اخر الاخباربروك ليسنرجولد بيرجرويال رامبلرويال رامبل 2017فيديوهاتمقالات وتحليلات

بالتفاصيل عقد جولد بيرج الجديد مع الاتحاد ومواجهة على اللقب فى راسلمينيا !

بالتفاصيل عقد جولد بيرج الجديد مع الاتحاد ومواجهة على اللقب فى راسلمينيا 

المصدر:- INC

تحدث ديف ميلتزر فى برنامجه الاذاعي عن صفقة جولد بيرج الجديدة مع الاتحاد بالاضافة الى المال الذي حصل عليه فى المره الاوالي والمال الذي سيحصل عليه فيما بعد بالاضافة الى مواجهة محتملة ضد الوحش بروك ليسنر الذي من المحتمل ايضا ان يتدخل فى رويال رامبل للثار من جولد بيرج “.

كما شاهد الجميع فى عرض الرو الاخير 21/11/2016 تصريحات النجم جولد بيرج بانه سيستمر مع الاتحاد وسيكون ضمن المعركة الملكية فى رويال رامبل 2017 وسينافس على لقب WWE فى راسلمينيا 2017 !

وحقق جولد بيرج انتصار كبير على بروك ليسنر فى عرض سيرفايفر سيريس 2016 وايضا حقق مع ذلك الانتصار نسب مشاهدة خيالية تخطت ملايين المشاهدين على مدار سعات العرض “.

وسارع مكمان وستيفاني مكمان بالتحدث مع جولد بيرج واقناعه ليكون عنصر اساسيا ضمن عرض الرو ويكون له عقد مفتوح مع الاتحاد يظهر فى اى وقت بعكس بروك ليسنر الذي يتعاقد على عدد ظهور معين خلال السنه ,, على ان يحصل جولد بيرج على مبلغ طائل من الاموال على كل ظهور له مع WWE خلال العقد الذي وقع عليه بعد سيرفايفر سيريس “.

وكشف ديف ميلتزر ان جولد بيرج حصل على مبلغ كبير للغاية وصفه ” بالاموال الطائلة ” مقابل ظهور جولد بيرج الاخير فى سيرفايفر سيريس ولكن اكد ميلتزر على ان نسب المشاهدة وبيع التذاكر والاعلانات وبيع حقوق العرض عوضت كل هذا “.

واوضح ديف ميلتزر ان عقد جولد بيرج الجديد مع الاتحاد مفتوح على ان يحصل بيرج على مبلغ طائل من الاموال كلما اراد الاتحاد منه ان يظهر ويصارع واكد ايضا على ان جولد بيرج ترك الامور فى يد مكمان على ان يدفع المبلغ الكبير كلما اراد من جولد بيرج ان يظهر “.

وياتي هذا العرض مغاير تماما لما هو عليه بروك ليسنر وذلك لان عقد بروك ليسنر يعتمد على عدد ظهور معين خلال السنه يتقاضي بروك ليسنر مقابله 20 مليون دولار بالاضافة الى الدعاية التي يقوم بها ليسنر ليصل راتب ليسنر سنويا الى 27 مليون دولار “.

وعلى نفس السياق قال ديف ميلتزر ان من المحتمل ان يستغل بروك ليسنر مشاركة جولد بيرج فى المعركة الملكية فى رويال رامبل 2017 ويثار منه بعدما سحق جولد بيرج غريمه بروك ليسنر فى سيرفايفر سيريس خلال دقيقتين فقط واوضح ايضا ان من المحتمل ان تكون هناك مواجهة تجميع بين بروك ليسنر وجولد بيرج على بطولة WWE فى المهرجان الكبير راسلمينيا 2017 .

شاهد فيديو من مواجهة بروك ليسنر وجولد بيرج من سيرفايفر سيريس 2016

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x