wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهعرض الروعرض الرو الاخيرعروض الروعروض المصارعةعروض المصارعةفيديوهاتمصارعةمصارعة حرةمصارعة حرة 2024نجوم

عرض الرو الاخير 1/4/2024 مترجم كامل

عرض الرو الاخير

( مترجم ) مشاهدة عرض الرو الاخير 1-4-2024 كامل " على 3 جزء ديلي موشن HD "

( مترجم ) التحميل متعدد الجودات"

[td_block_15 category_id=”254″]

شاهد وحمل عرض الرو 1/4/2024 اون لاين

موقع مصارعة اون لاين مشاهدة وتحميل عرض الرو الاخير بتاريخ 1 ابريل 2024 مترجم للغة للعربية على مشغل الفيديوهات ديلي موشن المشغل الافضل للمشاهدة مثل اليوتيوب متعدد الجودات على موقعنا مصارعة حرة اون لاين الذي يقدم لكم اخبار المصارعة الحرة “.

العرض مقسم على 3 اجزاء اختار للمشاهدة ومشغل واحد للتحميل يتوفر بعد الترجمة ,, فيديو عرض الرو الاخير متوافق مع اجهزة الموبايل والكمبيوتر واللاب توب مثال على توافق الموقع مع الاجهزة [ اجهزة الاندوريد جوال و تابلت – ايفون – جميع اجهزة ابل – الحواسيب – جميع انواع الجوالات – الاي باد ] “.

ننصح باستخدام متصفح جوجل كروم اذا حدث لك مشكلة اثناء مشاهدة عرض الرو الاخير …!

الرجاء من حضراتكم ,, اذا حدثت مشكلة اثناء مشاهدة فيديو عرض الرو الاخير يمكنك وضعها فى تعليق داخل هذا الموضوع حتي نتكمن من حلها فورا والرد على سيادتك ,, ايضا يمكنك مشاركة العرض مع الاصدقاء على الفيس بوك وتويتر وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعي ,, ولا تنسوا متابعتنا على فيس بوك وتويتر ليصلكم كل جديد وحصري فى عالم المصارعة الحرة “.

معلومات عن فيديو عرض الرو

انطلق عرض الرو الاخير اليوم بتاريخ 1/4/2024 بمقطع فيديو لهجوم النجم ذا روك على النجم كودى رودز فى حلقة الرو الاسبوع الماضى ،ومن ثم يظهر النجم الكبير ذا روك فى صالة العرض ،ويقول ذا روك إنه جعل كودي رودز ينزف. وإنه أخذ يديه ولفها حول رأس رودز الصغير.ويقول إن الشيء الوحيد الذي ينقص من الحزام هو دموع ماما رودز. ويقول ذا روك إنه رجل يفي بوعده، وإنه قال لرودز في بداية عرض الأسبوع الماضي أنه سيجعله ينزف. وإن جميع محبي كودي لم يحبوا ما فعله به رودز، وضحك على الجميع لأنهم يبكون على هزيمة بطلهم”.

“واثناء حديثه تبدأ موسيقى رومان رينز ويتوجه إلى الحلبة مع بقية فريق ذا بلولادين.ويطلب رينز من بروكلين أن يعترف بوجوده، ثم يقول أن الذين شاهدوا وثائقيه على قناة A&E يعرفون بالفعل ما يقوله قميصه الصوفي: هو ان العائلة فوق كل شيء. وإنه هكذا كان يتصرف دائمًا، وجاء إلى عرض الرو ليعترف بعائلته. ويشكر ذا روك على منحه أسهل مباراة في راسلمينيا 40 في حياته في مباراته في الليلة الأولى ضد رودز وسيث رولينز، ثم يقول إنه وبقية العائلة سيفعلون ما يشاؤون مع رودز في الليلة الثانية من راسلمينيا 40. وإنه إذا لم يشاهد الجماهير هجوم ذا روك على رودز الأسبوع الماضي، فقد شاهدوه على وسائل التواصل الاجتماعي”.

