wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة حرةمصارعة حرة 2024نتائج العروضنتائج سماك داوننجوم

نتائج عرض سماك داون الاخير 15-3-2024 أحداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض سماك داون الاخير الليلة بظهور النجم الكبير ذا روك فى صالة العرض وسط ترحيب كبير من الجماهير ،ويقول ذا روك عادةً ما يحرق كل مدينة يتواجد فيها، لكن هذه الليلة مختلفة. يقول إنه بدأ مسيرته في المصارعة في ممفيس، ويتذكر الأيام التي قضاها هناك. وإنه عاد أخيرًا إلى الوطن، ومنذ سنوات لم يكن هناك”.

“ومن ثم يقوم انه سيضرب سيث رولينز ضربات قاضية فى مهرجان راسلمينيا 40 وأنه سيكسر ظهرهما أو يضربهما بحقيبته الصغيرة. ويقول إنه سيكون هناك الكثير من الدراما، ويغني أن داستي رودز حاول تربية كودي بشكل صحيح، لكنه ظهر غريبًا. ويقول ايضا أن زوجة رولينز أكثر شهرة منه، ويقول إنه سيجعل لقبه يختفي”.

“ويتحدث ذا روك عن صفعة كودي رودز له في نهاية عرض الأسبوع الماضي. ويقول إنه في البداية ابتسم، لكن رودز ظهر في عرض الرو ليلة الاثنين الماضى ويسخر من رودز لتأثره يوم الاثنين، ثم يتحدث مباشرة إلى والدة رودز. ويخبرها أنه سيجعله وعائلته يدفعون الثمن، ثم يقول إن فريق ذا بلولادين سيخرج منتصرة في كل ليلة من ليالي مهرجان راسلمينيا 40”.

*المواجهة الاولى*

{فريق ليجادو ديل فانتسما ,يقوز على, فريق ال دابليو او}

“بعد ذلك يظهر النجم لويس انجليس نايت فى صالة العرض مع النجمة كايلا براكستون ،وتسأل براكستون نايت إذا كان قد حظي بأي حظ في بحثه عن إيه جاي ستايلز، ثم تطلب منه أن يأخذ الميكروفون منها. وتمنحه براكستون الميكروفون، وتقول أن ستايلز قال له الأسبوع الماضي أنه يجب أن يكون أكثر تواضعًا ويتحداه ليأتي إلى الحلبة ويذله. لكن ستايلز لم يظهر، ويقول نايت أن ستايلز ليس موجودًا في أي مكان لأنه ليس كبيرًا بما فيه الكفاية لهذه الرحلة ،ويعلن تحديه لمواجهة ستايلز فى مهرجان راسلمينيا 40 ،ولكن يظهر ستايلز فجأة من العدم ويضرب نايت بكرسي. ثم يجلس عليه ويقبل تحدي نايت”.

“ثم ننتقل إلى مكتب نيك ألدس ونرى لوغان بول يطالب بمعرفة ما سيفعله ألدس لمعاقبة راندي أورتن بسبب الضربة القاضية التى زجهها الى كيه إس آي الأسبوع الماضي ،فيقول أن على الأقل، يجب أن يعتذر أورتن ويجب على ألدس فرض ذلك لحماية نفسه. ويطلب ألدس من بول أن يجعل أورتن يعتذر بنفسه، ويقول بول أن هذه هى وظيفة ألدس. ثم يقول إنه لا يمتلك أن يثق بأن ألدس يمكنه أن يقوم بوظيفته عندما لا يستطيع حتى أن يجد له خصمًا للدفاع عن لقبه كبطل للولايات المتحدة في مهرجان راسلمينيا 40”.

*المواجهة الثانية*

{راندى اورتن ,يفوز على, جرايسون والر}

“بعد المباراة، يقوم ثيوري بتوجيه ضربة قاضية إلى أورتن ويدعو بول إلى الانضمام إلى الحلبة لمساعدته في ضربه. يقبل بول عرضه، ويحتجز ثيوري أورتن في مكانه. ثم يبدو بول أنه يستعد لتوجيه الضربة له، لكن كيفن أوينز يركض إلى الحلبة لمساعدة أورتن. ويقاوم ثيوري، وينزل بول من الحلبة. ثم يساعد أوينز أورتن على النهوض”.

“\ثم يظهر نيك ألدس عند حلبة المصارعة ويسأل بول هل حصل على اعتذار من أورتن. ثم يُعلم بول أنه سيكون عليه الدفاع عن بطولة الولايات المتحدة ضد كل من راندي أورتن وكيفن أوينز في مهرجان راسلمينيا 40”,

*المواجهة الثالثة*

{سانتوس إسكوبار ,يفوز على, دراجون لى}

*المواجهة الرابعة*

{فريق نيو كاتش ريبابليك ,يفوز على, فريق بريتي ديدلي}

*المواجهة الخامسة*

{بايلي ,تفوز على, داكوتا كاي}

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض سماك داون الاخير الى اللقاء فى تقرير اخر*

2.5 2 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x