wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة حرةمصارعة حرة 2024نتائج الرونتائج العروضنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 1-4-2024 أحداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض الرو الاخير أحداث كاملة*

“انطلقة عرض الرو الاخير بمقطع فيديو لهجوم النجم ذا روك على النجم كودى رودز فى حلقة الرو الاسبوع الماضى ،ومن ثم يظهر النجم الكبير ذا روك فى صالة العرض ،ويقول ذا روك إنه جعل كودي رودز ينزف. وإنه أخذ يديه ولفها حول رأس رودز الصغير.ويقول إن الشيء الوحيد الذي ينقص من الحزام هو دموع ماما رودز. ويقول ذا روك إنه رجل يفي بوعده، وإنه قال لرودز في بداية عرض الأسبوع الماضي أنه سيجعله ينزف. وإن جميع محبي كودي لم يحبوا ما فعله به رودز، وضحك على الجميع لأنهم يبكون على هزيمة بطلهم”.

“واثناء حديثه تبدأ موسيقى رومان رينز ويتوجه إلى الحلبة مع بقية فريق ذا بلولادين.ويطلب رينز من بروكلين أن يعترف بوجوده، ثم يقول أن الذين شاهدوا وثائقيه على قناة A&E يعرفون بالفعل ما يقوله قميصه الصوفي: هو ان العائلة فوق كل شيء. وإنه هكذا كان يتصرف دائمًا، وجاء إلى عرض الرو ليعترف بعائلته. ويشكر ذا روك على منحه أسهل مباراة في راسلمينيا 40 في حياته في مباراته في الليلة الأولى ضد رودز وسيث رولينز، ثم يقول إنه وبقية العائلة سيفعلون ما يشاؤون مع رودز في الليلة الثانية من راسلمينيا 40. وإنه إذا لم يشاهد الجماهير هجوم ذا روك على رودز الأسبوع الماضي، فقد شاهدوه على وسائل التواصل الاجتماعي”.

“ويقول رينز إنه لم يحتاج إلى ذا روك لضرب رودز، وإن ذا روك أظهر كيفية القيادة، وإن رودز ليس مؤهلاً للقيادة. وهذا لان رودز سياسي، وفي حين كانت العائلة تجعل المصارعة ممتعة في عام 2020، كان رودز في مكان ما يقوم بالكثير من اللاشيء”.

“اثناء هذا تبدأ موسيقى رولينز، ويبدأ في التوجه إلى الحلبة من وسط الجماهير. ويقول إن كان ذا بلولادين يريد مهاجمته، عليهم أن يواجهوا الجماهير بأكملها. وإن وقت الكلام قد مر، وأنه جاهز للقتال. وإنه يريد أن يقاتل الليلة، ثم يقول إنه سيقاتل ايضا فى المهرجان الكبير راسلمينيا 40 ، وإنه سيكون سعيدًا جدًا بمواجهة رينز ويترك الاختيار للعائلة بشأن من سيواجهه في الحدث الرئيسي الليلة ويطلب منهم اختيار طريقة المباراة”.

“فيقول ذا روك إن تحديه له ولرينز كان خطأ، ثم يسأل إذا كان رولينز شاهد ما حدث لرودز الأسبوع الماضي. ويقول إن رولينز لا يريد أي من ذلك، ويخبره بأنه لن يقاتل أي منهما. ثم يأخذ سولو سيكوا الميكروفون ويخبر رولينز أنه سيواجهه بدلاً من رينز أو ذا روك، ويوافق رولينز على مواجهته. ثم يخبر ذا روك رولينز بأن المباراة ستكون بقواعد العائلة”.

*المواجهة الاولى*

{فريق جاجمند داى ,يفوز على, فريق ذا نيو داى}

“ثم نتجه إلى الكواليس ونرى رومان رينز وهو يخبر ذا روك بأنه يجب عليه المغادرة لكتابة خطاب تقديم بول هيمان في قاعة مشاهير WWE، ولكن خطه سيكون مفتوحًا إذا كان يحتاج إلى أي شيء آخر منه. ثم يوضح هيمان ويكشف أن رينز سيكون من يقدمه في قاعة مشاهير WWE”..

*المواجهة الثانية*

{سامى زين VS برونسون ريد}

“يظهر فريق امبريوم ويقوم بإفساد المواجهة ويقوم غونثر بدفع زين باتجاه شاشة تايتان ترون ويوجه له ضربة قاطعة.و يصيب ظهره بركلة وهجوم عنيف، ثم يقف على صدر زاين ويتحدى بفخر ويرفع حزام بطولة القارات”.

*المواجهة الثالثة*

{فريق ماكسين دوبري وآيفي نايل ,يفوز على, فريق كانديس لاري وإندي هارتويل}

*المواجهة الرابعة*

{ريكوتشيه ,يفوز على, ايفار}

“بعد ذلك تظهر النجمة الكبير بيكى لينش فى صالة العرض وتقول لينش انه قد حان وقتها وإنها جاءت لتبحث عن قتال. تقول إنها بدأت نزاعًا على “The MMA Hour” في وقت سابق اليوم، وأنهم لا يحتاجون إلى الانتظار حتى راسلمينيا 40. وتدعو ريا ريبلي إلى الحلبة”.

“ولكن يقوم آدم بيرس بالتوجه إلى الحلبة ويخبر لينش أنهم لن يفعلوا ذلك الليلة. ويستدعي عددًا من حراس الأمن للانضمام إليه، ثم يخبر لينش أنها يجب أن تنتظر حتى راسلمينيا 40 لتحصل على القتال الذي تريده. وتطلب لينش من ريبلي أن تنتظر موعد المهرجان”..

“ثم تبدأ موسيقى ريبلي، ويخبرها بيرس بالشيء نفسه الذي قاله للينش. وتمر ريبلي بجانب بيرس والحراس، ثم تبدأ في الشجار مع لينش في الحلبة. ويحاول حراس الأمن فصلهم عن بعض، لكنهما يستمران في الهروب والعراك”..

*المواجهة الخامسة*

{فريق دامج كنترول ,يفوز على, فريق تيجان نوكس شاينا بازلر وزوي ستارك}

*المواجهة السادسة*

{سيث رولينز VS سولو سيكوا}

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير كامل عرض الرو الاخير الى اللقاء قى تقرير اخر*

شاهد ايضا

أخبار هامة عن بطولة الزوجى بلا منازع فى مهرجان راسلمينيا 40

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

زر الذهاب إلى الأعلى