wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالرويال رامبل 2019المصارعة الحرةالمصارعة الحرهبروك ليسنربرون سترومانبرون كوربينتى ال سىتى ال سى 2018رويال رامبل 2019فيديوهاتمصارعةمصارعة 2018مصارعة حرةنجوم

المواجهة المؤكدة فى عرض الرويال رامبل 2019

المصدر:INC

المهرجان الكبير الرويال رامبل 2019 الذى سوف يتم انطلاقه الشهر المقبل يوم السابع والعشرون من يناير 2019 حيث قد تم التأكيد على اولى مواجهات هذا العرض والمهرجان الضخم.

فقد استطاع النجم والوحش برون سترومان الفوز على بارون كوربين فى المواجهة التى كانت بينهم والمتفق عليها مع المسؤولة عن عرض الرو السيدة ستيفانى مكمان وتأهل الى المنافسة على لقب البطولة العالمى لاتحاد WWE امام الوحش البشرى بروك ليسنر فى مهرجان الرويال رامبل 2019 القادم.

بالرغم من عدم شفاء النجم الكبير برون سترومان الا انه قام بالظهور ليلة امس فى عرض تى ال سى 2018 ولكن لم يقوم بخوض المواجهة بل قام بالظهور فقط وكان هناك عدد من المصارعين الذين قاموا بالهجوم على بارون كوربين والاطاحة به وهذا التدخل قانونى لان المواجهة ليس لها اى قوانين.

لكن لم يستطيع بارون كوربين الفرار من هذه المواجهة القوية حيث كان هناك هجوم كبير عليه من الجميع وعندما حاول الهروب خلف الكواليس ظهر النجم كيرت انجل وقام بأعادته مرة اخرى فوق الحلبة واستطاع برون سترومان الفوز علية فى هذه المواجهة.

*الى حضراتكم مقطع الفيديو والتغريدات*

شاهد ايضا:

نتائج عرض تى ال سى 2018 الاحداث كاملة

أخبار المصارعة

حمل تطبيق الاندوريد الخاص بموقعنا الان من هنا

 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x