wweWWE إكستريم رولزاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالبارون كوربنبراي وايترومان رينزساموا جوسيث رولينزفيديوهاتفين بالور

فيديو : المدمر ” يسحق ” أقوى المصارعين

فيديو : ساموا جو ” يسحق ” أقوى المصارعين

” سوف يسحقه الوحش البشرى ” .. ” لن يصمت أما ليسنر أكثر من دقيقتين “.. ” ساموا جو ينهى حياته بيده “…الكثير والكثير من الأقاويل إزدادت منذ فوز المصارع المحترف والملقب بالمدمر ” ساموا جو ” فى عرض إكستريم رولز 2017 فى المباراة الخماسية والتى جمعت بينه وبين المصارع الجلاد ” سيث رولينز ” والمصارع الفتى ” رومان رينز ” والعملاق ” براى وايت ” والمصارع الكندى والملقب بجاك السفاح ” فين بالور ” والتى إنتهت بفوزه فى النهاية ليقابل بعدها فى عرض كرات النار العظيمة الوحش البشرى ” بروك ليسنر” 0

ومنذ ذلك الحين يتوقع الجميع أن ساموا جو لن يفوز بمباراته أما ليسنر ، ولكنه أثبت العكس فى العديد من المبارايات سواء كان فى إتحاده الأول إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE بشكل عام أو فى إنتصاراته المتتاليه فى عرض NXT بشكل خاص .

كما كان إلحاقه الدائم ببروك ليسنر منذ ظهور فى عروض الرو الأخيرة أكبر دليل على إستعداده الكامل لمواجهته ومنافسته على بطولة العالم وعلى الحزام واللقب العالميين فى مباراة قوية سوف تجمعهم فى عرض كرات النار العظيمة 2017 الإسبوع القادم .

بارون كوربين فى مواجهة المصارع المدمر ” ساموا جوا “

وقد كان أخر إثبات يقدمه المصارع المدمر ” ساموا جو ” إلى كل من قلل من قدراته وإمكانياته على الفوز أما الصخرة البشرية ” بروك ليسنر ” كان فى الفيديو التى عرضته قناة إتحاد WWE على اليوتيوب والذى يحتوى على نزالات NXT تيك أوفر ، وكان يخص فى عرضه نزال المدمر ساموا جو مع  “المصارع الذئب ” بارون كوربين ” فى العرض ذاته فى مدينة بروكلين .

وقد إنتهت المباراة بفوز المدمر والمصارع  “ساموا جو ” بتنفيذ حركة التنويم الخاصة به على بارون كوربن لإنتزاع فراسته منه وتمكن بشكل ذكى وقوى الفوز على المصارع الذئب ومستعداً للوحش والمصارع العملاق ” بروك ليسنر “.

شاهد الفيديو 


شاهد أيضاً

فيديو : أقوى 10 لحظات فى عرض سماك داون الأخير

 

 

 

 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x