wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهسماك داونسماكدوانفيديوهاتمصارعةمصارعة 2019مصارعة حرةنتائج العروضنتائج سماك داوننتائج سماك داوننجوم

نتائج عرض سماك داون الاخير 26/3/2019 احداث كاملة

المصدر:INC

*نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

“تم افتتاح حلقة عرض سماك داون الليلة بظهور فريق نيو داى وكان هناك ترحيب كبير لهم من قبل الجماهير التى ظلت تهتف لهم وخصوصا للنجم كوفى كبنجستون وبعد ذلك تحدث كلا من النجم اكزافيير وودز والنجم بيج اى مع الجماهير عن مسيرتهم داخل الاتحاد وكم الظلم الذى وقع عليهم حتى يصلوا الى ما هم عليه الان ،وتحدثوا بعد ذلك عن الاضطهاد الذى يقع على شريكهم النجم كوفى كينجستون من رئيس مجلس ادارة WWE انهم من الممكن ان يقوموا بمغادرة الاتحاد فى حالة عدم الرد عليهم من الرئيس فينس مكمان”.

“ظهر الرئيس فينس مكمان للرد على فريق نيو داى واثناء حديثه ظهر بطل الاتحاد النجم دانيال براين وقام بالحديث مواجها للرئيس فينس مكمان بأن يقوم بالموافقة على مغادرة فريق نيو داى وان يقوم بجلب نجوم جديدة من قبل عرض WWE NXT وسيكونوا افضل منهم وقام ايضا بالسخرية من النجم كوفى كينجستون وقال عنه انه مصارع من الدرجة الثانية”.

“قام الرئيس فينس مكمان بالحديث ولكنه قام بإقحام النجم اكزافيير وودز وبيج اي فى عدة مواجهات اقصائية واعلن انهم اذا تمكنوا من الفوز سيتأهل شريكهم كوفى كينجستون للمنافسة على لقب بطولة الاتحاد فى مهرجان رسلمينيا 35”.

“ظهر النجمة بيكى لينش خلف الكواليس وتحدثت مع المذيعة حول منافستها على لقب بطولة السيدات لعرض الرو وانها استطاعت الفوز فى مواجهة تحدى الوقت وقالت ايضا انها ستخوض مواجهة كبيرة فى رسلمينيا 35 وستقوم النجمة روندا روزى بجلب الحزام ولقب البطولة وهى ستقوم بجلب الجماهير”.

*المواجهة الاولى:بطولة السيدات لسماك داون*

{شارلوت فلير ,تفوز على, اسوكا}

“فى هذه المواجهة استطاعت النجمة شارلوت فلير اقتناص لقب البطولة والفوز على النجمة اسوكا ،حيث قدمت النجمة شارلوت فلير مواجهة قوية وقامت بأجبار النجمة اسوكا على الاستسلام وهذا فوز كبير قبل وصولها الى مهرجان الاحلام رسلمينيا 35″.

“قام النجم الكبير اى جى ستايلز وهو خلف الكواليس بالحديث عن المواجهة التى سيخوضها امام النجم الكبير كيرت انجل حيث قال انه فى غاية السعادة من اجل خوضه مواجهة اعتزال النجم كيرت انجل وان سيقوم بتقديم مواجهة كبيرة حتى تنال اعجاب الجماهير”.

*المواجهة الثاني:مواجهة اعتزال كيرت انجل*

{كيرت انجل X اى جى ستايلز}

“لقد تم انتهاء المواجهة سريعا بسبب تدخل الافعى راندى اورتن الذى قام بهجوم عنيف على خصمه النجم اى جى ستايلز وكان هذا سببا لغضب النجم كيرت انجل وقام بالهجوم على راندى اورتن “.

“ظهر النجم رى مستريو وقام بالحديث عن المواجهة التى سيقوم بخوضها على لقب بطولة الولايات المتحدة ضد العنيف ساموا جو وقال ايضا انه سيقوم بخوض هذه المواجهة من اجل عائلته للرد على ساموا جو”.

“ظهر النجم ذا ميز وكان هناك ترحيب كبير له من قبل الجماهير وقام بالحديث عن رغبته فى مواجهة شين مكمان وانه سيقوم بالانتقام منه لما فعله ،واثناء حديثه ظهر النجم شين مكمان وكان معه مجموعة كبيرة من عناصر الامن والمصارعين وقام بالحديث مستفزا النجم ذا ميز حيث قال انه قام بالهجوم على والده وهو لم يستطيع الدفاع عنه وقال ايضا ان المواجهة التى بينهم فى رسلمينيا 35 ستجعل والده يندم على ان ذا ميز ابنه وسيقوم بالاطاحة به ،كان كلام شين مكمان سببا لاغضاب النجم ذا ميز الذى قام بالهجوم على افراد الامن والمصارعين حتى يتمكن من الوصول الى شين مكمان لكنه لم يستطيع”.

*المواجهة الثالثة:لتأهل كينجستون لرسلمينيا*

{فريق اكزافيير وودز وبيج إي ,يفوز على, فريق لوك غالوز وكارل أندرسون}

{فريق اكزافيير وودز وبيج إي ,يفوز على, فريق شنسكي نكامورا وروسيف}

{فريق اكزافيير وودز وبيج إي ,يفوز على, فريق ذا بار}

{فريق اكزافيير وودز وبيج إي ,يفوز على, فريق الاوسو}

*المواجهة الرابعة*

{فريق اكزافييز وود وبيج اي ,يفوز على, فريق دانيال براين واريك روان}

“لقد قام فريق اكزافيير وودز وبيج اى بعدة مواجهات قوية استطاعوا من خلالها ان يأهلوا شريكهم النجم كوفى كينجستون الى مهرجان الاحلام رسلمينيا 35 حتى يستطيع المنافسة على لقب بطولة الاتحاد”.

“لقد غضب كثير النجم دانيال براين قبل خوض المواجهة امم فريق اكزفيير وود وبيج اى بسبب انسحاب فريق الاوسو من مواجهتهم وانهم يكنون كل الاحترام والتقدير لهم لما يفعلوا لشريكهم كوفى كينجستون”.

“قبل ان يغادر الرئيس فينس مكمان قامت المذيعة بمقابلته وسؤاله هل استطاع النجم كوفى كينجستون التأهل للمنافسة على لقب بطولة الاتحاد فى رسلمينيا 35 ،قام مكمان بالرد عليها قائلا ان هذا الامر الان اصبح مؤكد لكن هل سيستطيع كوفى كينجستون وهو نجم من الدرجة الثانية الفوز على النجم دانيال براين ،وبعد ذلك ظهر كل نجوم عرض سماك داون فى صالة العرض وقاموا بالاحتفال لتأهل النجم كوفى كينجستون لعرض رسلمينيا 34 وهذا تضامنا معه”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

شاهد ايضا:

نتائج عرض الرو الاخير 25/3/2019 احداث كاملة

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x