون له فى مهرجان راسلمينيا 40 ،واثناء هذا تبدأ موسيقى ذا روك، ويبدأ بالسير نحو الحلبة. ويتبادل هو وكودي رودز النظرات قبل أن يهمس ذا روك شيئًا لرودز. ثم يغادر الحلبة ويتجه إلى حلف الكواليس”.

“بعد ذلك نرى جاكي ريدموند تلحق بذا روك في الكواليس. وتسأل ريدموند ذا روك عن ما قاله لرودز، ويقول لها أن تسأل رودز بنفسها”.

*المواجهة الاولى*

{ريكوتشيه ,يفوز على, دى جى ماكدونا}

“ومن ثم يظهر النجم سى إم بانك فى صالة العرض وسط ترحيب كبير من الجماهير ويقول إن لديه الكثير ليقوله والكثير من الأعمال ليقوم بها، لكنه يشعر بالارتياح لكونه في شيكاغو. ويقول إن الجميع كان يسأل عما إذا كان سيحضر مهرجان راسلمينيا 40، وسيحضر فعلاً. وإنه لا يزال لم يتم السماح له طبيًا بالمشاركة، ولكنه يفكر في احتمالات ما يمكن أن يفعله في الحدث. ويقول إن الكثير من الناس يحتاجون إلى الحديث عنه، ثم يتحدث عن مقابلة بات مكافي مع رومان رينز. يتحدث بعد ذلك إلى رينز ويقول إنه يشعر بأنهم سيرى بعضهم البعض في النهاية قبل أن يشير إلى سيث “فريكين” رولينز ويوجه بعض الانتقادات له. بانك يستدعي ذا روك بعد ذلك ويقول إن ذراعيه كانت قصيرة جدًا لتقديم مقاومة ثم يستدعي درو ماكنتاير”.

“ومن ثم تبدأ موسيقى ماكنتاير ويبدأ بالسير نحو الحلبة. ويقول بانك إنه قد لا يكون معتمدًا طبيًا، لكنه لا يبحث عن مباراة. فيقول ماكنتاير أنه سيحب أن يهزم بانك الآن، ولكنه يذكر بانك بما حدث آخر مرة كانوا فيها في الحلبة ويخبره أنه كان يصلي لهذا. ويقول إن بانك قد يكون متدينًا، لكنه يقضي الكثير من الوقت في العلاج الطبيعي ،ويقترح ان يكون بانك معلقا للمواجهته ضد رولينز”.

“واثناء هذا تبدأ موسيقى رولينز ويبدأ بالسير نحو الحلبة. ويرحب بالجماهير ويقول الآن بعد أن تم تأكيد من هو صاحب العرض ثم يقول إذا كان لدى بانك وماكنتاير عداوى بينهما، فسيعرفان أنهما لا يحق لهما اتخاذ قرارات بشأن مباراة بطولة العالم للوزن الثقيل إذا لم يكونا فيها. ويسأل الجماهير إذا كانوا يرغبون في أن يكون بانك معلقًا فى راسلمينيا 40 ،فتصفق جماهير شيكاغو قبل أن يقول رولينز لبانك أنه لا يعتبره شيئًا. وإنه لم يفكر في بانك منذ آخر مرة كانوا فيها معًا في الحلبة، ثم يقول إنه لا فرق بالنسبة له ما إذا كان بانك معلقًا أو حكمًا”.

“ومن ثم يعلن بانك نفسه رسمياً كمعلق فى مهرجان راسلمينيا 40 وإنه سيقوم بشيء لا يستطيع كل من ماكنتاير أو رولينز فعله: جعلهما مثيرين ،وميغادر سريعا بعد انتهاءه من الحديث”.

*المواجهة الثانية*

{كانديس لاري ,تفوز على, آيفي نايل}

*المواجهة الثالثة*

{فريق نيو دى VS فريق دى اى واى}

“اثناء المبارة ظهر فريق جاجمند داى وقام بالهجوم على الفريقين وعلى هذا قام الحكم بإنهاء المواجهة ،بعد المباراة، يواصل فريق جاجمند داى الاعتداء على الجميع.و يدخل ذا ميز إلى الحلبة، لكن بريست يوازنه بضربة قاضية”.

“ومن ثم تظهر جاكي ريموند خلف الكواليس مع كودي رودز. وتسأل ريدموند رودز عما قاله ذا روك له في وقت سابق الليلة. يقول رودز أنه يفضل عدم القول، ولكنه وعد لا يستطيع الوفاء به”.

*المواجهة الرابعة*

{أندرادي إل إيدولو ,يفوز على, جيوفاني فينشي}

*المواجهة الخامسة*

{برونسون ريد ,يفوز على, سامى زين}

“بعد ذلك نرى زين محبطًا وهو يتحدث مع لتشاد غيبل حول السماح لغونتر بالتأثير على عقله. فيقول غيبل لزين إن غونتر يزرع بذور الشك، ويقول إن زين هو واحد من أفضل الذين مارسوا القتال معهم. وإنه لا يمكنه السماح لغونتر بالتأثير على عقله، ثم يقول إنه يحتاج إلى نهج مختلف. “.

*المواجهة السادسة*

{جاى اوسو ,يفوز على, شينسكى نكامورا}

“اثناء المواجهة يظهر النجم جيمى اوسو وسولو سيكوا ولكن كودى رودز يتصدى لهم ،وبعد ذلك نرى رودز خلف الكواليس مستمرًا في الاشتباك مع جيمي. ويطرد جيمي خارج الحلبة، لكن سيكوا يذهب وراءه. ويبدأ رودز في تغلب على سيكوا، لكن ذا روك يهاجمه فجأة ،ويقوم بالاطاحة به”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير كامل عرض الرو الاخير الى اللقاء قى تقرير اخر*

شاهد ايضا

مواعيد بث عرض راسلمينيا 40 والمواجهات بالتفاصيل وطرق المشاهدة

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

4.5 2 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x