wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة حرةمصارعة حرة 2024نتائج العروضنتائج سماك داوننجوم

نتائج عرض سماك داون الاخير 22-3-2024 أحداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض سماك داون الاخير الليلة بظهور كلا من النجم رى مستريو والنجم سانتوس إسكوبار وهم يتوجهون نحو الحلبة من اجل بدء مواجهتهم ،وتم الاعلان عن بداية المواجهة دون حديث مسبق من الطرفين”.

*المواجهة الاولى*

{سانتوس إسكوبار ,يفوز على, رى مستريو}

*المواجهة الثانية*

{فريق غرايسون والر وأوستن ثيوري ,يفوز على, فريق ذا أو سي}

*المواجهة الثالثة*

{ايوا سكاى ,تفوز على, نايومى}

“بعد المباراة ، قام فريق داماج سي إر إل بمهاجمة نايومي. وحاولت الدفاع عن نفسها ، لكن أسوكا رشت الضباب الأزرق في ومن ثم ظهرت بيانكا بيلير وهى تركض إلى الحلبة لتنقذها”.

“ومن ثم يظهر فريق بيرتى دتلى وهو يدخل فى اجتماع بين كيفن أوينز ونيك ألديس وبدأ أوينز بالجدل مع فريق بيرتى دتلى، ويتحدى أوينز  الفريق لخوض مباراة زوجية مع شريك ،وكان هذا الشريك هو الافعى راندى اورتن”.

“بعد ذلك يتم عرض فيديو لـ آي جي ستايلز جالساً مع فريق WWE ليظهر كيف يستعد لمهرجان الاحلام راسلمينيا 40 ،ولكن يظهر النجم لويس انجليس نايت ،ومن ثم يبدأن فى الشجار وتظر سيارة الشرطة ليتم اعتقالهم”.

*المواجهة الرابعة*

{فريق ستريد برفيتس ,يفوز على, فريق اوسيث ابين}

“بعد ذلك يظهر النجم رومان رينز وبرفقته مدير اعماله بول هيمان وهم فى صالة العرض ويقول رينز إن هيمان قد قطع وعدًا في ليلة الاثنين بعدم وجود أعضاء آخرين من ذا بلودلاين. ويقول إنه رجل لديه كلمته، ولا يوجد أعضاء آخرون من ذا بلودلاين حاضرين. ثم يدعو كودي رودز للصعود إلى الحلبة ويقول إنه حان الوقت للاعتراف به”.

“يظهر رودز ويتوجه إلى الحلبة. ويسأل رينز رودز ما إذا كان حافظ على وعده مثلما فعل هو، ويقول رودز بأنه طالما جاء رينز بمفرده، فقد فعل هو أيضًا. ويخبر رينز هيمان بأنه أوفى بوعده كما قال سيفعل، ثم يصف رودز بأنه غبي. يقول إنه يفكر بقلبه ويعتقد أن الجميع يريد ما هو أفضل بالنسبة له، لكنه يحتاج إلى التفكير بعقله. ويقول إن رودز انضم إلى شقيقه الأصغر سيث “فريكين” رولينز، ثم يسأل أين كان رولينز في عرض الرو الاخير فيقول إنه ورولينز لم يقما بأشياء جيدة وكان يعتقد أنهما يصبحان شقيقين في ذا شيلد حتى قام رولينز بطعنه في الظهر”.

“يرجع رودز إلى الفريق الأول الذي هزم ذا شيلد، ثم يقول إنه ليس غريبًا عن الخيانة. ويقول إن ذا بلولادين ليس فريق لأنهم عائلة، ثم يقول في حين قد يكره رولينز أمعاءه، فإنه يكره رينز أكثر. ثم يسأل عما إذا كان يمكن لرينز الثقة في ذا روك في عرض راسلمينيا 40 ويقول إن الجميع مرتبك حول من هو الشخص الحقيقي المسؤول عن ذا بلولادين”.

“وفى نهاية الحديث يتمنى رودز حظاً سعيدًا لرينز في مهرجان راسلمينيا 40 ويقدم له يده. ولكن يرفض رينز مصافحته ويصافح يد هيمان ساخرًا بدلاً من ذلك. ثم يغادر الحلبة ،واثناء مغادرته يقوم بالاشارة بيده فيظهر كل من سيكوا وجيمي من بين الحشود، مثبتاً بذلك أن رينز لم يحافظ على وعده أبدًا. يبدو رودز قلقًا بينما يدورون حول الحلبة ويلتحمون برينز على الممر، لكن مزاج رودز يتغير بسرعة عندما يقوم جي أوسو ورولينز بالانضمام إليه بجانب الحلبة. ينظر المصارعين الستة إلى بعضهم البعض ويتبادلون النظرات وينتهي العرض”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض سماك داون الاخير الى اللقاء فى تقرير اخر*

5 1 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x