wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهراسلمينياراسلمينيا 40مصارعةمصارعة حرةمصارعة حرة 2024نجوم

تصريحات سى إم بانك عن عودة ذا روك وإنضمامه لذا بلولادين

راسلمينيا 40

المصدر:- INC

تصريحات سى إم بانك عن عودة ذا روك وإنضمامه لذا بلولادين

ظهر دواين جونسون ذا روك فى عروض WWE بصورة كبيرة خلال عام 2024. فقد بدأ العام بتلميح فكرة استيلائه على مكان رومان رينز في رأس الطاولة، وحتى أقنع كودي رودز بترك مباراته على لقب راسلمينيا 40 مع رومان رينز من أجل محاربة شرف عائلته لفترة وجيزة ،ولكن سرعا ما قام النجم ذا روك بالانضمام الى فريق ذا بلولادين ،بالاضافة الى انقلابه على كودى رودز ودخوله فى عداوة معه ومع سيث رولينز ،ومشاركته لمرومان رينز فى مواجهة كبيرة ضد كودى رودز وسيث رولينز فى الليلة الاولى لمهرجان الاحلام راسلمينيا 40.

في إحدى حلقات برنامج “الساعة الرياضية”، تحدث المذيع آرييل هلواني مع البطل السابق في WWE سي إم بانك عن عودة النجم الكبير ذا روك الى WWE وانضمامه الى فريق ذا بلولادين ،مشاركته غى مهرجان راسلمينيا 40.

وقد صرح سى إم بانك قائلا إن عودة ذا روك هي أمر هائل… تجلب الكثير من الانتباه لأشخاص مختلفين وما يقوم به ذلك هو خلق بيئة جيدة ‘حسنًا، عليك النهوض بالأمر ،ووجود منافسة شرسه يحبها الجماهير وينتظرون مشاهدتها”.

شاهد ايضا:

تصريحات نارية من سى إم بانك عن فضائح فينس مكمان الغير أخلاقية

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

 

5 1 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x