wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهمصارعةمصارعة حرةمصارعة حرة 2024نجوم

إيدج يكشف لأول مرة عن أحدث خاصة لمواجهته ضد ميك فولى فى راسلمينيا 22

المصدر:- INC

إيدج يكشف لأول مرة عن أحدث خاصة لمواجهته ضد ميك فولى فى راسلمينيا 22

في عرض المصارعة المذهلراسلمينيا 22 الذى تم إفامته في عام 2006، كانت هناك مجموعة من الأسباب التي جعلت هذا العرض لا يُنسى، حيث فاز راي ميستيريو بلقبه الأول في بطولة العالم في WWE، وأصبح روب فان دام حامل لحقيبة الاموال بنجاح، وجون سينا كان نجم الحدث الرئيسي لأول مرة في راسلمينيا . ومع ذلك، كانت هناك مباراة – أو لحظة – واحدة أثارت الكثير من الانتباه للجماهير تلك الليلة في شيكاغو، وهي مباراة المصارعة القاسية بين ميك فولي وآدم “إيدج” كوبلاند، والتي بلغت ذروتها في السبير المشهور حالياً من خلال طاولة مشتعلة قاموا بخوض لحظات من المواجهة عليها.

بينما شارك كوبلاند “إيدج” في العديد من مباريات السلالم والكراسي والطاولات طوال مسيرته، فإن المباراة مع فولي أضافت لمسة جديدة للأمور ،وخلال ظهوره الأخير في بودكاست “إنسايت”، كشف أن فكرة الطاولة المشتعلة كانت فكرته، وأن خطورة الوضع لم تظهر عليه حتى لحظات قليلة قبل المباراة.

وصرح ايضا قائلا “كنت أفكر، ‘ليس لدي قميص’ وأنا أقفز بوجهي أولاً في هذا الشيء. ميك لديه ثلاث طبقات على جسده وهو يذهب إلى الخلف أولاً، وهذا أمر سيء أيضًا بدون شك. لكن لم يكن حتى أثناء قفزتي حتى قلت، ‘أوه، يا إلهي، يجب عليّ أن أدفن رأسي في ميك هنا وأتمنى ان لا يتم حرقى.'”

شاهد ايضا:

4.5 2 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x