wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهكينج ذا رنج 2024مصارعةمصارعة حرةمصارعة حرة 2024نجوم

تصريحات خاصة من كودى رودز عن منافسه التالى على بطولة WWE

المصدر:- INC

تصريحات خاصة من كودى رودز عن منافسه التالى على بطولة WWE

منذ فوز النجم  الكبير كودى ردز بلقب البطولة العالمية بلا منازع من رومان رينز فى مهرجان راسلمينيا 40، كانت الرحلة مريحة بشكل كبير بالنسبة لكودي رودز، حيث قضى أول شهر كبطل بشكل أساسي خارج الحلبة بدون خوض مواجهات ، باستثناء مباراة غير مؤهلة للقب ضد كارميلو هايز. ولكن بدأت الأمور في التغير، حيث خاض رودز أول مباراة للدفاع عن اللقب في عرض باكلاش 2024 يوم السبت الماضى حين فاز على آيه جاي ستايلز ومن المتوقع أن يدافع عن اللقب مرة أخرى خلال بضعة أسابيع في حدث كينج أوف ذا رينج 2024 ،الذى سيقام فى المملكة العربية السعودية.

فقد تم طرح سؤال حول من يود رودز مواجهته على اللقب العالمى بلا منازع  في مؤتمر صحفي بعد حدث باكلاش 2024 ، بعد لحظات من فوزه على ستايلز. وعلى الأقل في تلك اللحظة، كانت إجابة رودز تحمل قليلاً من عدم اليقين.

وصرح قائلا “هذا سؤال رائع حقًا،” “إنه سؤال يمكن أن يكون أفضل لـ تريبل إتش، فيما يتعلق بالمنسق، الشخص الذي ينظم هذه الأحداث العالمية. وبوضوح، يمكنكم رؤية الجهد الذي نقوم ببذله، نحن لا نقوم بالاسترخاء على الإنجازات التي حققناها. والأعمال أصبحت أكثر نشاطًا من أي وقت مضى خلال السنتين الماضيتين، لكن النية هي أن نكون في باكلاش 2024 مرة أخرى، لكن الأمور أكبر وأفضل. ذلك سيكون حقًا مذهلاً.”

شاهد ايضا:

بطولات جديدة تضاف لقائمة مواجهات عرض كينج ذا رنج 2024

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

 

4.5 2 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x