wweألبرتو دلريواخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2018مصارعة حرةنجوم

البرتو ديل ريو يعلن انضمامه الى فنون القتال المختلطة

المصدر:INC

منذ ان غادر النجم الكبير البرتو ديل ريو اتحاد امباكت وهو يستمتع بوقته الان بعيد عن حلبات المصارعة الحرة فمؤخرا تم استضافة النجم البرتو ديل ريو فى برنامج اذاعى “Busted Open Radio “.

حيث قام النجم الكبير البرتو ديل ريو بالكشف عن اعتزامه الى العودة إلى فنون القتال المختلطة حيث قد فاز النجم الكبير البرتو ديل ريو فى 14 مواجهة داخل اتحاد MMA وايضا قام بالاعلان عن الموعد المحدد لانضمامه مرة اخرى الى عالم فنون القتال المختلطة وهو فى الشهور الاولى لعام 2019 القادم حيث سيكون فى نهاية شهر مارس وبداية شهر ابريل.

فقد قال النجم البرتو ديل ريو انه يستعد من الان للانضمام والعودة مرة اخرى الى عالم فنون القتال حيث اشار الى انه يتدرب كل يوم وايضا يهتم بالنظام الغذائى الخاص به مع اخصائى التغذية وهذا للاستعداد للعودة من جديد.

وعندما تم سؤال النجم الكبير البرتو ديل ريو عن سبب عودته الى عالم القتال المختلط قال انه عاد من اجل المال لكن قال لا تفهمونى خطاء انا افعل هذا ليس للمال فقط لكن لاسباب اخرى غير المال فقط.

وقال ايضا ديل ريو انه فى الاربعين من العمر وهو الان يمارس التدريبات اليومية وهناك الكثير من الاشخاص المقربة اليه ينصحونه بالعديد من الاشياء الهامة وقال لهذا هناك الكثير يجب ان يقوم بتغيره فهو الان يقوم بالمتابعة من طبيبا للتغذية الطبيه حتى يستطيع التدرب بطريقة صحيحية.

*الى حضراتكم مقطع الفيديو*

شاهد ايضا:
نتائج عرض قتال الشوارع ستاركيد 24/11/2018 كامل

أخبار المصارعة

حمل تطبيق الاندوريد الخاص بموقعنا الان من هنا

 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x