wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة حرةمصارعة حرة 2024نتائج الرونتائج العروضنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 8-4-2024 أحداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض الرو الاخير أحداث كاملة*

“انطلق عرض الرو الاخير بظهور المدير التنفذى لاتحاد WWE ترابل اتش فى صالة العرض، ويقول إنه خرج إلى الحلبة ليشكرهم. وإنه قبل أقل من 24 ساعة، جعل الجماهير شيئًا مميزًا جدًا يحدث وهو تفاعلهم مع مهرجان الاحلام لراسلمينيا 40 وهو اقوى وافضل عرض لعروض راسلمينيا، ومن ثم رحب بالجماهير فى عرض الرو ،والعصر الجديد للنجم الكبير كودى رودز البطل الجديد لاتحاد WWE بلا منازع”.

“واثناء هذا يظهر النجم كودى رودز وهو يتجه نحو الحلبة. ويصافح رودز يدي ترابل إتش ويحتفل رودز مع اتش ويخبره اتش أنه يستحقها، ثم يهنئه على إنهاء فترة رومان رينز التاريخية كبطل. وقال إنه تلقى اتصالًا بعد حوالي ساعتين من راسلمينيا 40، وطلبوا منه أن يظهر شيئًا خاصًا صنعوه لروز. ويقول إنهم طلبوا منه أن يظهره فقط لروز، لكنه فكر أنه يجب عليه أن يظهره لجميع عالم WWE. ،ويقوم اتش بعرض فيديو ويظهر عدة لقطات ولحظات من مسيرة رودز في WWE ويعانقه رودز عندما ينتهي الفيديو من العرض ،ويخبر رودز الجماهير ان حلمه تحقق فى راسلمينيا 40″.

“ومن ثم يظهر ذا روك، ويتجه نحو الحلبة ببطولته الشعبية في يده ويقول إنه جاء إلى الحلبة لتقديم زهور لروز وليخبر الجماهير أنهم قاموا بتحطيم رقم قياسي جديد لأكبر تجمع للنفايات في المقطورة. ويقول إنه متواجد بمفلاده امام رودز الليلة ، ثم يقول إنه هزم رومان رينز في منتصف الحلبة في عرض راسلمينيا 40. وإنه حاول بكل قوته منع رودز من الفوز، ثم يقول إن والدة رودز كانت تبتسم بكل فخر”.

“ويقول ذا روك أن داستي رودز كان بطلاً له، ويقول إنهم كانوا أصدقاء وإنه لم يهتم إذا كان والده فخورًا بالأشياء التي فعلها لروز، ثم يقول إن رودز أنهى قصته ليحصل على حزام جديد مع ألواح جانبية جديدة. ويسأل رودز ما إذا كان يمكنه حمل بطولة WWE العالمية بلا منازع، ويؤكد له أنه لن يحدث أي ضرر إذا سلمه اللقب. ويقول إنه حمل العديد من الألقاب، لكن ليس الذي يحمله رودز”.

“فيقول رودز إن ذا روك يمكنه حمل اللقب لحظة ما طالما يسمح له رودز بحمل بطولة الشعب. فيوافق ذا روك، ويتبادل الاثنان الألقاب. ويضع ذا روك الحزام على كتفه، ويقول إنه يشعر بالراحة. ويعيد اللقب لروز، ويستعيد بطولة الشعب”.

“فيقوم ذا روك ويشكر رودز، ويقول إن عليه أن يبتعد لفترة من الزمن. وإنه لا يريد أن يغادر بعد أن جعل المصارعة تعود لتكون مثيرة مرة أخرى، ولكن عندما يعود، سواء كان رودز بطلًا أم لا، فسيعود من أجله. فيقول رودز إنه يتطلع لذلك، ويقول ذا روك له أنه بينما هزم رومان رينز في منتصف الحلبة، فقد هزمه في منتصف الحلبة قبل ذلك بأقل من 24 ساعة. وأن قصة رودز مع رينز قد انتهت، ولكن قصتهما لا تزال في بدايتها سواء كان يؤمن بذلك أم لا”.

