wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة حرةمصارعة حرة 2024نتائج الرونتائج العروضنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 4-3-2024 أحداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض الرو الاخير أحداث كاملة*

“انطلقة عرض الرو الاخيربمقطع فيديو ملخص لتحدى النجم الكبير ذا روك للنجم الكبير سيث رولينز وكودى رودز فى حلقة عرض سماك داون يوم الجمعة الماضية ، ومن ثم يظهر النجم كودى رودز فى صالة العرض وسط ترحيب كبير من الجماهير ويسأل رودز الجماهير عن موضوع يرغبون في الحديث عنه، ثم يقول أنه سيكون سعيدًا لو تمكنوا من التحدث عن مباراته القادمة على لقب البطولة العالمى بلا منازع ضد رومان رينز في اليلة الثانية من راسلمينيا 40″.

“ويقول أنه غير قادر على الحديث عن ذلك بسبب ذا روك. ويقول إن ذا روك نشر فيديو لمدة 16 دقيقة على إنستجرام، ثم حذفه، ونشر فيديو لمدة 21 دقيقة وكان لديه الكثير من الوقت في حلقة عرض سماك داون ، ويقول ايضا إن ذا روك غير محادثته معه وخلق تحديًا جديدًا تمامًا، ويتذكر محادثة بينهما حيث قال له ذا روك إنه لا يريد رؤيته يواجه رينز. وإن ذا روك قال له إن الجماهير تريده أن يتحدى رينز على اللقب، حتى أصبح الجماهير تعبر بصوتها عن آرائها ثم يقول إنه ليس الشخص الوحيد الذي تحداه ذا روك، ويقدم النجم سيث “فريكين” رولينز”.

“يظهر رولينز ويتوجه نحو الحلبة. يرحب رولينز بالجماهير ويسأل رودز عن رأيه في تحدي ذا روك. فيقول رودز إن رولينز قد عرض مساعدته ضد فريق ذا بلولادين ويقول إنه وعد بأن يكون معه في المستقبل. ويقول إنه يتعين على رولينز أن يدافع عن بطولة العالم للوزن الثقيل ضد درو ماكنتاير فى راسلمينيا 40، ويقول إنه يفهم تمامًا إذا كان رولينز يرغب في التركيز فقط على ماكنتاير بدلاً من الانضمام إليه لمواجهة رينز وذا روك في الليلة الاولى للمهرجان. فيقول رولينز بينما يحترم رودز لإعطائه الفرصة، سيتولى رعاية ماكنتاير. يقول إنه قال الأسبوع الماضي أن بعض الأمور أكبر منهم جميعًا، وهذا يشمل هزيمة اذا بلولادين . وإن رودز ليس الوحيد الذي يجب أن ينهي قصته في راسلمينيا 40، والآن بما أن ذا روك في هذا الفريق فإن هدف رينز النهائي للحصول على السلطة المطلقة أصبح أقرب بكثير ويقول لرودز إنه معه. يسأل رودز ما إذا كان معه”.

“يقول رودز إن لديه رسالة لذا روك للرد على سؤال رولينز. وإنه منذ وقت طويل لم يكن لذا روك تلك السبعة دولارات في جيبه، ويقول إنه لن ينوح لمدة 21 دقيقة. ويقول إنه سيكون مع رولينز فى سماك داون القادم”.

*المواجهة الاولى*

{غونتر ,يفوز على, دومينيك مستريو}

*المواجهة الثانية*

{فريق شاينا بازلر وزوي ستارك ,يفوز على, فريق كايدن كارتر وكاتانا تشانس}

“بعد المباراة، يدخل فريق دامج كنترول إلى الحلبة وتقول كاي إنها وبقية الفريق هنا لتهنئتهم على المباراة الرائعة. ثم تقدم بازلر وستارك فرصة للفوز ببطولة الفرق النسائية مع اسوكا وساين في حلقة عرض الرو الاثنين القادم بعد فوزهما في “NXT”. فتمسك بازلر بالميكروفون من يد كاي، وتقول إنه حان الوقت لهم للحصول على الفرصة. تقبل التحدي الذي قدمته كاي”.

*المواجهة الثالثة*

{بيكى لينش VS نايا جاكس}

“ثم نتجه إلى الكواليس ونرى ريكوشيه يقدم حجة لآدم بيرس حول لماذا يجب عليه أن يتحدى غونتر على بطولة القارات في مهرجان راسلمينيا 40. ويقول إن لديه خطة جاهزة قبل أن يدخل فريق جاجمند داى ويقدمون حجتهم حول لماذا يجب على جي دي ماكدوناغ تحدي غونتر”.

*المواجهة الرابعة*

{أندرادي إل إيدولو ,يفوز على, أبولو كروز}

*المواجهة الخامسة*

{فريق جاجمند داى ,يفوز على, فريق امبريوم}

*المواجهة السادسة*

{سامى زين ,يفوز على, ايفارا}

*المواجهة السابعة*

{دور ماكنتاير ,يفوز على, جاى اوسو}

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير كامل عرض الرو الاخير الى اللقاء قى تقرير اخر*

شاهد ايضا

فيديو:ما قاله ذا روك عن كودى رودز وتحدى راسلمينيا 40 ؟

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

4.7 3 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x