“ويقول رينز إنه لم يحتاج إلى ذا روك لضرب رودز، وإن ذا روك أظهر كيفية القيادة، وإن رودز ليس مؤهلاً للقيادة. وهذا لان رودز سياسي، وفي حين كانت العائلة تجعل المصارعة ممتعة في عام 2020، كان رودز في مكان ما يقوم بالكثير من اللاشيء”.

“اثناء هذا تبدأ موسيقى رولينز، ويبدأ في التوجه إلى الحلبة من وسط الجماهير. ويقول إن كان ذا بلولادين يريد مهاجمته، عليهم أن يواجهوا الجماهير بأكملها. وإن وقت الكلام قد مر، وأنه جاهز للقتال. وإنه يريد أن يقاتل الليلة، ثم يقول إنه سيقاتل ايضا فى المهرجان الكبير راسلمينيا 40 ، وإنه سيكون سعيدًا جدًا بمواجهة رينز ويترك الاختيار للعائلة بشأن من سيواجهه في الحدث الرئيسي الليلة ويطلب منهم اختيار طريقة المباراة”.

“فيقول ذا روك إن تحديه له ولرينز كان خطأ، ثم يسأل إذا كان رولينز شاهد ما حدث لرودز الأسبوع الماضي. ويقول إن رولينز لا يريد أي من ذلك، ويخبره بأنه لن يقاتل أي منهما. ثم يأخذ سولو سيكوا الميكروفون ويخبر رولينز أنه سيواجهه بدلاً من رينز أو ذا روك، ويوافق رولينز على مواجهته. ثم يخبر ذا روك رولينز بأن المباراة ستكون بقواعد العائلة”.

نزالات عرض الرو الاخير

النزال الاول :-{فريق جاجمند داى ,يفوز على, فريق ذا نيو داى}
النزال الثانى:-{سامى زين VS برونسون ريد}

النزال الثالث:-{فريق ماكسين دوبري وآيفي نايل ,يفوز على, فريق كانديس لاري وإندي هارتويل}

النزال الرابع:-{ريكوتشيه ,يفوز على, ايفار}
النزال الخامس:-{فريق دامج كنترول ,يفوز على, فريق تيجان نوكس شاينا بازلر وزوي ستارك}
النزال السادس:-{سيث رولينز VS سولو سيكوا}

الاسبوع ونعرضه لحضراتكم مشاهدة وتحميل مترجم وبث مباشر ويستمر من ساعتين الى ثلاث سعات ويبدا عند الساعة 12 بتوقيت جرينتش والساعة 3 بتوقيت مكة المكرمة والساعة 2 بتوقيت مصر ويعتبر هو الحدث الاسبوعي الاهم فى عروض المصارعة الحرة الاسبوعية “.

والتي تضم عروض مثال سماك داون ونكست ومين ايفنت ويعتبر عرض الرو الاعلي مشاهدة فى العروض الاسبوعة خاصة فى امريكا فالعروض تحقق ملايين المشاهدات اسبوعيا وياتي سماك داون تانى اعلي عرض مشاهدة على مدار الاسبوع ولكن العروض الشهرية هي الاعلي بلا منافس فى عدد المشاهدات يدير عرض الرو حاليا ليس احد منذ الاستغناء عن كيرت انجل واعتزاله المصارعة الحرة فى عرض رسلمينيا 39 السابق كيرت انجل بينما يدير سماك داون لايف المصارعة المعتزلة بسبب الاصابة بايج وشين مكمان “.

مشاهدة عرض الرو الاخير 1-4-2024 على موقع مصارعة اون لاين

جارى ترجمة ,, فيديو عرض الرو بتاريخ ذ

1/4/2024 “.

تابعنا على تويتر وتابع اول باول عروض المصارعة الحرة

5 3 votes
Article Rating

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x