wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهباكلاشباكلاش 2024مصارعةمصارعة حرةمصارعة حرة 2024نجوم

عضو جديد ينضم لفريق ذا بلولادين فى عرض باكلاش 2024

باكلاش 2024

المصدر:- INC

عضو جديد ينضم لفريق ذا بلولادين فى عرض باكلاش 2024

فى افتتاحيات العرض الكبير باكلاش 2024 الذى تم انطلاقه ليلة امس ،كانت هناك مواجهة كبيرة بين فريق راندى اورتن وكيفين اوينز ضد فريق ذا بلولادين ،وكانت المواجهة تسير لصالح اورتن واوينز ،ولكن انتهت المواجهة بطريقة غير متوقعة لصالح فريق ذا بلولادين -واثناء محاولة اوينز واورتن تثبيت تونجا وسيكوا ظهر شخص يرتدي اللون الأسود وسحب الحكم من الحلبة، مما أوقف العد وقد شخص المعلقان مايكل كول وكوري غريفز الجاني باسم تانغا لوا.

فى الوقت الحالى يُعتقد أن لوا هو عضو فريق ذا بلولادين الجديد، وهو شقيق تونغا ،فقد فازا بلقب بطل وزني الثنائي لـ IWGP سبع مرات. تم تأكيد إضافته للفريق عندما أظهر الإشارة واحدة إلى جانب شقيقه وسيكوا، الذي أجبر بول هيمان بشكل غير مريح على فعل الشيء نفسه.

فقد شهدت المباراة تشجيعات وهتافات نارية من الجماهير في ليون منذ بدايتها، حيث أخرج أورتن وأوينز خصومهم إلى خارج الحلبة فورًا، مما دفع المسؤولين في WWE إلى الخروج من خلف الكواليس لمحاولة فصل الجميع وبدء المباراة بشكل رسمي. ،ولكن لم يكن من الممكن ذلك، وفي النهاية، خرج المدير العام لعرض سماك داون  نيك ألديس وجعل المباراة “Street Fight”،مما جعل هناك أدوات كثيرة فى المبارة بالاضافة الى التدخلات.

شاهد ايضا:

الإعلان عن أول الأخبار الرسمية لمهرجان الأحلام راسلمينيا 41

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

 

4.5 2 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x