wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة حرةمصارعة حرة 2024نتائج الرونتائج العروضنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 22-4-2024 أحداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض الرو الاخير أحداث كاملة*

“انطلق عرض الرو الاخير بظهور النجم جاى اوسو فى صالة العرض وسط ترحيب كبير من الجماهير ،ومن ثم تحدث جاى عن تحديه لداميان بريست على لقب البطولة العالمى للوزن الثقيل فى عرض باكلاش 2024 المقبل ،وهذا ليثبت للجميع انه يستطيع ان يثبت نفسه كبطل”.

“واثناء هذا تبدأ موسيقى بريست، ويتجه نحو الحلبة. ويطلب من جاي أن يهدأ، ثم يقول إنه يريد فقط التحدث. ويقول إن طريقة تقديم جاي وجوهره تناسبه ،ويذكره بأنه كان يبرغب فى ان يجعله ينضم الى فريق جاجمند داو وقام ايضا بدعتوه عدة مرات ،زيبدو انه بريست يريد مغادرة الحلبة، لكن جاي يوقفه. ويسأل إذا كان كل ما يراه بريست فيه هو مجرد رجل فريق آخر،زلكنه لا يستطيع ان يتحكم فى شئ لان ريبلى هى القائد ،وانه سيكون البطل الجديد قريبا”.

*المواجهة الاولى:-بطولة الزوجى*

{فريق ذا ميز وار ثروث ,يفوز على. فريق دى اى واى}

 

“بعد ذلك يظهر النجم غونتر واعضاء فريق امبريو فى صالة العرض ويقول غونتر إن الجماهير يتوقعون منه أن يتحدث عن مهرجان راسلمينيا 40 وعن سامي زين، لكن لديه شيء مختلف في ذهنه. ويقول إنه أخذ بعض الوقت ليفكر في الأمر وأخذ بطولة القارات إلى مستويات جديدة خلال فترة حكمه بها. وإن اسمه سيظل محفورًا إلى الأبد في تاريخ بطولة القارات، وأنه خلال السنتين التي حمل فيها اللقب، كان يتجول بوجهة نظر مستهدفة. يقول إنه سيكون مشارك في مباراة كينج أوف ذا رينغ للرجال لعام 2024. ويقدم نصيحة للأبطال الآخرين”,.

“ثم يظهر فريق نيو داي فى الحلبة. ويقول كوفي كينغستون إن غونتر على حق في القول بأنه عصر جديد، ولكن ما هو الطريقة الأفضل لاستقباله من نيو داي. ويقول إكسافيير وودز إن غونتر ينظر إلى بطل مباراة كينج أوف ذا رينغ الحالي. ويستمر في التفاخر بأنه فاز بلقب كينج أوف ذا رينغ مرتين قبل أن يطلق غونتر انتقادًا على وودز. ثم يتبادل الجانبان الإتهامات، مما يدفع وودز إلى تحدي لودفيغ كايزر وجيوفاني فينشي إلى مباراة فرق ضد فريقه وكوفي كينغستون.”

*المواجهة الثانية*

{فريق نيو داى ,يفوز على, فريق امبريوم}

“ومن ثم يظهر النجم دور ماكنتاير فى صالة العرض ويجلس في الحلبة بينما يردد الجمهور اسم “سي إم بونك”، ويسأل ماكنتاير لماذا يواصل الجمهور الترنيم باسمه. ويقول إن الأدلة على مر السنين تثبت أن بانك يكره الجماهير، ولكنه يقول إنه يكره نفسه أكثر من ذلك. يقول إنه يحب المصارعة المحترفة كثيرًا، لكنها لا ترد ذلك الحب بالمثل، ويقول إن الجماهير لن تفهم العلاقات المعقدة مثل تلك التي يملكها مع المصارعة المحترفة. يقول إن بانك جبان جدًا لمواجهته وجهاً لوجه، ويستعرض بعض الحالات التي فعل فيها ذلك. يبدأ في الحديث عن كينج أوف ذا رينغ، لكن موسيقى شيمس تقاطعه ويتوجه إلى الحلبة”.

“شيمس يسأل ماكنتاير عما يحدث، ويقول إنه يستمر في الشكوى من أن الجميع جبان. ويقول إن كل ما يراه هو شخص يرفض أخذ مسؤولية أخطائه، وهذا يجعله جبانًا. ويدعو ماكنتاير للوقوف ويقول إنه يعرفه منذ عشرين عامًا. وإن ماكنتاير أخذ لحظته أخيرًا بعد الكثير من الشكاوى وأنه كان شاهدًا على ذلك أخوه وزوجته من الجمهور، لكنه فشل في ذلك. ويقول إنه يجب أن يكون ماكنتاير بطل الوزن الثقيل العالمي، لكنه أضاع كل شيء ،فيرد عليه ماكنتاير ويخبره بأنه سيفوز فى مواجهته القادمة ،وايضا انه سيجلس هنك لمراقبته”.

*المواجهة الثالثة*

{شيمس ,يفوز علاى, شينسكى نكامورا}

*المواجهة الرابعة*

{فريق ريكوتشيه واندرادى ,يفوز على, فريق سانتوس إسكوبار وجي دي ماكدونا}

*المواجهة الخامسة:-التأهل لبطولة السيدات*

{الفائزة بالمعركة الملكية بيكى لينش}

 

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير كامل عرض الرو الاخير الى اللقاء قى تقرير اخر*

شاهد ايضا

مشاهدة عرض راسلمينيا 40 WrestleMania كامل الليلة مترجم الأولى

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

زر الذهاب إلى الأعلى