wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة حرةمصارعة حرة 2024نتائج العروضنتائج سماك داوننجوم

نتائج عرض سماك داون الاخير 5-4-2024 أحداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض سماك داون الاخير الليلة بظهور النجم الكبير كيفين اوينز لتقديم فقرته الحورية ،ومن ثم قام بستدعاء النجم الكبير رندى اروتن ويقول إنه وأورتن يجلسان معًا في الحلبة قبل المباراة الثلاثية على بطولة الولايات المتحدة ضد بعضهما البعض ولوجان بول يوم الأحد و يسأل أورتن كم يجد بول مقززًا وغير محبوب على مقياس من واحد إلى عشرة، يقول أورتن إنه يجده على الرقم الحادي عشر”.

“اثناء هذا يظهر لوجان بول فى مقطع فيديو ويقول ان أورتن وأوينز، يتصرفون مثل زوجين من الأطفال يلعبان في رمال الصندوق، بينما هو يبني إمبراطوريات. ويسأل عما يقوم به أورتن وأوينز هو إضاعة للوقت”.

“بعد ذلك يقول أوينز إن بول كالقمامة فى الشارع، ويسأل أورتن أوينز إذا كانوا يفكرون في نفس الشيء. يقول أوينز إنه كذلك، ويغادر الاثنان الحلبة من خلال الجماهير بينما يظهر جرايسون والر وأستن ثيوري من تحت الحلبة. ثم يطاردون أوينز وأورتن”.

*المواجهة الاولى:-كس اندريا العملاق*

{برونسون ريد ,يفوز على, ايفار وأكيرا توزاوا وأوتيس وجي دي ماكدونا وأشانتي وخواكين وايلد وسيدريك الكسندر واوموس وكاميرون غرايمزوجيندر محل وأبولو كروز}

“بعد ذلك يظهر النجم لوجان بول فى صالة العرض ويقول عندما ينظر حوله إلى الجماهير، كل ما يراه هو أغبياء، ويبدو منطقيًا أن الأغبياء سيصفقون لمثلهم من الأغبياء مثل كيفن أوينز وراندي أورتن.و يوجه المزيد من الانتقادات لأوينز وأورتن، ثم يقول إن جرايسون والر ووستن ثيوري كانو على وشك الاعتداء بشكل غادر على أورتن وأوينز. ويكشف أن لديه كاميرا هناك لتصوير الهجوم”.

“وثناء هذا يظهر أورتن وأوينز من تحت الحلبةويحاول بول الانسحاب ولكن يمنعه أوينز من القيام بذلك ويجبره على العودة إلى الحلبة ويتم الهجوم عليه بضربات قاضية من اوينز واورتن”.

*المواجهة الثانية*

{إلكترا لوبيز ,تفوز على, زيلينا فيجا}

*المواجهة االثالثة*

{فريق نيو كاتش ريبابليك ,يفوز على, فريق تاون داون أندر}

“ومن ثم يظهر النجم لويس انجليس نايت فى صالة العرض ويقول نايت إلى الجماهير إنه يريد التحدث إليهم، ثم يتحدث عن مباراته في مهرجان راسلمينيا 40 ضد إيه جي ستايلز. ويقول إنه يعتقد أن ستايلز مذهل في الهروب وإنه يجب أن يكون ستايلز في المنزل يحمل منشفة البكاء لأنه هذا كل ما فعله في الآونة الأخيرة. ويقول إنه يجب أن يشكره، وسوف يعطي العالم الكثير للحديث عنه يوم الأحد عندما يهزمه”.

“المواجهة الرابعة*

{جاى اوسو ,يفوز على, سولو سيكوا}

“بعد المباراة، بقوم جيمى اوسو بالهجوم على جاى اوسو بينما يستعد سيكوا لتوجيه ضربة ساموان سبايك. ولكن يهرع كودي رودز وسيث “فريكين” رولينز إلى الحلبة لتعديل الأوضاع. وينجح رودز في الهجوم على سيكوا. وكان يحاول جيمي الهروب عبر الجمهور، لكن جاى يلحق به ويقذفه مرة أخرى في الحلبة ،ويقوم رودز بالهجوم عليه”.

“ومن ثم يأخذ رودز الميكروفون ويسأل الجماهير إذا كانوا يشعرون بـ 40 عامًا من مهرجان راسلمينيا. ويقول إنه ورولينز سيربكان ذا روك بقوة حتى يرتفع الكبرياؤه من جسده كروحه ويتذكر ما يعنيه أن يكون “بطل الشعب” غدًا ليلاً. ويقول إنهم سيهزمون ذا بلولادين، وسيتصدر كودي رودز الليلة التالية كبطل WWE العالمي بلا منازع”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض سماك داون الاخير الى اللقاء فى تقرير اخر*

5 1 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x