rawwweاخر الاخبارالرونتائج الرونتائج العروض

نتائج عرض الرو الاخير 3/7/2017 الاحداث كاملة

نتائج عرض الرو الاخير 3/7/2017 تقرير الاحداث كامل

انطلاق عرض الرو الاخير بتاريخ 3-7-2017 على فيديو من هجوم بيج كاس على صديقه انزو اموري فى العرض الماضي وفى العرض قبل الماضي بعد الكشف عن نيته الحقيقة واظهار انه كان صاحب الهجمات التي تحدث خلف الكواليس على انزو اموري “.

ليدخل بعدها انزو اموري للحلبة ويعلن عن مواجهة تجمعه بشريكه السابق بيج كاس فى عرض ومهرجان كرات النار العظيمة 2017 المقرر اقامته يوم الاحد المقبل بتاريخ 10-7-2017 “.

ويتترك بعدها امور للحديث عن شراكته مع بيج كاس التي بدات فى عرض نكست واستمرت الى عروض الرو والمشوار الطويل الذي شاركه به صديقه وشريكه السابق بيج كاس ,, ويؤكد بعدها انه قادر على الوصول الى القمة بمفرده والتغلب على شريكه فى عرض كرات النار العظيمة 2017 “.

وواصل انزو اموري حديثه وقال انه سيحصل على جميع الاموال التي ستاتي من بيع المنتجات الخاص بهم من موقع الاتحاد الالكتروني ومن متاجر الاتحاد وان بيج كاس لن يحصل على شئ لانه ( لا قيمة له ) وحظر شريكه السابق انه سينتهم منه بسبب كل ما فعله له في الأسابيع الماضية “.

ظهر بعدها بيج كاس خلف الكواليس يتحدث مع مذيعة عرض الرو حول حديث انزو اموري وقال كاس انه يري ان كل كلام صديقه السابق لا معني له على الاطلاق لانه هو الشخص الذي سيحصل على الاموال من بيع المنتجات وانه ايضا الشخص الذي سينتصر فى كرات النار العظيمة “.

واثناء حديث بيج كاس ظهر انزو اموري وبدا بالهجوم العنيف على صديقه السابق ولن يتركه الى ان ظهر بعض من المسؤوليين عن العرض وفصله بينهم “.

المواجهة الاولى

فريق بايلي وساشا بانكس يفوز على فريق نايا جاكس واليسكا بليس

ظهر المدير العام للعرض كيرت انجل فى غرفة الادارة يتحدث عبر هاتفه النقال لينضم له الوحش سترومان متسائلا عن مكان تواجد رومان رينز وسبب اختفاءه وايضا متسائلا عن الشائعات التي تقول ان رومان رينز لن يكون متواجد فى عرض الرو هذا ولن يتواجد فى عرض كرات النار العظيمة يوم الاحد القادم لانه انسحب من مواجهة سيارة الاسعاف وتسائل عن ما سيفعله اذا انسحب رومان رينز من تلك المواجهة واكد سترومان على انه يريد مواجهة حقيقية فى هذا العرض “.

رد كيرت انجل وقال ان رومان رينز سيكون متواجد فى عرض كرات النار العظيمة يوم الاحد وسيلعب مواجهة سيارة الاسعاف واكد انجل على ان غرفة المصارعين مليئة بالمصارعين الاقوياء سيكون احدهم خصمه فى مواجهة الحدث الرئيسي اليوم “.

اقترب سترومان من كيرت انجل وحظره من عدم اختيار الخصم المناسب له هذا العرض “.

عرض فيديو ترويجي لمواجهة بروك ليسنر و ساموا جو فى عرض كرات النار العظيمة 2017 وعرض ايضا تاريخ العداوة بينهم بداية من هجوم ساموا جو على بول هيمان مدير اعمال بروك ليسنر وصولا الى عرض الرو الماضي عندما هجم ساموا جو على ليسنر عند مدخل الصالة “.

