2015Wayback 5000استرجاع ويباك

رايباك يعلق علي طرد السلطة له “تريبل اتش و ستيفاني مكمان”

نشر النجم المطرود الأسبوع الماضي في عرض الرو “رايباك” تغريدة يرد بها علي طرد السلطة

 له حيث جائت التغريدة علي موقع التويتر علي حساب النجم رايباك قال فيها :

“الأنسان الذي كان قدوتي الكبيرة و كنت أطمح أن أكون مثله يوما ما “يقصد بذلك تريبل اتش”

قام بنهب و سرق حلمي مني وحياتي أيضا لكن بالصبر و الاجتهاد و العمل سأنجح من جديد”

وأرفق رايباك الصورة التالية مع التغريدة ليؤكد أنه كان يتخذ تريبل اتش قدوته و حلمه الخاص

اكتب تعليقك

اكتب اسمك وتعليقك فقط. التعليقات المحترمة تظهر مباشرة، والروابط أو السبام يتم رفضها تلقائيًا.

اختر صورة تعليقك

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى