wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهباكلاشباكلاش 2024مصارعةمصارعة حرةمصارعة حرة 2024نجوم

مشاكل كبيرة لنجوم WWE من الهند وإطلاق سراحهم

WWE

المصدر:- INC

مشاكل كبيرة لنجوم WWE من الهند وإطلاق سراحهم

بعد انتهاء جميع فعليات المهرجان الكبير راسلمينيا 40 أطلقت WWE سراح كل من فير وسانجا من فريق إندوس شير، مما يضاف إلى إطلاق سراح جيندر ماهال وشيا لي وزيون كوين ،وقد أكد كلاهما على منصة التواصل الاجتماعي X خبر إطلاق سراحهما، ومن ثم تم نشر تقارير من Fightful Select تؤكد على هذه الاخبار ،وكتب فير: “عندما يتعلق الأمر بشرف واحترام الهنود، تأتي التضحية أولاً. وداعًا WWE.” كتب سانجا: “سأموت ولكنني لن أنحني. لا أنا ولا بلدي الهند.” فهناك بعض الاخبار التى تشير الى ان الاتحاد وترابل اتش قام بوضع بعض الاحداث التى تعد إهانة للهند ولكن النجوم رفضوا العمل ولهذا تم إطلاق سراحهم.

فقد كان فير وسانجا جزءًا من معركة أندريه العملاق التذكارية فى عرض سماك داون الاخير قبل مهرجان راسلمينيا 40. جنبًا إلى جنب مع جيندر ماهال كفريق إندوس شير، حيث عاد الثنائي إلى عرض الرو في مايو 2023 بعد فترة من عملهم في “WWE NXT”، وشاركوا بشكل مركز خلال حدث WWE Superstar Spectacle في بلدهم الهند. وكانوا جزءًا من المتنافسين الذين كانوا يسعون للتأهل لمباراة الفرق للتأهل لبطولة الزوجى فى عرض راسلمينيا 40 ، لكنهم خسروا أمام فريق أوسوم تروث في أكثر من ثلاث دقائق فقط.

شاهد ايضا:

عرض WWE NXT لايف الاخير 19-4-2024 كامل

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

 

4.5 2 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x