wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهراسلمينياراسلمينيا 40مصارعةمصارعة حرةمصارعة حرة 2024نجوم

هل قام ذا روك بشراء جزء من أسهم من إتحاد WWE فى راسلمينيا 40 ؟

راسلمينيا 40

المصدر:- INC

هل قام ذا روك بشراء جزء من أسهم من إتحاد WWE فى راسلمينيا 40 ؟

شركة TKOهى الشركة الأم لـ WWE، فقد قدمت هذه الشركة 96،558 سهمًا للنجم الكبير ديواين “ذا روك” جونسون في يوم الأحد 7 أبريل، بعد إنتهاء مهرجان الاحلام راسلمينيا 40 ،وكانت قيمة الأسهم التي تلقاها ذا روك تقدر بحوالي 9.41 مليون دولار، وفقًا لبراندون ثرستون من موقع “WrestleNomics”.

فقد كشفت تسجيلات هيئة الأوراق المالية والبورصات (SEC) أن ذا روك تلقى الأسهم مقابل الخدمات التي قام بها بموجب العقد الذي وقعه في يناير 2024. حيث شارك ذا روك في الليلة الأولى من مهرجان راسلمينيا 40 وقام بشراء هذه الاسم مقابل توقيعه العقد ، حيث تحالف مع رومان رينز للفوز على كودي رودز وسيث رولينز، وقد يكون مشاركته في القتال في مهرجان ذا شو اوف شوز وهذا جزءًا من عقده الذي تم دفعه من قبل الشلركة الام”.

في يناير 2024 الماضى تمت إضافة بطل WWE السابق ذا روك إلى مجلس إدارة TKO، بينما تلقى أيضًا حقوق العلامة التجارية لاسم ذا روك وعدة من ألقابه ،وعلى هذا يعد ذا روك احد اهم المدرين فى الاتحاد ،وايضا احد المستثمرين.

شاهد ايضا:

ما هو السبب الحقيقى لظهور أندرتيكر وأساطير المصارعة فى راسلمنينا 40 ؟

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

 

4.5 2 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x