wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهراسلمينياراسلمينيا 40مصارعةمصارعة حرةمصارعة حرة 2024نجوم

ترابل أتش يكشف عدم رحيل بروك ليسنر فهل سيشارك فى راسلمينيا 40 WWE ؟

راسلمينيا 40

المصدر:- INC

ترابل أتش يكشف عدم رحيل بروك ليسنر فهل سيشارك فى راسلمينيا 40 WWE ؟

انتهت الليلة الأولى من مهرجان المصارعة الحرة الاضخم عرض راسلمينيا 40، ومازال هناك العديد من الجماهير يتسألون عن ما هو وضع النجم الكبير الوحش البشرى بروك ليسنر الذى لم يشارك فى الليلة الاولى لهذا الحدث الكبير ولم يشارك في أي شيء يتعلق بـ WWE لفترة طويلة. فقد كانت آخر مباراة يشارك بها ليسنر لدى WWE كانت في مهرجان الصيف الكبير سمر سلام 2023 ضد كودي رودز.

وكان من المقرر أن يعود في مهرجان الرويال رامبل 2024 ليشارك فى المعركة الملكية للرجال .،ولكنه لم يشارك او يظهر بسبب ادعاءات تورطه المزعوم في قضية جانيل غرانت ضد فينس مكمان وجون لورينيتيس، و WWE، حيث قد تم سحب ليسنر من العرض، وتم تجاهل جميع الاحداث التى يشارك بها فى المستقبل.

وعلى هذا أكده تريبل إتش مؤخرا في مؤتمر صحفي ليلة الأولى من مهرجان راسلمينيا 40 ان عقد بروك ليسنر مع الاتحاد مزال ساريا ،وانه من المحتمل ان يظهر فى اى وقت ،وانه لم يغادر WWE وهو مزال فى الاحداث الحالية.

فهناك شائعات تفيد بأن الخطة التى كانت مطروحة لليسنر في مهرجان راسلمينيا 40 كانت مواجهة غونثر على لقب بطولة القارات ،فى مواجهة فردية كبرى كانت ستكسر سلسلة انتصارات النجم النعيف غونتر الذى استمر فى حمل اللقب لمدة 666 يوما.

شاهد ايضا:

نتائج عرض راسلمينيا 40 WrestleMania الليلة الأولى أحداث كاملة

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

 

5 1 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x