wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة حرةنتائج العروضنتائج العروض الشهريةنتائج تى ال سينتائج عرض تى ال سى 2019نجوم

نتائج عرض تى ال سى 2019 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض تى ال سى 2019 احداث كاملة*

العرض التمهيدى

“انطلق عرض تى ال سى 2019 بظهور المذيع الكبير جونثان كوتشمان زميلته تشارلي كاروزو فى الاستوديو التحليلى وهم يرحبون بالضيوف المتواجده وهم النجم الكبير بوكر تى والنجم ديفيد أوتنغا ،ومباشرا قاموا بالحديث عن المواجهات التى سيتم اقامتها فى هذا الحدث الكبير ،ولكن كان النصيب الاكبر فى الحديث عن قصة النجمة لانا وزوجها روسيف ،ومن ثم خلف الكواليس ظهرت النجمة لانا مع صديقها بوبى لاشلى وكان هناك حديث بين لاشلى ولانا والمذيعة تشارلى كاوزو التى قامت بإحراج النجمة لانا عندما طرحت عليها بعض الاسئلة المحرجة ،فقامت النجمة لانا بالهجوم على المذيعة تشارلى بسبب تلك الاسئلة المحرجة التى طرحتها عليها وقالت لها ان المذيعة رينية يونج هى الافضل ولابد عليها ان تتعلم منها ،وبعد ذلك قامت بتوجيه بعض التهديدات لزوجها روسيف هى وصديقها بوبى لاشلى”.

*المواجهة الاولى*

{أومبيرتو كوريو ,يفوز على, اندرادى الماس}

“وبعد انتهاء المواجهة مباشرا تم عرض مقطع فيديو على الشاشة الكبير يحتوى على لقطات من العداوة الكبيرة التى بين النجم ذا ميز والمخيف براى وايت ،وما حدث للنجم ذا ميز عندما شاهد الدمية المخيفة مع ابنته الصغيرة وكان هذا اثناء البرنامج الذى تم بثه فى حلقة عرض سماك داون الاخير ،وبعد ذلك ظهر ايضا على الشاشة النجم اليستر بلاك من غرفته وكان يوجه بعض التحذيرات لخصمه بادى ميرفى من المواجهة التى بينهم فى هذا الحدث الكبير”.

العرض الرئيسى

“قام المخيف براى وايت بإفتتاح هذا الحدث الكبير بظهوره على الشاشة من برنامجه ذا فيندى هاوس ،وقام بالحديث بعد ذلك عن العداوات التى قام بها من قبل ومن ثم تحدث عن العداوة التى جمعت بينه وبين النجم ذا ميز وتطرءت الى مواجهة كبيرة فى هذا الحدث الكبير ،ومن ثم قام بالحديث عن الاحتفالات المقبله بأعياد الميلاد”.

*المواجهة الثانية :- بطولة الزوجى لسماك داون سلالم*

{فريق ذا نيو داى كوفي كينجستون وبيج إي ,يفوز على, فريق ذا رافافيل سكوت داوسن وداش وايلدر}

“لقد قدم كلا من الفرقين مواجهة نارية وقاموا بستخدام الكثير من السلالم داخل وخارج الحلبة ،ولكن استطاع فريق ذا نيو داى الاحتفاظ باللقب والحزام بسبب التناغم الكبير الذى كان بينهم وقاموا بستغلاله ضد فريق ذا رفافيل”.

“وبعد انتهاء المواجهة توجهت الكاميرات لخلف الكواليس ليظهر الملك بارون كوربن وهو يتحدث مع المذيعة عن مواجهته للامبراطور رومان رينز فى هذا الحدث الكبير ،وكان هناك سؤال من قبل المذيعة للنجم بارون كوربن هل هو الان يخشى مواجهة النجم رومان رينز بعد ما فعله فى حلقة عرض سماك داون يوم الجمعة الماضيى عندما قام بالاطاحة بالجميع ،فقام كوربن بالرد عليها قائلا انه لا يخشى من شئ وانه سيثبت انه الافضل والاقوى وسيجعل رومان رينز ينصاع لاومره”.

*المواجهة الثالثة*

{ألييستر بلاك ,يفوز على, بادي ميرفي}

“خلف الكواليس ظهر النجم الكبير روسيف وهو يتحدث مع المذيعة عن العداوة الكبيرة التى بينه وبين النجم بوبى لاشلى وتحدث ايضا عن شعوره بالحرية بعد ان النتهت علاقته مع النجمة لانا بعد الخلافات الكبيرة التى ظهرت بينهم فى الاونة الاخيرة”.