المواجهة الثانية

سيدرك الكساندر يفوز على نوام دار

ظهر بطل القارات ذا ميز برفقة زوجته ماريس ومساعديه بو دالاس وكيرتس اكسل على الحلبة لتقديم حلقة جديدة من برنامج ميز تى فى وقال ان برنامجه نال شهرة واسعة خاصة بعد ان استضاف نجم كرت السلة فى الاسبوع الماضي واكد على ان برنامجه بات اكبر من النجوم ,, ليتترك بعدها ذا ميز للحديث عن الشراكة بينه وبين كيرتس اكسل وبو دالاس “.

وقال انه نقل الثنائي معه الى النجاح الكبير خاصة بعد ان شارك الثنائي معه فى فيلمه الاخير ” ذا مارين ” واعلن عن انشاء فريق ثلاثي تحت مسمي ( ميزتوراج ) وتترك بعدها للسخرية من دين امبروز “.

دخل دين امبروز ليرد السخرية الى ذا ميز وبعد ذلك طلب منه مواجهة اعادة على لقب القارات فى هذا العرض وقبل ان يستكمل حديثه ظهر الثنائي هيث سلاتر وراينو وطلب كل منهم المشاركة فى تلك المواجهة وبعد تبادل الاطراف الجدال والحديث حول احقية كل مصارع بالمنافسة على اللقب ظهر مدير العرض كيرت انجل “.

واعلن عن مواجهة تجمع بطل القارات ذا ميز ضد هيث سلاتر على لقب القارات تبدا الان وان استطاع ذا ميز الحفاظ على لقبه ستقام مواجهة اخري بين ذا ميز ودين امبروز على اللقب فى مهرجان كرات النار العظيمة 2017 يوم الاحد المقبل “.

المواجهة الثالثة

ذا ميز يفوز على هيث سلاتر

استطاع ذا ميز الحفاظ على لقب القارات ولكن ليس بمجهوده الشخصي حيث تدخل مساعده بو دالاس فى المواجهة لتشتيت انتباه الحكم واعطاء الافضلية لشريكه ذا ميز ليحتفظ بالقب ,, حاول دين امبروز التدخل والهجوم على ذا ميز ولكن اوقفه مساعدين ميز ولم يتمكن من تنفذ هجومه على بطل القارات “.

ظهر المصارع تايتوس اونيل داخل عرفة غيار المصارعين يحاول تشجيع صديقه ابولو كروز الذي سيواجه سترومان فى الحدث الرئيسي وحاول اونيل الغناء لصديقه لتشجيعه وقال له ان الفتيات والمعجبات سيحبونه اذا استطاع الفوز على سترومان فى عرض الرو اليوم “.

ظهر جولديست على الحلبة يسخر من صديقه السابق ارت تروث ويعرض فيديو الهجوم الذي نفذه عليه فى السابق ولكن ظهر تروث خلفه على الحلبة وهجم عليه واطاح به خارج الحلبة “.

ظهر كيرت انجل برفقة شيمس وسيزارو خلف الكواليس وتحدث انجل عن طريقة لعب مواجهة بطولة الزوجي ضد جيف ومات هاردي ” فريق الهاردي بويز ” وقال انها ستكون على طريقة الرجل الحديدي وستكون المواجهة لمدة ثلاث دقائق فرق فريق شيمس وسيزارو بهذا القرار وقال الثنائي ان المواجهة ستؤكد سطوتهما على الهاردي بويز “.

وطلب سيزارو مواجهة ضد فين بالرو فى هذا العرض ووافق المدير العام كيرت انجل عليها “.

المواجهة الرابعة

سيث رولينز يفوز على كيرت هوكينز

لم تستغرق المواجهة اكثر من دقيقة حيث استطاع سيث رولينز هزيمة كيرت هوكينز وبدا بعدها الحديث حول مواجهة يوم الاحد القادم ضد براي وايت فى مهرجان كرات النار العظيمة 2017 وقال ان براي وايت شخص مهزوم وضعيف للغاية واكد على انه تفوق عليه فى الاسابيع الماضية وسيتفوق عليه يوم الاحد القادم ايضا “.

