rawwweاخر الاخبارالروعروض الروعروض المصارعة

عرض الرو الاخير 24/7/2017 مترجم كامل

( مــــتـــرجــــــم ) مشاهدة عرض الرو الاخير 24/7/2017 كامل على 3 جزء ديلي موشن جودة عالية

التحميل

( مــــتـــرجــــــم ) مشاهدة وتحميل عرض الرو الاخير 24/7/2017 على 1 جزء جودة سوبر

جاري رفع عرض الرو الاخير على 1 جزء فقط جودة سوبر مشاهدة وتحميل

جاري اضافة ترجمة العرض و المزيد من سرفرات المشاهدة لضمان مشاهدة العرض بدون مشاكل ,, فيديو عرض الرو بتاريخ 24/7/2017

[td_block_big_grid_5 category_id=”254″]

شاهد وحمل عرض الرو الاخير 24/7/2017 اون لاين

موقع مصارعة اون لاين يقدم لكم مشاهدة وتحميل عرض الرو الاخير بتاريخ 24/7/2017 مترجم على الاجزاء المتواجده فى الاعلي للمشاهدة والتحميل المباشر كل ما عليك عزيزي الزائر هو اختيار الجودة التي تناسبك للمشاهدة على موقعنا مصارعة حرة اون لاين وانقر عليها وشاهد او حمل عرض الرو الاخير عند وضع مترجم ,, عرض الرو الاخير متوافق مع جميع اجهزة الموبايل والكمبيوتر العادي اليك مثال على توافق الموقع مع الاجهزة [ اجهزة الاندوريد جوال و تابلت – ايفون – جميع اجهزة ابل – الحواسيب – جميع انواع الجوالات – الاي باد ] العرض متوافر على مشغل الديلي موشن الافضل فى هذا المجال وشبيه اليوتيوب فى السرعة والاداء .

ننصح باستخدام متصفح جوجل كروم اذا حدث لك مشكلة اثناء مشاهدة عرض الرو الاخير…!

رجاء اذا حدثت لك مشكلة اثناء مشاهدة فيديو عرض الرو الاخير يمكنك وضعها فى تعليق داخل هذا الموضوع حتي نتكمن من حلها فورا والرد على سيادتك ,, ايضا يمكنك مشاركة العرض مع الاصدقاء على الفيس بوك وتويتر وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعي ,, ولا تنسوا متابعتنا على فيس بوك وتويتر ليصلكم كل جديد وحصري فى عالم المصارعة الحرة “.

ملعومات عن فيديو عرض الرو الاخير

انطلق البث المباشر لعرض الرو الاخير 24-7-2017 على فيديو من عرض الرو الاسبوع الماضي بالتحديد من مواجهة ساموا جو ورومان رينز على فرصة لمواجهة الوحش بروك ليسنر فى سمر سلام 2017 وتدخل المصارع سترومان الذي افسد المواجهة “.

افتتح بعد ذلك المدير العام كيرت انجل الاحداث الفعلية لعرض الرو وبدا بالحديث عن سره الكبير وهو ابنه جايسون جوردان واوضح انجل انه منحه فرصة للتواجد فى عرض الرو وخوض اولى مواجهاته فى عرض اليوم “.

تترك بعد ذلك كيرت انجل للحديث عن الحدث الرئيسي فى عرض الرو الاسبوع الماضي بين رومان رينز وساموا جو والذي افسده الوحش برون سترومان ,, ( وكان من المقرر ان يخرج من هذا النزال فائز يواجده بروك ليسنر فى عرض سمر سلام 2017 على بطولة WWE العالمي ) ولكن افسد سترومان كل هذا بتدخله فى المواجهة “.

اكمل انجل حديثه واراد ان يعلن عن قراره النهائي بشأن تلك المواجهة ولكن قاطعه المصارع برون سترومان الذي بدا حديثه بتحذير انجل بحدوث عواقب كبيرة اذا لم يذكر اسمه الان لانه المصارع الذي يستحق مواجهة بروك ليسنر فى سمر سلام على لقب WWE العالمي وذلك لانه الاقوي والاعنف داخل الاتحاد “.

