أول تصريحات من أندرتيكر عن صعوبات إعتزاله من المصارعة الحرة
أول تصريحات من أندرتيكر عن صعوبات إعتزاله من المصارعة الحرة
يُقال غالبًا “لا تيأس أبدًا” في عالم المصارعة الحرة المحترفة، وخاصةً في WWE، ولكن أحيانًا، يضطر المصارعون إلى الاعتراف بأن الوقت قد حان للاعتزال. لكلٍّ منا لحظة، مهما كانت مسيرته الأسطورية في الإتحاد وهذا يشمل حتى أندرتيكر، الذي اعتزل رسميًا بعد مباراة “بونيارد ماتش”، وهي مباراة سينمائية واجه فيها أي جاي ستايلز في عرض راسلمينيا 36. وتحدث أندرتيكر مع دايموند دالاس بيج في حلقة من بودكاسته “ستة أقدام تحت الأرض” ، وناقشا القرار الصعب بالاعتزال من مجال المصارعة الحرة.
وقال أندرتيكر: “من الصعب أن أتوقف عن اللعب وأعلم أن هذا هو الصواب… لقد مررت بهذه التجربة. في خيالي، ما زلت قادرًا على الاستمرار. في قلبي، وكنت أرغب في ذلك. لكنني كنت أعرف. كنت أشعر وكأنني انتهيت. لقد استنفدت طاقتي”. واستغرق الأمر مني بعض الوقت لأستوعب الأمر، مع أنني كنت أعرف أنني أفعل الصواب. وكان لا يزال هناك فراغ كبير، وكأنني أقول لنفسي: “ماذا أفعل الآن؟ لا أعرف إن كنت أريد التدريب. لا أعرف إن كنت أريد القيام بهذا”. هذا كل ما أعرفه منذ أكثر من 30 عامًا.”
عرض اليمنيشن تشامبر 2025 Elimination Chamber مترجم كامل
قناة مصارعة اون لاين
عروض المصارعة الحرة
*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*




