wweاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارباتل جراوند 2017جون سيناروسيفمصارعةمصارعة 2017مهرجان سمر سلام 2017نجوم

عرض باتل جراوند يقضى على مهرجان سمر سلام 2017

عرض باتل جراوند يقضى على مهرجان سمر سلام 2017

منذ نهاية عرض سماك داون الأزرق فى الأسبوع الماضى والذى يعتبر أقوى العروض الأسبوعية داخل إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE وجميع الجماهير ينتظرون المواجهات التى يستعد الإتحاد لتنظيمها فى العرض الشهرى ” باتل جراوند ” خاصة أن العرض هذا الشهر يمتلك مجموعة من أقوى المباريات التى تم الترويج لها فى العرض الأزرق .

حيث أن هناك تصريحات تؤكد إقامة مبارة قوية بين المصارع المحترف والنجم الرائع ” جون سينا ” وبين المصارع القوى ” روسيف ” وكذلك مجموعة من المباريات الأخرى القوية التى يلتقى فيها مجموعة من أقوى المصارعين والمصارعات داخل الإتحاد .

عرض باتل جراوند ” يحتضر ” بين عروض المصارعة الشهرية 

ولكن يبدو أن العرض لم يحظ بالمكاسب المتوقعة له ، فيبدو أن إتحاد WWE للمصارعة يعانى من بيع التذاكر الشهرية ، حيث ان تذكرة عرض باتل جراوند 2017 قد تم تخفيض سعرها 20% وذلك بسبب قلة شراء التذاكر على الرغم من أن مهرجان باتل جراوند المقبل يقام بمدينة ” فيلادلفيا ” والتى تشتهر بسوقها التجارى مما يعنى زيادة المكاسب ولكن ما حدث عكس ذلك .

مهرجان سمر سلام 2017 مهدداً بالإلغاء بسبب عروض المصارعة 

ومن المتوقع أن يؤثر ذلك على العروض الشهرية القادمة مما قد يتسبب فى تأجيلها أو إلغائها ، وربما يصل الأمر إلى العرض الأكثر إنتظاراً وهو مهرجان سمر سلام 2017 .

وقد صرحت بعض المصادر عن أن مهرجان سمر سلام سوف يمتد 4 ساعات مضافاً عليه ساعتين للعرض الإستباقى قبل العرض فمن المقرر أن يستمر العرض 6 ساعات وهذا ما حدث العام الماضى ، فهل سيتم ذلك بالفعل ، أم سيؤثر ما أصاب باتل جراوند المهرجان المنتظر ويتسبب فى إلغاءه .

شاهد أيضاً

المصارع الإستثنائى ليس بطلاً للولايات المتحدة لإتحاد WWE

 

 

 

 

 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x