استضاف المذيع مايكل كول كل من بروك ليسنر وبول هيمان فى غرفة عبر الشاشة وساموا جو فى غرفة منفصلة عبر الشاشة الكبيرة ايضا حاول كول طرح الاسئلة ولكن قاطعه ساموا جو وقال انه سئم من طرح الاسالة عليه وقال انه يريد ان يوجه سوال الى بول هيمان ؟ “.

وقبل ان يستكمل جو حديثه قاطعه بروك ليسنر وقال ان بول هيمان ليس له علاقة بالامر وانه يجب ان يتحدث معه وليس مع بول هيمان لان المواجهة ستكون معه واخذ كلاهما يتبادل التهديدات حول هوية الفائز فى كرات النار العظيمة الى ان نفذ صبر ساموا جو وانسحب من الغرفة المتواجد بها وذهب يبحث عن بروك ليسنر “.

وقبل ان يصل اليه ظهر كيرت انجل مدير العرض والمزيد من المسؤولين ومنع ساموا جو من الدخول فى عراك مع بروك ليسنر خلف الكواليس حفاظا على سلامة كلاهما قبل مواجهة يوم الاحد القادم “.

المواجهة الخامسة

نيفيل يفوز على مصطفى علي

ظهر المصارع براي وايت على الشاشة الكبيرة وهو متواجد فى منطقة جبلية فى احدي مناطق الولايات المتحدة الامريكية وتحدث حول مواجهة سيث رولينز فى عرض كرات النار العظيمة 2017 واكد على ان سيث رولينز مجرد شخص واهم وانه سيتلقي صدمة كبيرة يوم الاحد عندما يعرف حقيقة الامر “.

المواجهة السادسة

فين بالور يفوز على سيزارو

تدخل المصارع الياس سامسون فى المواجهة للهجوم على فين بالرو ولكن استدعي ذلك تتدخل فريق الهاردي بويز وتدخل شيمس وحدوث فوضي بين الثلاثي ضد الثلاثي وانتهت تلك الفوضة بفوز فين بالرو بالمواجهة وسيطرة فريق جيف ومات هاردي وفين بالرو على الحلبة “.

اعيدت بعد اللقطات من هجوم سترومان على رومان رينز فى العرض الماضي ليدخل بعدها سترومان الى الحلبة ويتحدث عن المواجهة بينه وبين رومان رينز فى كرات النار العظيمة ,, ويتترك بعدها لخصمه فى عرض الرو اليوم أبولو كروز “.

ظهر النجم تايتوس أونيل شريك أبولو كروز وظل يتحدث عن موهبة صديقه وقوته وانه يستطع الفوز على سترومان “.

المواجهة الاخيرة

برون سترومان يفوز على ابولو كروز

حاول المصارع ابولو كروز التفوق على سترومان ولكن الامر كان صعب للغاية وتلقي هزيمة سهلة من سترومان ولم يكتفي سترومان بالفوز وبدا بالهجوم على كروز فى تلك الاثناء حاول تايتوس اونيل انقاذ صديقه ولكنه فشل وتعرض لهجوم عنيف هو الاخر “.

جلب سترومان المصارع ابولو كروز ووضعه فى سيارة الاسعاف المتواجده عند مدخل الصالة وامر السائق بالذهاب ولكن لم تتحرك السيارة ليذهب سترومان لتفقد السائق ليجد رومان رينز يخرج منها ويبدا بالهجوم العنيف عليه “.

تبادل كلا النجمين الهجوم العنيف الى ان نفذ رومان رينز ضربة سبيل رائعة للغاية على سترومان من اعلى مدخل الصالة على الطاولة الخشبية المتواجده اسفل المدخل وانتهي العرض على محاولة الحكام التطمأن على حالة كلا النجمين “.

* الى هنا انتهت نتائج عرض الرو الاخير الى اللقاء *

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x