wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهعرض الروعرض الرو الاخيرعروض الروعروض المصارعةعروض المصارعةفيديوهاتمصارعةمصارعة حرةمصارعة حرة 2024نجوم

عرض الرو الاخير 15/4/2024 كامل

عرض الرو الاخير

( مترجم ) مشاهدة عرض الرو الاخير 15-4-2024 كامل " على 3 جزء ديلي موشن HD "

( مترجم ) التحميل متعدد الجودات"

[td_block_15 category_id=”254″]

شاهد وحمل عرض الرو 15/4/2024 اون لاين

موقع مصارعة اون لاين مشاهدة وتحميل عرض الرو الاخير بتاريخ 15 ابريل 2024 مترجم للغة للعربية على مشغل الفيديوهات ديلي موشن المشغل الافضل للمشاهدة مثل اليوتيوب متعدد الجودات على موقعنا مصارعة حرة اون لاين الذي يقدم لكم اخبار المصارعة الحرة “.

العرض مقسم على 3 اجزاء اختار للمشاهدة ومشغل واحد للتحميل يتوفر بعد الترجمة ,, فيديو عرض الرو الاخير متوافق مع اجهزة الموبايل والكمبيوتر واللاب توب مثال على توافق الموقع مع الاجهزة [ اجهزة الاندوريد جوال و تابلت – ايفون – جميع اجهزة ابل – الحواسيب – جميع انواع الجوالات – الاي باد ] “.

ننصح باستخدام متصفح جوجل كروم اذا حدث لك مشكلة اثناء مشاهدة عرض الرو الاخير …!

الرجاء من حضراتكم ,, اذا حدثت مشكلة اثناء مشاهدة فيديو عرض الرو الاخير يمكنك وضعها فى تعليق داخل هذا الموضوع حتي نتكمن من حلها فورا والرد على سيادتك ,, ايضا يمكنك مشاركة العرض مع الاصدقاء على الفيس بوك وتويتر وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعي ,, ولا تنسوا متابعتنا على فيس بوك وتويتر ليصلكم كل جديد وحصري فى عالم المصارعة الحرة “.

معلومات عن فيديو عرض الرو

انطلق عرض الرو الاخير اليوم بتاريخ 15/4/2024 بظهور المدير التنفذى لاتحاد WWE ترابل اتش فى صالة العرض، ويقول إنه خرج إلى الحلبة ليشكرهم. وإنه قبل أقل من 24 ساعة، جعل الجماهير شيئًا مميزًا جدًا يحدث وهو تفاعلهم مع مهرجان الاحلام لراسلمينيا 40 وهو اقوى وافضل عرض لعروض راسلمينيا، ومن ثم رحب بالجماهير فى عرض الرو ،والعصر الجديد للنجم الكبير كودى رودز البطل الجديد لاتحاد WWE بلا منازع”.

“واثناء هذا يظهر النجم كودى رودز وهو يتجه نحو الحلبة. ويصافح رودز يدي ترابل إتش ويحتفل رودز مع اتش ويخبره اتش أنه يستحقها، ثم يهنئه على إنهاء فترة رومان رينز التاريخية كبطل. وقال إنه تلقى اتصالًا بعد حوالي ساعتين من راسلمينيا 40، وطلبوا منه أن يظهر شيئًا خاصًا صنعوه لروز. ويقول إنهم طلبوا منه أن يظهره فقط لروز، لكنه فكر أنه يجب عليه أن يظهره لجميع عالم WWE. ،ويقوم اتش بعرض فيديو ويظهر عدة لقطات ولحظات من مسيرة رودز في WWE ويعانقه رودز عندما ينتهي الفيديو من العرض ،ويخبر رودز الجماهير ان حلمه تحقق فى راسلمينيا 40″.

“ومن ثم يظهر ذا روك، ويتجه نحو الحلبة ببطولته الشعبية في يده ويقول إنه جاء إلى الحلبة لتقديم زهور لروز وليخبر الجماهير أنهم قاموا بتحطيم رقم قياسي جديد لأكبر تجمع للنفايات في المقطورة. ويقول إنه متواجد بمفلاده امام رودز الليلة ، ثم يقول إنه هزم رومان رينز في منتصف الحلبة في عرض راسلمينيا 40. وإنه حاول بكل قوته منع رودز من الفوز، ثم يقول إن والدة رودز كانت تبتسم بكل فخر”.

