wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهاندرتيكرجوهرة التاججوهرة التاج 2019فيديوهاتمصارعةمصارعة 2019مصارعة حرةنجوم

ما موقف اندرتيكر فى عرض جوهرة التاج 2019 ؟

المصدر:- INC

ما موقف اندرتيكر فى عرض جوهرة التاج 2019 ؟

لقد تم الاعلان مؤخرا من قبل WWE عن عدم مشاركة الظاهرة اندرتيكر فى المهرجان الكبير جوهرة التاج 2019 الذى سيتم انطلاقه يوم الحادى والثلاثون من اكتوبر الحالى فى المملكة العربية السعودية.

وهذا بالرغم من ظهور صورة الاسطورة على الصور الرسمية الخاصة بهذا الحدث الكبير ،الا ان الاتحاد اعلن ان الاسطورة اندرتيكر لن يشارك فى هذا الحدث الكبير ،لقد كان الاسطورة اندرتيكر فى المملكة العربية السعودية فى وقت سابق من هذا الاسبوع واعلنت عدة مصادر عن مغادرته المملكة العربية السعودية من مطار جده صباح اليوم.

لقد كان الاسطورة اندرتيكر فى مهرجان سوبر شو داون بالممكلة العربية السعودية الذى تمت اقامته فى شهر يونيو من هذا العام ،وكانت هناك مواجهة كبيرة بينه وبين المصارع الاسطورى جولد برج ،وقد حققت هذه المواجهة نجاح كبير بجانب المعركة الملكية الكبيرة التى كانت تحتوى على خمسون مصارع من نجوم WWE.

وعلى صعيد اخر قد تم الاعلان مؤخرا انه تم سحب النجم الكبير سيث رولينز من مواجهة الاساطير التى بين فريق الاسطورة هولك هوجان وفريق الاسطورة ريك فلير وهناك بعض الاخبار التى تشير الى ان النجم الكبير عضو قاعة المشاهير ايدج سيكون بديل النجم سيث رولينز.

*مواجهات عرض جوهرة التاج 2019*

*بطولة الاتحاد*

{بروك ليسنر X كاين فيلاسكيز}

*مواجهة الاتنقام*

{برون سترومان X تايسون فيورى}

*بطولة WWE العالمية*

{سيث رولينز X براى وايت}

*مواجهة الاساطير*

{فريق هولك هوجان X فريق ريك فلير}

*مواجهة فردية*

{سيزارو X منصور شحيل}

*الى حضراتكم مقطع الفيديو*

شاهد ايضا:

احداث كبرى فى عرض سماك داون قبل جوهرة التاج 2019

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x