wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة حرةمصارعة حرة 2024نتائج العروضنتائج سماك داوننجوم

نتائج عرض سماك داون الاخير 21-6-2024 أحداث كاملة

نتائج عرض سماك داون الاخير

المصدر:- INC

*نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض سماك داون الاخير الليلة بمقطع فيديو مخلص لخسارة النجم دور ماكنتاير امام النجم داميان بريست فى عرض كلاش آت ذا كاسل 2024 ،ومن ثم عرض فيديو لاستقالة ماكنتاير فى حلقة عرض ارو يوم الاثنين الماضى ،وبعد ذلك يظهر النجم سى ام بانك وهو متوجه نحو الحلبة وسط ترحيب كبير من الجماهير”.

“ويقول بانك إنه من الرائع أن يكون على الهواء مباشرة في شيكاغو في سماك داون ليلة الجمعة، ثم يقول إن التحدث أمام الناس، والتحدث أمام جمهورك المحلي، ووعدك بأن تكون بطلاً يشكل ضغطًا. ويقول إن الناس قد يعتقدون أنك مجنون، ويسأل الجمهور كم عدد الأشخاص الذين كانوا في صالة العرض في يوليو 2011 عندما وعد بالخروج من شيكاغو كبطل WWE. ويقول إن ذلك كان ضغطًا، ويضيف أنه كان بإمكانه أن يجعل من نفسه أو من مدينته محل سخرية، لكنه لم يفعل ذلك”.

“ويقول ايضا إنه قيل له إنه تم توظيف حراس إضافيين لعرض كلاش آت ذا كاسل 2024 لمنعه من التدخل في مباراة بطولة الوزن الثقيل العالمي لدرو ماكنتاير، ثم يقول إن ذلك كان قليلاً من الانتقام من ماكنتاير بسبب ركله له وشيكاغو. ويضيف أنه كان يهدف إلى جعل حياة ماكنتاير جحيماً حقيقياً وأنه كان يخطط لدفن مسيرته تحت الأرض، لكنه لم يكن يعتقد أن الأمر سيكون بهذه السهولة. ويستذكر استقالة ماكنتاير فى حقة عرض الرو ليلة الاثنين الماضى، ويقول إنه تسبب له في أمور سيئة. ويضيف أنه كان يتطلع لإحداث المزيد من الأمور السيئة لماكنتاير”.

“فيقطع بول هيمان حديث بانك، ثم يقول له إنه لن يسيء إليه أبداً. ويضيف أنه وصل للتو إلى صالة العرض وكان متأخراً، ويقول إن بانك جلس بجانب أطفاله عندما تم إدخاله إلى قاعة مشاهير WWE. ويضيف أنه على الرغم من كونه “الرجل الحكيم” لرومان رينز، فقد أخبر العالم أن بانك كان أفضل صديق له. ويقول إنه يأتي إليه في موقف عاجل، ثم يسأل بانك إذا كان يمكنه دخول الحلبة”.

“واثناء هذا يهتف المعجبون لرومان رينز بينما يخبر بانك هيمان بأنه يمكنه دخول الحلبة. ويفعل هيمان ذلك ويعانق بانك ثم يبدأ في البكاء قبل أن يقول لبانك إنه كان بحاجة إلى معانقته. ويقول إنه أثناء توجهه إلى صالة العرض ، سمع أحدهم في إذاعة الرياضة يقول إن شيكاغو هي مدينة بانك. ويضيف أن سماع ذلك أزعج سولو سيكوا، ويقول إنه الآن بما أن سيكوا هو “الزعيم “، فإنه يريد أن تكون كل مدينة هي مدينته. ويقول إنه جاء إلى الحلبة ليطلب من بانك معروفًا، ويحذره من أن ذا بلولادين قادمون إليه. ويشير إلى كل الحراس الإضافيين الموجودين، ثم يقول إنه يقوم بخدمة اليه من خلال إبلاغه بمغادرة صالة العرض”.

“ويسأل بانك هيمان إذا كان يسمعه بشكل صحيح، ولكن قبل أن يتمكن من المتابعة، تبدأ موسيقى سيكوا ويتجه نحو الحلبة برفقة تاما تونغا وتانغا لوا. ويقول سيكوا لبانك إنه إذا أراد أن يكون في عرضه وفي مدينته، فلدية خياران: إما أن يقدم احترامه لفريق ذا بلولادين أو يتلقى الضرب. ويسأل بانك هيمان ماذا يريد في المقابل للقيام له بهذه الخدمة، فيجيبه هيمان بأنه يريد منه أن يأخذه معه. ثم يقول بانك إنه يعترف بأنه يرى مجموعة من المزيفين يتقمصون دور ذا بلولادين و”رئيس القبيلة” المزيف”.