“ويقول ذا روك أن داستي رودز كان بطلاً له، ويقول إنهم كانوا أصدقاء وإنه لم يهتم إذا كان والده فخورًا بالأشياء التي فعلها لروز، ثم يقول إن رودز أنهى قصته ليحصل على حزام جديد مع ألواح جانبية جديدة. ويسأل رودز ما إذا كان يمكنه حمل بطولة WWE العالمية بلا منازع، ويؤكد له أنه لن يحدث أي ضرر إذا سلمه اللقب. ويقول إنه حمل العديد من الألقاب، لكن ليس الذي يحمله رودز”.

“فيقول رودز إن ذا روك يمكنه حمل اللقب لحظة ما طالما يسمح له رودز بحمل بطولة الشعب. فيوافق ذا روك، ويتبادل الاثنان الألقاب. ويضع ذا روك الحزام على كتفه، ويقول إنه يشعر بالراحة. ويعيد اللقب لروز، ويستعيد بطولة الشعب”.

“فيقوم ذا روك ويشكر رودز، ويقول إن عليه أن يبتعد لفترة من الزمن. وإنه لا يريد أن يغادر بعد أن جعل المصارعة تعود لتكون مثيرة مرة أخرى، ولكن عندما يعود، سواء كان رودز بطلًا أم لا، فسيعود من أجله. فيقول رودز إنه يتطلع لذلك، ويقول ذا روك له أنه بينما هزم رومان رينز في منتصف الحلبة، فقد هزمه في منتصف الحلبة قبل ذلك بأقل من 24 ساعة. وأن قصة رودز مع رينز قد انتهت، ولكن قصتهما لا تزال في بدايتها سواء كان يؤمن بذلك أم لا”.

نزالات عرض الرو الاخير

النزال الاول :-{ايليا دراغونوف ,يفوز على, شينسكى نكامورا}
النزال الثانى:-{فريق جون سينا وار تروث وذا ميز ,يفوز على, فريق جاجمند داى}

النزال الثالث:-{روكسان بيريز ,تفوز على, إندي هارتويل}

النزال الرابع:-{فريق سامى زين وتشاد غابيل ,يفوز على, فريق امبريوم}
النزال الخامس:-{جايد كارجيل ,تفوز على, تشيلسي جرين}
النزال السادس:-{جاى اوسو ,يفوز على, دور ماكنتاير وريكوشيت وبرونسون ريد}

الاسبوع ونعرضه لحضراتكم مشاهدة وتحميل مترجم وبث مباشر ويستمر من ساعتين الى ثلاث سعات ويبدا عند الساعة 12 بتوقيت جرينتش والساعة 3 بتوقيت مكة المكرمة والساعة 2 بتوقيت مصر ويعتبر هو الحدث الاسبوعي الاهم فى عروض المصارعة الحرة الاسبوعية “.

والتي تضم عروض مثال سماك داون ونكست ومين ايفنت ويعتبر عرض الرو الاعلي مشاهدة فى العروض الاسبوعة خاصة فى امريكا فالعروض تحقق ملايين المشاهدات اسبوعيا وياتي سماك داون تانى اعلي عرض مشاهدة على مدار الاسبوع ولكن العروض الشهرية هي الاعلي بلا منافس فى عدد المشاهدات يدير عرض الرو حاليا ليس احد منذ الاستغناء عن كيرت انجل واعتزاله المصارعة الحرة فى عرض رسلمينيا 39 السابق كيرت انجل بينما يدير سماك داون لايف المصارعة المعتزلة بسبب الاصابة بايج وشين مكمان “.

مشاهدة عرض الرو الاخير 15-4-2024 على موقع مصارعة اون لاين

جارى ترجمة ,, فيديو عرض الرو بتاريخ ذ

15/4/2024 “.

تابعنا على تويتر وتابع اول باول عروض المصارعة الحرة

5 1 vote
Article Rating

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x