قاطع المصارع ساموا جو حديث سترومان ودخل الى الحلبة وطلب من انجل ان يحصل هو على فرصة مواجهة بروك ليسنر لانه المصارع الوحيد الذي لم يشعر بالخوف عندما واجه ليسنر على الحلبة ,, واكد على انه جاهز لمواجهة سترومان كذلك لانه تدخل فى مواجهة عرض الرو الماضي ومنعه من تحقيق فوز جديد على رومان رينز “.

بدأت الامور بالاشتعال على الحلبة بين سترومان وساموا جو وقبل ان يبدا بينهم عراك تدخل كيرت انجل وفصل بينهم وفى تلك الاثناء ظهر المصارع رومان رينز الذي بدا حديثه بذكر الانجازات التي حققها داخل WWE وهي الفوز ببطولة WWE وبطولة الزوجي والفوز على الاندرتيكر فى رسلمينيا 33 وايضا الفوز بالرويال رامبل ماتش وايضا لقب الولايات المتحدة الامريكية “.

توجه بعد ذلك رومان رينز بسوال الثنائي جو وسترومان عن إنجازاتهما داخل الحلبة ؟ “.

تسبب حديث رينز وسؤاله بتوتر الامور بين الجميع على الحلبة حاول كيرت انجل الفصل بينهم واعلن عن قراره النهائي بمواجهة رباعية الاطراف تجميع بين ( رومان رينز ضد برون سترومان ضد ساموا جو ضد حامل اللقب بروك ليسنر ) فىى سمر سلام 2017 على لقب WWE العالمي “.

رفض ساموا جو قرار كيرت انجل وطلب بمواجهة فردية ضد بروك ليسنر بينما اعلن سترومان رضاه عن قرار كيرت انجل وقال انه لا يكترث لعدد الاشخاص سواء شخص او اربع اشخاص لانه سيسحق الجميع داخل الحلبة “.

غضب رينز من حديث سترومان وقرر الهجوم عليه بمساعدة ساموا جو ,, وكاد الهجوم ان ينجح فى البداية ولكن استطاع سترومان السيطرة على الامور على الرغم من تدخل عناصر الامن وبعض المصارعين “.

بدا الاستعداد للمواجهة الافتتاحية بين فين بالور و الياس سامسون بفيديو من عرض الرو الماضي لجهوم سامسون على بالرو بالجيتار “.

وهكذا تاتي جميع نزالات عرض الرو الاخير بتاريخ 24-7-2017

النزال الاول: فين بالور X الياس سامسون.
النزال الثاني: بيج كاس X انزو أموري.
النزال الثالث: نيا جاكس X المصارعة ايما.

النزال الرابع: بايلي X ساشا بانكس .
النزال الخامس: جايسون جوردان X كيرت هواكينز.
النزال السادس: فريق ذا ريفايفل X فريق كارل اندرسون ولوك غالوز.
النزال الاخير: فريق سيث رولينز ودين امبروز X فريق ذا ميز وبو دالاس وكيرتس اكسل .

ابرز ما جاء فى عرض الرو هو اعلان سر كيرت انجل واتحاد سيث رولينز مع دين امبروز وايضا مواجهة الحدث الرئيسي “.

معلومات عن عرض الرو بصفة عامة:- مصارعة حرة اون لاين عرض الرو الاخير بتاريخ 24/7/2017 مترجم كامل هو عرض اسبوعي ياتي كل ليلة اثنين من الاسبوع ونعرضه لحضراتكم مشاهدة وتحميل مترجم وبث مباشر ويستمر من ساعتين الى ثلاث سعات ويبدا عند الساعة 12 بتوقيت جرينتش ويعتبر هو الحدث الاسبوعي الاهم فى عروض المصارعة الحرة الاسبوعية والتي تضم عروض مثال سماك داون ونكست ومين ايفنت ويعتبر عرض الرو الاعلي مشاهدة فى العروض الاسبوعة خاصة فى امريكا فالعروض تحقق ملايين المشاهدات اسبوعيا وياتي سماك داون تانى اعلي عرض مشاهدة على مدار الاسبوع ولكن العروض الشهرية هي الاعلي بلا منافس فى عدد المشاهدات يدير عرض الرو حاليا المصارع السابق كيرت انجل بينما يدير سماك داون لايف شين مكمان ودانيال براين “.

مشاهدة عرض الرو الاخير 25/7/2017 على موقع مصارعة اون لاين

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x