wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهراسلمينياراسلمينيا 40مصارعةمصارعة حرةمصارعة حرة 2024نجوم

تصريحات كودى رودز عن ظهور الأندرتيكر فى عرض راسلمينيا 40 ومساعدته

راسلمينيا 40

المصدر:- INC

تصريحات كودى رودز عن ظهور الأندرتيكر فى عرض راسلمينيا 40 ومساعدته

في حلقة حديثة من برنامج “SI Media with Jimmy Trainia”، ظهر النجم الكبير كودي رودز للحديث عن تتويجه بلقب بطولة WWE العالمية بلا منازع في عرض راسلمينيا 40، بالإضافة إلى تجربته في العمل مع رومان رينز وسيث رولينز وذا روك خلال هذا الحدث الكبير ،فقد كان رودز صادقًا حيال شعوره بأنه على نفس مستوى منافسيه، لكنه أيضًا اعترف بأنه لا يحب استخدام مصطلح “over” لوصف النجاح. حيث قال “كنت متحمسًا للغاية لأن سيث وأنا ورومان كنا على نفس المستوى… كلمة تُستخدم بشكل كبير في عالم الترفيه الرياضي، المصارعة الحرة للمحترفين “over” .

كما علق رودز على ظهور الأندرتيكر خلال مباراته الفردية مع رومان رينز في الليلة الثانية لمهرجان راسلمينيا 40، ووصف ما قاله لنفسه خلال تلك اللحظة. “عندما سمعت “الطنين” وظهر الأندرتيكر. الشيء الوحيد الذي قلته، ربما قلته بصوت عالٍ، كان “هذا هو مهرجان راسلمينيا 40″… شيء خاص حقًا، أنا ممتن إلى المساعدة التى حصلت عليها لكل من شارك في جانبي ولكل من شارك حتى في جانب رومان رينز.”

شاهد ايضا:

مشاكل كبيرة لنجوم WWE من الهند وإطلاق سراحهم

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

 

4.5 2 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x