wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهراسلمينياراسلمينيا 40مصارعةمصارعة حرةمصارعة حرة 2024نجوم

لأول مرة تصريحات الأندرتيكر عن مشاركته فى راسلمينيا 40 بعد غيابه لأعوام

راسلمينيا 40

المصدر:- INC

لأول مرة تصريحات الأندرتيكر عن مشاركته فى راسلمينيا 40 بعد غيابه لأعوام

بعد ان قام فريق ذا بلولادين بوضع شورطه الخاصة فى مواجهة رومان رينو وكودى رودز على لقب البطولة العالمى بلا منازع فى مهرجان راسلمينيا 40 أصبحت المباراة بين كودي رودز ورومان رينز مغناطيسًا للتدخلات. بالإضافة إلى وصول أعضاء فريق ذا بلولادين المتوقع،حيث شهدت هذه المباراة عروضًا قصيرة من سيث رولينز وجون سينا وعضو قاعة مشاهير WWE الاسطورة الأندرتيكر، الذي قدم ضربة قاضية مذهلة إلى دواين “ذا روك” جونسون.

وفي حلقة حديثة من “Six Feet Under”، شرح الأندرتيكر كيف تم تنظيم مشاركته المفاجئة،وصرح قائلا ” بدءًا الامر من مكالمة هاتفية من رئيس محتوى WWE بول “تريبل إتش” ليفيك.

وقال الأندرتيكر ايضا: “حدث ذلك بشكل مفاجئ إلى حد كبير، وصلنا إلى فيلادلفيا يوم الأربعاء من هذا الأسبوع. وأعتقد أنني تلقيت مكالمة يوم الثلاثاء من تريبل إتش قال فيها: ‘مرحبًا، هناك الكثير من الأمور التي تحدث، وهناك الكثير من الأفكار التي يتم وضعها. هل ترغب في أن تكون جزءًا من ذلك؟’ وكنت أقول: ‘أنظر، إذا كان الأمر يعمل وإذا كان يمكنني المساعدة بأي طريقة، لا أعرف بالضبط كيف، لكن إذا استطعت المساعدة بأي شكل، فهو خير. مهما كنتم بحاجة إليه، فقط أخبروني.’ [رد تريبل إتش]: ‘حسنًا، ليس لدينا شيء بعد، نحن فقط نجمع الأفكار معًا.'”

شاهد ايضا:

مشاكل كبيرة لنجوم WWE من الهند وإطلاق سراحهم

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

 

4.5 2 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x