*المواجهة الاولى*

{ايليا دراغونوف ,يفوز على, شينسكى نكامورا}

“بعد ذلك يظهر فريق جاجمند داى فى صالة العرض ويقول بالو لجميع المتشائمين والمترددين، لكل من اعتقد أن ريا ريبلي لن تتمكن من الاحتفاظ بلقبها ضد بيكي لينش، أو أن داميان بريست لن يتمكن من النجاح في استخدام حقيبة “موني إن ذا بانك”، إنهم كلهم كانوا مخطئين. ثم يقدم دومينيك ريبلي، وتتجه ريبلي نحو الحلبة. تقول إن راسلمينيالا 40 كانت تقريبًا مثالية، وعلى الرغم من أن الفريق يواجه بعض المشاكل الجديدة ،وهى خسارة بطولة الزوجى بلا منازع”.

“واثناء هذا يظهر آر-تروث مع بطولته في فريق الزوجي لعرض الرو. ويقول إنه جلب عودة بطولة الزوجى لفريق جاجمند داى ، ولكنه ليس سوى نصف اللقب الذي يحمله ،ومن ثم يظهر النجم ذا ميز ويتجه نحو الحلبة. ويقول ميز لتروث إنه لا يريد أن يكون في فريق جاجمند داى ولكنه يتمنى ان يكون ار تروث منه.ويؤكد بريست مرة أخرى أن تروث ليس احد اعضاء الفريق ،وبعد ذلك يقوم الطرفين بالاعلان عن تحدى بينهم لمواجهة فرق مكونة من ستة مصارعين ،وكان واضح على ار تروث انه سيقوم بجلب شريك له ولذا ميز وهو نجم كبير”.

*المواجهة الثانية*

{فريق جون سينا وار تروث وذا ميز ,يفوز على, فريق جاجمند داى}

*المواجهة الثالثة*

{روكسان بيريز ,تفوز على, إندي هارتويل}

“بعد ذلك يظهر النجم سامى زين فى صالة العرض ويفول إنه كان محظوظًا في السنوات القليلة الماضية وفى راسلمينيا 40 قام بأشياء تاريخية بالفعل. وإنه حقًا أراد أن يفعل شيئًا تاريخيًا هذا العام، وفعل ذلك. وهو الفوز على غونتر بعد 666 يومًا قضاها كبطل للقارات. ويقدم زين لغونتر وروده ويقول إنه أفضل بطل لقارات على الإطلاق، لكنه تغلب عليه”.

*المواجهة الرابعة*

{فريق سامى زين وتشاد غابيل ,يفوز على, فريق امبريوم}

*المواجهة الخامسة*

{جايد كارجيل ,تفوز على, تشيلسي جرين}

“ثم نتوجه إلى خلف الكواليس، حيث يخبر سامي زين تشاد غيبل أنهم الآن يتساوون بعد أن سمح له بتثبيت فينشي في وقت سابق الليلة. ويقول غيبل إنهم ليسوا كذلك، فيقول زين إنه نظرًا لأنه يعرف ما يريده أكثر من أي شيء، فهو على استعداد لمنحه فرصة للفوز ببطولة القارات الأسبوع المقبل”.

“بعد ذلك يظهر النجم دور ماكنتاير فى صالة العرض ويقول ما حدث الليلة الماضية بعد فوزه ببطولة الوزن الثقيل العالمي هو أمر مثير للاستياء تمامًا. وإن لحظته استمرت لمدة 5 دقائق و 45 ثانية، ويقول لسيث “فريكن” رولينز إنه يحترمه لأنه منحه لحظة للمشاركة فيها فقط يفهمها المحاربون. ويقول إن داميان بريست أفسد تلك اللحظة، ثم يقول إن حقيبة “موني إن ذا بانك” تمثل مزحة كاملة لتعكير مزاجه بتخريبها لفوزين باللقب. ويسمي ماكنتاير  بريست بطلاً انتقالياً ويحذره، ثم يلوم سي إم بانك لتسببه في حدوث الأمر كله. وإنه فعل ما قال إنه سيفعله واستمتع بلحظته في راسلمينيا 40 ويقول ان الامر كان خطاء ويجب اصلاحه”.

*المواجهة السادسة:-التأهل لبطولة الوزن الثقيل*

{جاى اوسو ,يفوز على, دور ماكنتاير وريكوشيت وبرونسون ريد}

 

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير كامل عرض الرو الاخير الى اللقاء قى تقرير اخر*

شاهد ايضا

أخبار هامة عن بطولة الزوجى بلا منازع فى مهرجان راسلمينيا 40

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

زر الذهاب إلى الأعلى