wweاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارريباكفينس ماكمانفينس مكمانمصارعةمصارعة 2017نجوم

فينس ماكمان ” يعلن الحرب ” على مصارعى إتحاد WWE للمصارعة

فينس ماكمان ” يعلن الحرب ” على مصارعى إتحاد WWE للمصارعة

إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE ..إسم لا يمكن لأحد من جماهير وحبى المصارعة فى العالم أن لا يعرف ذلك الإسم وقوة ذلك الإتحاد ، وكيف لا وهو الإتحاد الأول والأشهر فى العالم فى عالم مصارعة المحترفين ، فالكثير من المصارعين حول العالم يتمنون أن يصبحوا جزءاً من هذا الكيان العملاق .

ولم تأتى هذه المكان من لا شىء فقد حصل إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE على تلك المكانة لما يحتويه من عروض ومباريات قوية تبعث الإثارة والتشويق والقوة فى نفوس كلاً من يتابع تلك المباريات ، كما أنه يحتوى على مجموعة من المصارعين الأقوياء المتميزين الذين من الصعب مجاراتهم فى أى مباراة يخوضونها .

أما عن مؤسس ذلك الكيان فهو العملاق والمصارع الأسطورى ” فينس ماكمان ” والذى جعل عائلته معه فى هذا الصرح العملاق فرئيس عرض سماك داون الأزرق الأسبوعى هو إبنه المصارع المخضرم ” شين ماكمان ” أما المدير التنفيذى للإتحاد فكان من نصيب المصارع القوى صاحب القبضة الفولاذية ” تريبل إتش ” والمتزروج من إبنة رئيس الإتحاد المصارعة الجميلة ” ستيفانى ماكمان ” .

ومن الجدير بالذكر أن :  فينس مكمان بدأ حياته المهنية في المصارعة المحترفة بعد أن عينه والده كمقدم عروض إسبوعية وقد حظى بإستحسان الجمهور وسرعان ما ساعده ذلك على تحسين أدائه في الإتحاد ومساعدته على إكتساب السيناريوهات المكروهة الذي ساعده على إكتساب شعبية كبيرة في الإتحاد إلى يومنا هذا، وبعد وفاة والده في مايو 1984 تولى فينس وزوجته إدارة الشركة التي لاقت نجاحات كبيرة بسبب العروض الجديدة والمبتكرة خصوصاً العرض السنوي الشهير مهرجان راسلمينيا (بالإنجليزية: Wrestlemania) الذي يعتبر من أكثر العروض السنوية نجاحاً.

ريباك يكشف عن أخطر أسرار إتحاد المصارعة WWE 

وكان من ضمن النجوم الذين لمع نجمهم داخل إتحاد WWE للمصارعة المصارع السابق ” ريباك ” والذى تحدث عن علاقتة بريس إتحاد WWE ” فينس ماكمان ” خلال أحدث حلقات برنامجه الحوارى الخاص ” حار مع الفتى الكبير ” .

وقد كشف ريباك أثناء حديثه عن أخطر أسرار فينس ماكمان والتى يكرهها جداً من المصارعين والتى تسبب له بالكثير من المشاكل معه ، حيث أعلن ريباك أن فينس ماكمان يشتعل غضباً عندما يخرج أى مصارع عن السيناريو المكتوب له أقناء حديثه بصورة مباشرة أمام الجماهير فوق الحلبة ، كما أصاف أن تجاوز النص المكتوب هو أمر محرم عند ماكمان ولا يسمح لأحد بإجتياز هذا الحد إلا عدد من المصارعين .

شاهد أيضاً

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x