wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة حرةمصارعة حرة 2024نتائج العروضنتائج سماك داوننجوم

نتائج عرض سماك داون الاخير 12-4-2024 أحداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض سماك داون الاخير الليلة بظهور النجم الكبير كودى رودز بطل WWE العالمى بلا منازع ،ويسأل رودز الجمهور عن ما يرغبون في الحديث عنه، ثم يقول إنه في يوم الاثنين كان يتحدث قبل أن يتم مقاطعته من قبل ذا روك. ويقول أنه حين سمع موسيقى ذا روك، كان يفكر في شخص يعرفه وشيء سيقوله: مقل  “من الذي قال لك إنها ليلة المايك المفتوحة؟” ولكن الجو تغير بالتأكيد عندما وضع ذا روك شيئًا في يده، وعرف على الفور ما كان عليه. يقول إنه صدق ذا روك عندما قال إنه سيتوجه إلى هوليوود وسيتعقبه عند عودته، ثم يقول إنه سيكون في انتظار ذا روك”.

“ويقول رودز إنه حان الوقت للنظر إلى المستقبل، وإنه سيتوجه إلى فرنسا بعد ثلاث اسابيع من الان لحضور عرض باكلاش 2024. وإنه سيواجه أحد الستة منافسين في المباريات الثلاثية التى ستقام الليلة ويقول إنه لا يفقد الأمل وانه اصبح البطل العالمى بلا منازع”.

“ثم نتوجه إلى خلف الكواليس  ونرى كيفين أوينز وهو يدخل غرفة خلع الملابس التابعة لكودي رودز بينما يراقب ذا بلولادين النجم كودى رودز”.

*المواجهة الاولى:-التأهل للبطولة العالمية*

{لويس انجليس ,يفوز على, سانتوس اسكوبار وبوبى لاشلى}

“ثم يظهر فريق ذا بلولادين فى صالة العرض بستثناء النجم رومان رينز ،ويتحدث بول هيمان ويقول بأنه بأوامر رومان رينز، لا أحد يقدم أي عذر بخصوص ما حدث في مهرجان راسلمينيا 40. ويقول إنهم لا يلومون أي شخص تدخل، ويقول بأن المسؤولية مهمة. ويقول بأن فريق ذا بلولادين يتحمل المسؤولية عن ما حدث، ويقول بأن كودي رودز فقد تركيزه لثانية واحدة بينما كان منشغلاً بسولو سيكوا في راسلمينيا 39، مما سمح لرومان رينز بالاحتفاظ ببطولة WWE بلا منازع. ويقول بأن رودز قلب الطاولة في راسلمينيا 40، ويقول بأن رينز كان يحمل كرسيًا في يده وأنه كان يمكنه أن يضرب رودز ولكنه لم يفعل ذلك لأنه انتظر 10 سنوات للانتقام من سيث “فريكين” رولينز لخيانته خلال أيامهم في ذا شيلد. ويقول بأن رودز بقي مركزًا، وانتهت القصة”.

“ويقول هيمان مثل طائر الفينيق الذي يطل من الرماد، لكن قبل أن ينهي جملته، يلفت انتباهه سولو سيكوا. ويسأله إذا كان الفوز والخسارة مهمة، فيقول هيمان بأن هناك عواقب للخسارة، ويقول بأن العواقب تعني التغيير، ثم يطرد هيمان جانبًا ويحدق في جيمي. ويعانق جيمي ويدير ظهره، لكن شخصاً يرتدي غطاء يهاجمه. ويزيلون الغطاء ليكشفوا عن أنفسهم…بأنه تاما تونغا!

“تونغا ينهال بالضرب على جيمي في وسط الحلبة ويثبته في مكانه. ثم يقوم سيكوا بتنفيذ أربع ضربات فاضية ويقف بجانب تونغا ثم يدعو سيكوا هيمان للانضمام إليهم. ويفعل هيمان ذلك، لكن سيكوا يأخذ هاتفه الخلوي ويطحنه بقدمه لتكسيره. ويأخذ تونغا كرسيًا من جانب الحلبة ويعطيه لسيكوا. ويضع سيكوا رأس جيمي في الكرسي، ثم ينفذ هجومًا عنيفا. ثم يغادرون الحلبة ويتجهون إلى الخلف”.

*المواجهة الثانية*

{برون بريكر ,يفوز على, كاميرون غرايمز}

*المواجهة الثالثة*

{نايومى ,تفوز على, تيفاني ستراتون}

*المواجهة الرابعة*

{فريق جايد كارجيل وبيانكا بيلير ,يفوز على, فريق  تشيلسي جرين وبيبر نيفين}

*المواجهة الخامسة:-التأهل للبطولة العالمية*

{اى جى ستايلز ,يفوز على, كيفين اوينز ورى مستريو}

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض سماك داون الاخير الى اللقاء فى تقرير اخر*

3 3 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x