“بعد ذلك ظهر فريق ذا فيكنج فوق الحلبة وقاموا بالحديث عن التحدى المفتوح الذى قاموا بالاعلان عنه من قبل وانهم فى انتظار مواجهة اى من فرق عرض الرو والتصدى له ،فظهر مباشرا ثنائى فريق ذا كلوب كارل اندرسون ولوك غلاوز ،وقاموا بالاعلان عن قبولهم هذا التحدى من اجل لقب بطولة الزوجى”.

*المواجهة الرابعة:- بطولة الزوجى للرو تحدى مفتوح*

{فريق ذا فايكنج X فريق كارل اندرسون ولوك غلاوز}

“قام الحكم بإنهاء المواجهة بعد العد على الفريقين خارج الحلبة واحتفظ فريق ذا فايكنج باللقب ،ومن ثم خلف الكواليس ظهر النجم ذا ميز وتحدث عن اقتحام براى وايت لمنزله ووصوله الى ابنته ،وقام بالتأكيد عن انتقامه من براى وايت داخل الحلبة فى المواجهة التى بينهم فى تى ال سى 2019 الليلة”.

*المواجهة الخامسة:- سلالم وطاولات*

{بارون كوربن ,يفوز على, رومان رينز}

“لقد استطاع النجم بارون كوربن الفوز على خصمه الامبراطور رومان رينز بفضل مساعدة فريق ذا رافافيل والنجم دولف زيجلر الذين قاموا بالاطاحة بالنجم الكبير رومان رينز ولم يعطوا له الفرصة بمواجهة النجم بارون كوربن دون تدخلهم”.

“بعد ذلك تم عرض مقطع فيديو جديد خاص بالعداوة التى بين النجم ذا ميز والمخيف براى وايت من اجل الترويج عن مواجهتهم التالية التى سيتم اقامتها”.

*المواجهة السادسة :- لقب البطولة العالمية*

{براى وايت ,يفوز على, ذا ميز}

“كانت تلك المواجهة مختلفة تمام حيث ظهر النجم براى وايت بشخصيته الحقيقة بعيدا عن المخيف ذا فيندى ،وقام النجم براى وايت بالحديث بطريقة لطيفة مع الجماهير ،واستطاع ايضا ان يقوم بخوض تلك المواجهة دون تدخل المخيف ذا فيندى الذى ظهر على الشاشة الكبيرة وهو يحدق للنجم براى وايت الذى كان على الحلبة ،ومن ثم تحدث براى وايت قائلا انه هنا وسيفعل”.

“ومن ثم قام النجم براى وايت بالنزول اسفل الحلبة وبعد ذلك ظهر مباشرا النجم الكبير دانيال براين الذى قام بهجوم عنيف على النجم براى وايت والاطاحة به واستطاع ان يسيطر عليه ،ومن ثم قام بالاحتفال مع الجماهير بطريقته الخاصة وكلمة نعم”.

*المواجهة السابعة :- طاولات وكراسى*

{بوبي لاشلي ,يفوز على, روسيف}

“بعد انتهاء المواجهة مباشرا كانت هناك معركة كبيرة خلف الكواليس بين النجم رومان رينز وبارون كوربن ،وقد كان فريق ذا نيو داى بجانب النجم رومان رينز من ال التصدى لفريق ذا رفافيل ودولف زيجلر ،وظهرت هذه المعركة اثناء حديث فريق ذا ستريد برافيتس عندما كان يتحدث خلف المواليس عن فوز بوبى لاشلى على خصمه روسيف”.

*المواجهة الثامنة :- بطولة الزوجى للسيدات طاولات وكراسى*

{فريق آسوكا وكايري سين ,يفوز على, فريق بيكي لينش وشارلوت فلير}

“بعد ان استطاعت النجمة الكبيرة اسوكا انتزاع الحزامين من اعلى الحلبة وتم الاعلان عن فوز فريقها ظهر النجم الكبير رومان رينز مع حلفائه وهم يقاتلون بارون كوربن وحلفائه ،وكانت تلك المعركة بجانب الحلبة ،وانتهت تلك المعركة بسيطرة النجم رومان رينز على خصومه”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض تى الى سى 2019 احداث كاملة*

شاهد ايضا:

نتائج عرض WWE لايف الاخير قبل عرض تى ال سى 2019

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x