SmackDownwweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالرويال رامبل 2019المصارعة الحرةالمصارعة الحرهسماك داونسماكدوانمصارعةمصارعة 2019مصارعة حرةنتائج العروضنتائج العروض المحليةنجوم

نتائج عرض سماك داون الاخير 15/1/2019 احداث كاملة

المصدر:INC

*نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

“تم افتتاح عرض سماك داون الليلة بظهور فريق هيفي ميشناري من خلف الكواليس هو وفريق نيوداى حيث كان فريق هيفي يقوم بعمل خليط من البيض ويقومون بشرابه وهو نيئ لم يريد فريق نيوداى تجربة هذا الخليط لكن عندما ظهر النجمة الكبير بيكى لينش قامت بتجربتها وبعد ذلك توجهة الى صالة العرض متجهة الى الحلبة وتحدثت مع الجماهير عن تأهلها لمنافسة بطلة السيدات لعرض سماك داون النجمة اسوكا فى رويال رامبل 2019 القادم وايضا تحدثت عما فعلته لقسم السيدات خلال مسيرتها فى اتحاد WWE”.

“وعندما بدأت النجمة بيكى لينش تسخر من كلام النجمة اسوكا حين قالت انها مستعدة للمواجهات دائما ظهر النجمة اسوكا وقامت بالحديث ساخرة من كلام بيكى لينش وبعد هذا ظهرت كلا من بيتون رويس وبيلي كاي وانضما الى الحديث وقالوا انهم مستعدون لحمل لقب الزوجى الجديد وبعد ذلك قاموا بالسخرية من اسوكا وايضا من بيكى لينش مما ادى الى اقامة مواجهة من احدهن اما النجمة بيكى لينش”.

*المواجهة الاولى*

{بيكى لينش ,تفوز على, بيتون رويس}

“استطاعت النجمة بيكى لينش ان تفوز فى هذه المواجهة بأقل مجهود يذكر وهذا عن طريق اخضاع بيتون بحركة استسلام وقامت بالفوز عليها سريعا وكان هذا سببا لغضب النجمة اسوكا التى ظلت تسخر واعادة النجمة بيلى كاى التى كانت تغادر مع صديقتها الى مواجهتها على الفور”.

*المواجهة الثانية*

{اسوكا ,تفوز على, بيلى كاى}

“بعد انتها هذه المواجهة تواجهة النجمة اسوكا والنجمة بيكى لينش وجها لوجه فوق الحلبة وقد كان هناك اشتباك سينشأ بينهم لولا ظهور النجم الكبير اى جاى ستايلز الذة ظل يدحق بالنجمة بيكى لينش وبعد ذلك غادر المكان”.

“وظهر بعد ذلك النجم اى جاى ستايلز مرة اخرى عند مائدة طعام وظل يتحدث عن الجماهير التى قامت بالقدوم لتشجيعه وهو يقوم بالهجوم على دانيال براين والاطاحة به وظل يقوم بيتوزيع بعض الاشياء على الجماهير وبعد ذلك ظهر النجم دانيال برابن ونشأت معركة بينهم لكن استطاع النجم اى جاى ستايلز ان يسيطر على هذه المعركة ولم تهدء هذه المعركة لولا تدخل احد عناصر الامن وابعد النجم اى جاى سايلز وحجزه عن المكان”.

“وبعد ذلك تمت مقابلة النجم اندرادى الماس ومديرة اعماله زيلينا فيخا من المذيعة خلف الكواليس للحديث عن مواجهة للنجم رى مستريو فى حلقة عرض الليلة قام النجم الماس بالرد عليها انه سيفوز فى هذه المواجهة لانها هى التى تفصله عن المهرجان الكبير رويال رامبل 2019 القاد وبعد ذلك الى رسلمينيا 35 للمنافسة على لقب بطول WWE”.

*المواجهة الثالثة*

{ساموا جو X مصطفى على}

“لم ىتكتمل هذه المواجهة بالشكل الرسمى بسبب الهجوم العنيف من النجم ساموا جو على النجم مصطفى على داخل وخارج الحلبة والاطاحة به بطريقة عنيفة جدا ولم يتوقف عن هذا لولا تدخل الحكام والمسعفين”.

“وعندما تم سؤال النجم ساموا جو عن هذا الهجوم العنيف عندما ظهر خلف الكواليس من المذيعة قال ان هذا الهجوم تحذير كبير لكل المنافسين فى المعركة الملكية لمهرجان رويال رامبل 2019 وان كل من سيواجهه سيلقى نفس المصير”.

*المواجهة الرابعة*

{اندرادى الماس ,يفوز على, رى مستريو}

“تم عرض بعض المشاهد على الشاشة الكبير من استقبال جيمى اوسو لهدية كان يظنها من زوجته سونيا ديفيل وكانت تحتوى هذه الهديا على علبة بها وردة كبيرة وبها مفتاح لغرفة فى احدى الفناق”.

“وعندما توجه النجم جيمى اوسو الى هذا الفندق ودخل الغرفة ظهرة النجمة ماندى روز التى كانت ترتدى ملابس قصيرة لمحاولة اغواء النجم جيمى اوسو وبعد ذلك قامت بمصارحته انها لا تفعل هذا لانه تحبه بل لتقوم بإفساد حياة النجمة سونيا ديفيل وحين هذا اظهر النجم جيمى زوجته سوينا التى حضرها معه وقام بتركهما فى الغرفة وغادر المكان وبعد هذا قامت النجمة سونيا بالاطاحة بالنجمة ماندى لكهنا استطاعت الهروب منها”.

“ظهر النجم ذا ميز فوق الحلبة ليقوم ببعض التجهيزات لمفاجأة شريكه النجم شين مكمان بالاحتفال بعيد مولده وعندما ظهر شين مكمان رحب الجميع به وقام ذا ميز بتقديم هدية لها وهى عبارة عن حذاء رياضى من النوع المفضل عند شين مكمان الذى كان يبدو عليه الكثير من السعادة وقام بالحديث بعد ذلك وشكر النجم ذا ميز عما فعله من اجله وايضا تحدث عن الشراكة التى بينهم وانه يحلم منذا ان انضم الى WWE بالحصول على لقب الزوجى”.

“واثناء هذا الاحتفال ظهرابطال فريق الزوجى النجم شيمس والنجم سيزارو قاموا بالسخرية عما فعله النجم ذا ميز لشريكه شين مكمان ولكن قام النجم شين مكمان بالحديث عما فعله شيمس بذا ميز الاسبوع الماضى حين قام بركله وبعدها تم الاعلان عن مواجهة قوية بين ذا ميز وشيمس ليثبت لهم ان ذا ميز اقوى مما يعتقدو”.

*المواجهة الخامسة*

{ذا ميز ,يفوز على, شيمس}

“كات مواجهة قوية بين ذا ميز وشيمس لكن كان هناك غضب شديد من شيمس لخسارته فى هذه المواجهة وقام بالهجوم مرة اخرى على ذا ميز لكن تدخل النجم شين مكمان لانقاذ شريكه وقاموا بالاطاحة بشيمس والهجوم عليه بطريقة عنيفة وبعد هذا قاموا برفع كأس العالم معا وهم يتباهو بشراكتهم”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

شاهد ايضا:

نتائج عرض WWE RAW لايف الاخير 12/1/2019 كامل

أخبار المصارعة

حمل تطبيق الاندوريد الخاص بموقعنا الان من هنا

 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x