wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهراسلمينياراسلمينيا 40مصارعةمصارعة حرةمصارعة حرة 2024نجوم

تصريحات رومان رينز عن مواجهته لكودى رودز فى راسلمنينا 40

راسلمينيا 40

المصدر:- INC

رومان رينز يكشف سبب أهميته بالنسبة لـ WWE

للمرة الثانية في عامين متتاليين استطاع النجم الكبير رومان رينز ان يحطم الرقم القياسى لحمله لقب بطولة WWE بلا منازع ،ومنذ ذلك الوقت لم يستطيع احد ان يشكل خطر على النجم رومان رينز ،ولكن استطاع النجم كودى رودز ان يشكل  خطرًا على رينز ،الذي يستعد لتحدي رينز على اللقب في الليلة الثانية من مهرجان راسلمينيا 40 . وبعد هزيمته لرودز للحفاظ على اللقب العام الماضي، لا يبدو أن رينز يقلق كثيرًا بشأن رودز. وعندما سُئل رينز عن المباراة القادمة، وسعي رودز لإنهاء القصة، خلال ظهوره في برنامج “The Pat McAfee Show”، وصف رينز لماذا يرى قصة رودز كدليل آخر على أن كل شيء في WWE ما زال يدور حول “الزعيم القبلي”.

وقد صرح رينز قائلا “لقد قمنا بأشياء عظيمة لدرجة أننا جعلنا هذا المكان فإن رجال الدم هم يقومون بكل أنواع الأشياء الرائعة. لنفعل ذلك. لنكون جزءًا من ذلك.” نفس الشيء مع كودي. كان كودي يقوم بأمور لا تهم أحد، لا شيء يذكر. رأى ما كنا نفعله في WWE، وأراد أن يكون جزءًا من ذلك.فهو النجم الكبير ذا روك.

شاهد ايضا:

مواعيد بث عرض راسلمينيا 40 والمواجهات بالتفاصيل وطرق المشاهدة

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

 

5 1 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x