wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهمصارعةمصارعة حرةمصارعة حرة 2024نجوم

تصريحات برون سترومان عن إطلاق سراحه من قبل WWE

المصدر:- INC

تصريحات برون سترومان عن إطلاق سراحه من قبل WWE

قد  يكون إطلاق سراح المصارعين لاتحاد WWE مؤثرة عليهم وعلى WWE، كما شاهدنا ما حدث مع إطلاق سراح كاميرون غرايمز مؤخرا.ولكن كان عام 2021 عامًا ضخمًا بالنسبة لإطلاق سراح عدد كبير من نجوم WWE بالاضافة الى عدد قليل منأهم نجوم عرض الرو وعرض سماك داون ، بما في ذلك ريك فلير، وساموا جو، وبراي وايات، وإيزايا “سويرف” سكوت. كان من بين هذه الفئة “الوحش بين الرجال”، براون سترومان، الذي جلس مؤخرًا مع “إنسايت مع كريس فان فيليت” ليتحدث عن تجربته.

فقد صرح سترومان وقال “كانت تجربة سيئة للغاية. في نهاية المطاف، لا أعرف كيف يمكنني أن أقول غير ذلك؛ كانت سيئة للغاية. لم يكن لدي أي نية للذهاب إلى أي مكان آخر ولكن هذا جزء مؤسف من الأعمال التجارية. الأعمال هي الأعمال وفي ذلك الوقت كانت هذه القرارات التي كان عليهم اتخاذها وبوضوح لم تكن القرارات الصحيحة لأنني الآن عدت.”

وكان ظهور براون سترومان الأكثر بروزاً خلال غيابه عن WWE كان للشركة السابقة والمثيرة للجدل Control Your Narrative. لم يبتعد سترومان كثيرًا عن WWE لأنه شعر أن الإطلاق سيكون مؤقتًا فقط. ،وواصل عضو عائلة وايات السابق برون سترومان  أن يكون متحمسًا لـ WWE، على الرغم من وجود فرص للمصارعة في أماكن أخرى.

شاهد ايضا:

4.5 2 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x