wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة حرةمصارعة حرة 2024نتائج العروضنتائج سماك داوننجوم

نتائج عرض سماك داون الاخير 29-3-2024 أحداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض سماك داون الاخير الليلة بعرض مقطع فيديو للاحداث الاخيرة التى كانت بين النجم كودى رودز والنجم ذا روك فى حلقة عرضص الرو يوم الاثنين الماضى ،ومن ثم يظهر النجم كيفين اوينز والنجم راندى اورتن من اجل الاستعداد لمواجهتهم امام فريق بيرتى دتلى”.

*المواجهة الاولى*

{فريق بيرتى دتلى ,يفوز على, فريق كيفين اوينز وراندى اورتن}

“بعد المباراة، يصرخ أورتن على أوينز ويسأله ماذا حدث.ولكنهم لايعرفون ما حدث لخسارتهم ،ومن ثم يتم عرض مقطع فيديو يظهر ما فعله النجم لوجان بول لخسارتهم هذه المواجهة فيقفز أورتن خارج الحلبة ويبحث ليجد بول ويقوم بهجوم عنيف عليه ولكن فريق بريتي ديدلي ويقومون بالهجوم على اورتن ولكن اوينز يقوم بإنقاذه.

“بعد ذلك يظهر المدير نيك الديس ويتحدث مع الجماهير عن إقتراب موعيد انطلاق مهرجان الاحلام راسلمينيا 40 ،ويقوم بالترويج له ،ومن ثم يتحدث مع الجماهير عن رغبته فى جعل عرض سماك داون هو اقوى العروض الترفهية فى العالم ،وانه سيفعل هذا بعد انضمام النجمة كارجيل للعرض”.

“ومن ثم تبدأ موسيقى كارجيل وتتجه نحو الحلبة. وتوقع كارجيل العقد في يد ألديس لتصبح رسميا جزءًا من “سماك داون”، ثم تأخذ الميكروفون وتقول كارجيل إنه حان الوقت للعمل، ثم تقول الآن بعد أن وُضعت القلم على الورقة، ستجعل نفسها واضحة تمامًاوإن WWE لديها واحدة من أفضل قوائم النساء في العالم، لكنهم ليسوا مثلها ، وليسوا العنوان الرئيسي ،ولا يستطيعووا ان يتميزوا مثلها”.

*المواجهة الثانية:- التأهل لبطولة الزوجى*

{فريق تاون داون أندر ,يفوز على, فريق ذا ستريد برفيتس}

“بعد المباراة، يهاجم فريق “أوثورز أوف بين” فريق ذا ستريد برفيتس بشكل مفاجئ بينما يتقدم كروس وسكارليت وبول إيلرينج نحو الحلبة. ويتقدم بوبي لاشلي نحو الحلبة بينما يحاول المسؤولون منعه ،وبعد معركة بينهم يقوم كروس بإنقاذ لاشلى من فريق اوثورز اوف بين”.

“ومن ثم يجتمع فريق ليجادو ديل فنتسما وفريق ال دابليو او بقيادة النجم رى مستريو ،من اجل تصفيت الحسابات التى بينهم ،والاستعداد لمهرجان الاحلام راسلمينيا 40”.

*المواجهة الثالثة:-التأهل لبطولة الزوجى*

{فريق نيو كاتش ربيبلك ,يفوز على, فريق ليجادو ديل فنتسما}

“ومن ثم يظهر النجم الاستعراضى إى جى ستايلز فى صالة العرض ويقول ستايلز إنه مرت عليه أسبوع وقليل ممن الايام ، ويُلوم الجماهير لكونها سببًا في قدوم لويس انجليس نايت إلى منزله ومهاجمته ويقول إن لديه خططًا كبير وإنه على الرغم من أن نيك ألديس وعد بأن نايت لن يتواجد لكنه يشك فى هذا الامر. ،ويشك ستايلز فى احد الجماهير المقنعين ،ويطلب من الامن التأكيد على هوايته”.

*المواجهة الرابعة*

{بيانكا بلير ,تفوز على, داكوتا كاى}

 

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض سماك داون الاخير الى اللقاء فى تقرير اخر*

5 1 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x