wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة حرةمصارعة حرة 2024نتائج العروضنتائج سماك داوننجوم

نتائج عرض سماك داون الاخير 1-3-2024 أحداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض سماك داون الاخير الليلة بمقطع فيديو ملخص لاهم الاحداث بعرض اليمنيشن تشامبر 2024 ،ومن ثم يظهر فريق ذا بلولادين نحو الحلبة ويطلب رينز من الجماهير أن يعترفوا به ولكن يغضب رينز سريعا بسبب الجماهير ،كان سيغادر ولكن هيمان طلب منه عدم المغادرة لان ذا روك سيظهر”.

“ومن ثم يظهر النجم ذا روك ويتوجه نحو الحلبة. ويتساءل ذا روك ما إذا كان الجمهور حقًا سيرحب به ام لا ويقول إنه لديه بعض الأخبار الجيدة ويقول إنه عاد أخيرًا إلى أريزونا، ويقول إن جسده مغطى بالقشعريرة. وإنه وبقية فريق ذا بلودلاين في مزاج جيد لأنه للمرة الأولى منذ عقود، المصارعة المحترفة أصبحت باردة ومثيرة ومثيرة للإعجاب. ويقول إنه في هذه الليلة وخلال الأسابيع القادمة سيكون هناك جمهور كبير بسبب ذا بلودلاين، وأن الفريق قد جعل المصارعة تعود لتكون قوية مرة أخرى”.

“ويشير ذا روك إلى أن كودي رودز غائب عن المكان، ويقول إذا كان رودز يريد الثرثرة وتحديهفي مباراة، فهذا لا يهم لأنه لن يواجهه. ويقول إن رودز لن يتحدى به بمفرده فقط لأنه يريد، ويصفه بالغبي لأنه يعتقد أنه يستطيع مواجهته في مباراة فردية. وإن رودز ينبغي أن يقلق بدلاً من تحدى رومان رينز لبطولة WWE العالمية بلا منازع براسلمينيا 40 ، ويقول إنه وفريق ذا بلودلاين لديهم عرض بديل لتحدي رودز. ثم يتحداه و”سيث رولينز” الذي يطلق عليه لقب “المهرج ” إلى مباراة فرق فى الليلة الاولى لمهرجان راسلمينيا 40 وإذا فازوا، سيتم حظر بقية فريق ذا بلودلاين من حول الحلبة أثناء مباراة رودز ورينز في الليلة الثانية من المهرجان ويقول إذا خسر رودز ورولينز، فإن المباراة ستصبح بقواعد ذا بلودلاين، ويمكن لفريق ذا بلودلاين أن يفعلوا أي شيء يريدونه خلال المباراة”.

“ثم يتحدى ذا روك رودز ورولينز ليظهروا الأسبوع القادم للرد على تحديهم، ويحذرهم من ما سيحدث إذا اختاروا عدم قبول التحدي. ويقول إنه لا يوجد من يستطيع إيقافه، ويقول إن قصة رودز ستنتهي بواسطته ورومان رينز بشكل مأساوي. ويبدو أنه سيقول عبارته المميزة، لكن رينز يوقفه ويقول لذا روك إنه يحتاج شيئًا منه. ويقول إنه سيفعل أي شيء من أجل عائلته، لكنه يحتاج ذا روك أن يفعل شيئًا واحدًا: أن يعترف به”.

“يزيل ذا روك نظارته الشمسية ويحدق في رينز. ثم يعترف به بوصفه “زعيم قبيلته”، ويمد له يده. ويصافح رينز يده ويعانق الثنائي بينما يخبره الجمهور أنه باع نفسه، ويقول ذا روك إن هذه هى العائلة وإنهم سيفعلون أي شيء من أجل العائلة”.

*المواجهة الاولى*

{تيفاني ستراتون ,تفوز على, نايومى}

*المواجهة الثانية*

{فريقفريق كابوكي واريورز VS فريق بايلي وداكوتا كاي}

*المواجهة الثالثة*

{برون بريكر ,يفوز على, زيون كوين}

*المواجهة الرابعة:-قتال الشوراع*

{كارليتو ,يفوز على, سانتوس إسكوبار}

“بعد ذلك نرى فريق نيو كاتش ريبابليك يطلب من نيك ألدس فرصة أخرى للفوز ببطولة الفرق في مهرجان راسلمينيا 40. فيخبرهم ألدس أنه وآدم بيرس لديهما إعلان متعلق قادم، لكنه يتشتت بسبب بعض الضوضاء. فيجد ألدس لويس انجليس نايت يبحث عن أيه جي ستايلز. ويقول ألدس للايت إن ستايلز ليس في الحلبة الليلة، ويحذره نايت بأنه سيصل إلى ستايلز بأي طريقة ممكنة ليقدم له هدية تذكارية”.

*المواجهة الخامسة*

{راندى اورتن ,يفوز على, اوستن ثيورى}

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض سماك داون الاخير الى اللقاء فى تقرير اخر*

4.7 3 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x