wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة حرةمصارعة حرة 2024نتائج العروضنتائج سماك داوننجوم

نتائج عرض سماك داون الاخير 8-3-2024 أحداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض سماك داون الاخير الليلة بمقطع فيديو لتحدى ذا روك لكودى رودز وسيث رولينز الذى كشف عنه فى حلقة عرض سماك داون للاسبوع الماضى ،ثم نرى ذا روك، ورومان رينز، وكودي رودز، وسيث رولينز جميعهم يصلون صالة العرض”.

“بعد ذلك يظهر النجم لوجان بول فوق الحلبة بصالة العرض ويقول بول إن دالاس هي مدينة من الإنجازات بالنسبة له، ويتذكر اول مرة خاض بها المصارعة الحرة بمهرجان راسلمينيا في المدينة. ويقول إنه كان لديه أفضل عام للمبتدئين على الإطلاق، وهو الان يحمل بطولة الولايات المتحدة، ويعتبر أفضل رياضي في الاتحاد.وإنه منذ ظهوره الأول في دالاس، قاموا بتحطيم كل الأرقام القياسية في بيع تذاكر العروض المباشرة الرئيسية “.

“ومن ثم يقفز كيه أس آي فوق الحاجز وينضم إلى بول في الحلبة. ويظهر راندي أورتن، وكان واضح ان اورتن سيقوم بالهجوم عليه ولكن بول ينزلق خارج الحلبة قبل أن يتمكن اورتن من الهجوم عليه . ثم يقترب أورتن بشكل مفاجئ من كيه أس آي ويقوم بالهجوم عليه ثم يمسك أورتن بعلبة برايم درينك ويشرب منها. يقول إنها لذيذة جدًا قبل أن يفرغها على كيه أس آي”.

*المواجهة الاولى*

{فريق كيفن أوينز وراندي أورتن ,يفوز على, فريق غرايسون والر وأوستن ثيوري}

*المواجهة الثانية*

{بوبى لاشلى VS كايرون كروس}

“يتم انهاء المواجهة دون الاعلان عن فائز بسبب التدخلات الخارجية ويظهر فريق ذا ستريد برفيتس لإنقاذ شريكهم لاشلى ،وتبدأ معركة كبيرة بين الطرفين”.

*المواجهة الثالثة*

{تيفاني ستراتون ,تفوز على, ميشين}

*المواجهة الرابعة*

{درجون لى ,يفوز على, انجل}

“بعد ذلك نرى نيك ألديس خلف الكوالبيس يحاول العثور على كودي رودز وسيث “فريكن” رولينز. ويجد غرفة تغييرملابسهما فارغة، ويسأل الحراس الذين يقفون خارجها عن مكانهما. يخبره الحراس بأنهما لا يعرفان”.

“ومن ثم يظهر فريق ذا بلولادين فى صالة العرض وقبل ان البدأ فى الحديث يظهر كودي رودز ويتوجه نحو الحلبة عبر الجماهير في حين يفعل رولينز الشيء نفسه ،ويقول رودز إنه يدرك أن الأمور متوترة بينه وبين رولينز وفريق ذا بلولادين ، لكنه يقول إنه لا يزال يشعر بالحظ لأنه يقف في الحلبة ويستمتع بكل شيء. ويقول إنه سمع تحدي ذا روك والشروط التي تأتي معها، ويسأل إذا كان لذا روك لديه السلطة لتحديد شرط لليلة الأولى من راسلمينيا 40 بعد الاعتراف برومان رينز. ويبدو أنه يسعى لإعطائهم إجابتهم، ولكن ذا روك يقول له أن يتوقف”.

“ذا روك يقول إنه يريد أن ينقل بعض الكلام الروحي له قبل أن يعطيه رودز إجابتهم. ثم يكرر الشرط الذي وضعه في مباراتهم الجماعية، ويطلب منه رولينز أن يسكت.و يقول إنه ورودز يعرفان المخاطر، ويطلب من ذا روك أن يستمع إليه. فيقول إن لديه وقته، ولكنه لا يمكن أن يمتلك وقتهم. ويقبل رولينز رسميًا تحدي ذا روك”.

“ويسأل رومان رينز بعد ذلك رودز ما إذا كان سيسمح لرولينز بالرد عنه، ويصفه بالغبي. ثم يتحدث ذا روك ويذكر ورودز ورولينز بأنه هو رئيسهم، ويقول لرودز إذا لم يكمل القصة، فلن يتمكن أبدًا من التحدي للفوز ببطولة WWE العالمية بلا منازع. ويقول إنه ورومان رينز عائلة بينما كان رودز خطأً ،ولكن يقوم رودز بصفع ذا روك على وجهه وينتهى العرض”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض سماك داون الاخير الى اللقاء فى تقرير اخر*

5 1 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x