wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة حرةمصارعة حرة 2024نتائج العروضنتائج سماك داوننجوم

نتائج عرض سماك داون الاخير 3-5-2024 أحداث كاملة

نتائج عرض سماك داون الاخير

المصدر:- INC

*نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض سماك داون الاخير الليلة بظهور النجمة الكبيرة بايلى وهى تتجه إلى الحلبة. وتتبعها جيد كارغيل وبيانكا بيلير وناومي وتيفاني ستراتون وفريق دامج كنترول ،من اجل المواجهة التى بينهم ،ويتم انطلاق المواجهة بين الطرفين دون حديث مسبق بينهم”.

*المواجهة الاولى*

{فريق جايد كارجيل وبيانكا بيلير وناعومي وبايلي ,يفوز على, فريق تيفاني ستراتون وداماج كنترول}

“بعد ذلك نتوجه إلى خلف الكواليس ونرى كارميلو هايز يتحدث مع نيك ألدس في مكتبه. ويعلن هايز نفسه كمشارك في بطولة ملك الحلبة للرجال قبل أن يدخل بوبي لاشلي ويقدم المساعدة لهايز في أي شيء يحتاجه. ويقول هايز له أنه يعتقد أنه سيكون جيدًا، لكنه يقدر ذلك. ويخبره لاشلي أنه يجب أن يستغل الفرص جيدا ويقول له إنه خسر الأسبوع الماضي. ويسأل هايز عن متى كان آخر مرةخاض لاشلي مواجهة، ويحذره لاشلي أن يحترس من لسانه”.

*المواجهة الثانية*

{فريق اوزروس فين ,يفوز ععلى, فريق نيو كاتش ريبابلك}

“ثم نتوجه إلى خلف الكواليس ونرى بول هيمان يلتقي بنيك ألدس في مكتبه وكان يتحدث حول مذكرة أرسلها هيمان إليه. ويقول ألدس إنه طلب منه سحب كيفن أوينز وراندي أورتن من مباراتهما ضد فريق ذا بلولادين غدًا، ويسأله لماذا يطلب ذلك. فيقول هيمان إنه فعل ذلك لسلامة وحماية أورتن وألدس. ويبدو هيمان أنه ينوي المغادرة، ويسأل ألدس إذا كانت هذه الأوامر التي تخصه في المذكرة جاءت من رومان رينز. فيعود هيمان ويكشف أنه لم يتحدث مع رينز منذ مهرجان راسلمينيا 40.ويسأل ألدس عما إذا كان رينز فعليًا قد سحب نفسه من موسم الدارفت ويقول هيمان إنه هو من سحبه. وإنه لم يكن لديه خيار، ويقول إنه لا يمكنه تعريض رينز للفوضى الحالية التي تسيطر على فريق ذا بلولادين .ويحاول هيمان إقناع ألدس بعدم الإصرار على إبقاء أوينز وأورتن في المباراة، فيقول ألدس له إنه يمكنه سؤال اورتن واوينز اولا”.

“بعد ذلك يظهر النجم راندى اورتن والنجم كيفين اووينز فى صالة العرض لتقديم فقرتهم الجديد ار كى او شو ،ويرحب اوينز بالجماهير في فقرتهم بالفرنسية، ويقول أورتن أن أوينز عادة ما يجبره على القيام بمثل هذه الأمور. وأنه لم يحتاج الكثير من الحديث هذه المرة لإقناعه بالمشاركة في برنامج حوارى على الرغم من أنه عادة ما يكون بهذا الشكل بسبب أن الناس في فرنسا رائعون، ويقول إنه لم يكن يحتاج إلى إقناع ليقاتل مع أورتن غدًا  ويقول أوينز إنه في البداية لم يرغب في وجود ضيف في الحلقة الأولى من برنامجه الحوارى لكن بول هيمان أقنعه بأن يكون ضيفه، ووافق على دعوته للبرنامج. ويعطي أوينز أورتن فرصة لتقديم هيمان، لكن هيمان يتجه إلى الحلبة قبل أن يتمكن من فعل ذلك”.

“يقدم هيمان نفسه، ويقول إنه هنا في الحلبة معهم ويحذر أوينز أورتن من توجيه ضربة قاضية لهيمان على الفور، ويقول أورتن إنه أكثر اهتمامًا بتوجيه الضربة ويقول هيمان إنه لن يتم ضرب أي شخص الليلة، ويقول أورتن إنه يختلف معه في الرأي ،ويطلب منهم هيمان ان ينسحبا من مواجهة فريق ذا بلولادين غدا ولكنهم يرفضوا هذا”.

“ويسأل أورتن هيمان من هو القائد الحقيقي “القبلي”، ويقول هيمان إن العالم يعرف أنه لا يوجد سوى “قائد قبلي” واحد. ثم يهاجم سيكوا وتونجا أوينز وأورتن بشكل مفاجئ، ويبدأ الأربعة في الاشتباك مع بعضهم البعض. ويركض أفراد الأمن لفصلهم عن بعضهم البعض، لكنهم لم يستطيعوا”.

*المواجهة الثالثة*

{لويس انجليس نايت ,يفوز على, انجل}

“بعد المباراة، يمسك نايت الميكروفون ويعلن نفسه كمشارك في بطولة ملك الحلبة للرجال. ثم يمسك سانتوس إسكوبار الميكروفون ويفعل الشيء نفسه”.

*المواجهة الرابعة*

{فريق تاون داون أندر ,يفوز على, فريق ستريد برفيتس}

“بعد ذلك يظهر النجم كودى رودز البطل العالمى بلا منازع ومنافسه النجم اى جى ستايلز فى صالة العرض للترويج عن مواجهتهم غذا ويسأل رودز جماهير ليون عما يريدون التحدث عنه باللغة الفرنسية. فيقول ستايلز له أنه يجب أن يركز عليه بدلاً من الجمهور، ويقول رودز إنه نشأ وهو يراقب ستايلز. فيقاطعه ستايلز ويقول له إنه لا يحتاج إلى سماع ثناءه عليه. ويقول إنه لا يزال في القمة، ويسأل رودز من يقول غير ذلك. فيقول ستايلز إن رودز كان مرحبًا به في WWE بأذرع مفتوحة، لكن عندما تحسنت الأمور قليلاً ولم يستطع التعامل معها، غادر وكانت هذه قراراته. فيقول ستايلز أنه لم يتمكن أبدًا من اتخاذ تلك الخيارات ويقول إنه لم يكن مرحبًا به في WWE لسنوات”.

“ويقول رودز إن كل تضحيته وكل خطأ تحمله كان للوقوف داخل الحلبة كبطل WWE الأكثر تميزًا. ويقول إنه ينظر إلى ستايلز كمنافسه الأول بدلاً من الرجل الرائع في مواجهته الأولى له على الحلبة فى عرض شهرى”.

“ثم نتجه إلى خلف الكواليس نرى راندي أورتن، وكيفين أوينز، وسولو سيكوا، وتاما تونغا ما زالوا يتشاجرون مع بعضهم البعض ومن ثم ينتهي العرض”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض سماك داون الاخير الى اللقاء فى تقرير اخر*

5 1 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x