“ويقوم سيكوا، ولوا، وتونغا بإحاطة بانك، ولكن كودي رودز يتجخ إلى الحلبة ممسكًا بمضرب ويسلم واحدًا لبانك. فيتراجع ذا بلولادين، ويمسك رودز الميكروفون. ويخبر سيكوا أنه قد تغلب بالفعل على “رأس الطاولة” مرة واحدة، ثم يتحداه في مباراة واحد ضد واحد مع منع الجميع من التواجد بجانب الحلبة”.

*المواجهة الاولى::-التأهل لمونى إن ذا بانك*

{تشيلسي جرين ,تفوز على, بيانكا بيلير وميشين}

“ثم نتجه إلى الكواليس حيث يتواجد سولو سيكوا وبول هيمان، ويخبر سيكوا هيمان بأن يبلغ تانغا لوا وتاما تونغا بالاعتناء بكيفن أوينز وراندي أورتن “.

“بعد ذلك نرى غرايسون والر يدخل في مواجهة كلامية مع فريق دى اى واى بشأن ما حدث بينهم الأسبوع الماضي في فقرته الحوارية ويلفت انتباههم صوت طرق على باب جراج قريب، وعندما يفتح الجراج، نرى درو ماكنتاير يقف فوق سي إم بانك، والدم ينزف من رأسه. ثم يحمل ماكنتاير بانك إلى المنحدر ويلقيه عليه قبل أن يمسك بأساوره التي تحمل اسم زوجته وكلبه ويضعها في جيبه. ويظهر المسؤولون عند الحلبة، ويجلب المسعفون نقالة له”.

*المواجهة الثانية:- التأهل لمونى إن ذا بانك*

{كارميلو هايز ,يفوز على, راندي أورتن وتاما تونجا}

“بعد ذلك يظهر النجم لويس انجليس نايت فى صالة العرض ويقول نايت إنه يريد التحدث إلى الجماهير، ثم يدعو لوجان بول وبطولة الولايات المتحدة للنزول إلى الحلبة ،ولكنه لم يظهر ويسأل نايت بول إذا كانوا فعلاً سيعيدون هذا مجدداً. يقول إنه طلب من بول مباراة على اللقب وقال لا، ويضيف أن بول قرر قول لا مرة أخرى بعدم ظهوره في شيكاغو. ويقول إن بول لن يستطيع الهروب الأسبوع المقبل عندما يتصادمان في مبارة التأه مونى إن ذا بانك 2024 ويضيف أنه يفكر في صعود السلم وصرف الحقيبة على بول”.

“واثناء هذا يظهر سانتوس إسكوبار، ويتوجه نحو الحلبة. ويقول نايت إنه استدعى بول وليس إسكوبار، فيرد إسكوبار بأنه لا يحتاج إلى دعوة. ويقول إنه يقول الحقيقة، ويصف نايت بالواهم لملاحقة بول مثل “معجب متعطش من شيكاغو.” ويذكر إسكوبار نايت بأنه ليس فقط يتعامل مع بول الأسبوع المقبل في المباراة التأهيلية، بل معه أيضًا”.

“ويقول نايت إنه هزم إسكوبار في كل مرة التقيا فيها. ثم يهاجم إسكوبار نايت، لكن نايت يرد بضربة قاضية ويظهر بول فجأة ويقوم بهجوم عنيف على نايت ثم يوجه ضربة بيده اليمنى باستخدام المفاصل النحاسية”.

*امواجهة الثالثة:-التأهل لمونى إن ذا بانك*

{أندرادي ,يفوز على, جرايسون والر وكيفن أوينز}

“ثم ننتقل إلى كايلا براكستون لتحديث حالة سي إم بانك بعد أن تعرض لهجوم من درو ماكنتاير في وقت متأخر من الليلة، حيث تكشف أن بانك سيبقى في مشفى طبي محلي على مدار الليل لتقييم حالته”.

*امواجهة الرابعة*

{كودى رودز ,يفوز على, سولو سيكو}

“يتم إنهاء امواجهة بفوز رودز بسبب تدخل كلا من تاما تونغا وتانغا لوا صالح سيكوا ،ولكن راندي أورتن وكيفن أوينز يركضان إلى الحلبة لتعديل الأوضاع وتقديم المساعدة لكودي رودز الذى يتعرض لهجوم من فريق ذا بلولادين ،ويتغلبون عليهم ولكن يظهر جايكوب فاتو فجأة ويهاجم أورتن ورودز وأوينز ،,يحاولن التغلب عيه وكنه يجعل فريق ذا بلولادين يتفوق ،وفى النهاية يقف شامخا مع ذا بلولادين”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض سماك داون الاخير الى اللقاء فى تقرير اخر*

5 1 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x