wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهراسلمينياراسلمينيا 40مصارعةمصارعة حرةمصارعة حرة 2024نتائج العروضنتائج العروض الشهريةنتائج عرض راسلمينيا 40نجوم

نتائج عرض راسلمينيا 40 WrestleMania الليلة الثانية أحداث كاملة

راسلمينيا 40

المصدر:- INC

*نتائج عرض راسلمينيا 40 WrestleMania الليلة الثانية أحداث كاملة*

“إنطلق عرض راسلمينيا 40 لليلة الثانية بعرض فيديو ترحيبي يرحب بالجماهير .ومن ثم يظهر ماكنتاير في الكواليس وهو يحفز نفسه. ويظهر سيث رولينز في الكواليس وهو يحدق في لقب العالم الخاص به. وتقدم فرقة “الحرب والمعاهدة” أغنية امريكية ،ومن ثم تظهر ستفانى مكمان وتقوم بالترحيب بالجماهير فى الليلة الثانية لمهرجان الاحلام راسلمينيا 40 ةمن ثم تقوم بتقديم المواجهة الاولى الليلة على لقب بطولة الوزن الثقيل”.

*المواجهة الاولى:- بطولة الوزن الثقيل*

{دور ماكنتاير ,يفوز على, سيث رولينز}

بعد انتهاء المواجهة يتحدث سيث رولينز عن احترامه الشديد لدور ماكنتاير لقدرته على الفوز عليه ،وبعد ذلك يقوم ماكنتاير بعناق زوجته والاحتفال معاها بفوزه ومن ثم يحدق نحو سي إم بانك. ويظهر ماكنتاير بمظهر مخيف أمام بانك أثناء تسلقه طاولة التعليق. فيصفق بانك ساخرًامنه. ويتبادل بانك وماكنتاير الكلمات السيئة. ويقوم بانك برمي ماكنتاير على الطاولة ويهاجمه يضربات قاضية ،واثناء هذا. يركض داميان بريست إلى الحلبة بحقيبة مستر مونى ان ذا بانك ويعلن بريست أنه سيقوم بصرف النقود ،لمواجهة ماكنتاير على لقب البطولة”.

*المواجهة الثانية:-بطولة الوزن الثقيل*

{داميان بريست ,يفوز على, دور ماكنتاير}

*المواجهة الثالثة:- قتال حر*

{فريق ذا برايد ,يفوز على, فريق ذا فيلند تستمنت}

“وبعد ذلك يظهر خلف الكواليس لوغان بول وهو يقوم بعمل تمارين الضغط ،ومن ثم يتم عرض فيديو يستعرض أحداث المباراة الرئيسية لليلة السابقة. وفي مكان آخر في الكواليس، يشرح بول هيمان قواعد فريق ذا بلولادين لمواجهة رومان رينز وكودى رودز ويقول. ببساطة لا توجد قواعد”.

*المواجهة الرابعة*

{لويس انجليس ,يفوز على, اى جى ستايلز}

“بعد ذلك يُعرض فيديو يعلن عن حدث السعودية القادم. ويُعرض فيديو يلخص حفل تكريم قاعة المشاهير لعام 2024 الذي أقيم يوم الجمعة الماضة. ومن ثم يدخل بول ويحمل حزام رينز تحت أنغام أغنية ECW”.

“ومن ثم يظهر النجم لوجان بول وهو يدخل صالة العرض على متن شاحنة مزينة بنمط برايم ويبدو وكأنها قادرة على سحق جيش بأكمله. ويطلق لوغان الألعاب النارية على المسرح من زجاجة ضخمة باللونين الأحمر والأزرق والأبيض ويُظهر سامي زاين لكيفن أوينز خلف الكواليس بلقبه الجديد للقارات ويقول لكيفن: “دورك الآن!”

“يدخل كيفن أوينز لصالة العرض في عربة جولف مستوحاة من كيفن أوينز. ويقوم راندي أورتن بدخول عادي جدًا بينما يبذل كيفن قصارى جهده لركن عربة الجولف. ويكاد أوينز يدهس أورتن ويقدم له ركوبًا في عربة الجولف لتعويضه. ويسرع أوينز بسرعة على الممر بينما كان اورتن يعانى مما فعله اوينز”.

*المواجهة الخامسة:-بطولة الولايات المتحدة*

{لوجان بول ,يفوز على, راندى اورتن وكيفين اوينز}

*المواجهة السادسة:-بطولة سيدات سماك داون*

{بايلى ,تفوز على, ايوا سكاى}

“بعد ذلك يكشف مشجعو فرقة تشجيع فيلادلفيا عن إسنوب دوج، الذي يعلن عن حضوره. ويتم إطلاق الألعاب النارية. ويرقص سنوب مع فرقة التشجيع والدمية التي تمثل نسور فيلادلفيا. ومن ثم يتم عرض فيديو يستعرض قصة كودي التي يحاول إنهاؤها الليلة مع رومان رينز”.

*المواجهة السابعة:- بطولة WWE العالمية بلا منازع*

{كودى رودز ,يفوز على, رومان رينز}

“احنفال النجم كودى رودز بالفوز باللقب عقب انتهاء المواجهة النارية التى كانت بينه وبين رينز ،وكان رودز يحتفل مع مجموعة كبير من المصارعين واساطير المصارعة الحرة الذين قاموا بمساعدته للفوز بهذه المواجهة ،ولكن كان النجم ذا روك غاضب بشدة من رومان رينز وينظر اليه بحدة ،وانتهى العرض بإحتفال كبير لكودى رودز الذى انهى قصته مع رينز”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض راسلمينيا 40 WrestleMania الليلة الثانية الى اللقاء فى تقرير اخر*

شاهد ايضا:

مشاهدة عرض راسلمينيا 40 WrestleMania كامل الليلة الأولى

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

 

4.7 3 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x