wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهراسلمينياراسلمينيا 39مصارعةمصارعة حرةنجوم

اندرتيكر يتمنى انتهاء عصر رومان رينز فى راسلمينيا 39

المصدر:- INC

اندرتيكر يتمنى انتهاء عصر رومان رينز فى راسلمينيا 39

كانت إحدى أكثر اللحظات الخلافية في تاريخ المصارعة الحرة هي عندما قطع بروك ليسنر سلسلة انتصارات ذا أندرتيكر البالغ عددها 21 انتصارًا في مهرجان المصارعة السنوي راسلمينيا 30 لدى اتحاد WWE . وبعد الهزيمة، تابع ذا أندرتيكر المنافسة في خمسة مباريات أخرى في مهرجان الاحلام راسلمينيا قبل اعتزاله المصارعة الحرة عام 2020، وانتهى بسجل 25 مواجهة فاز في هذا الحدث السنوي الضخم.

بجانب بروك ليسنر، جاءت هزيمة ذا أندرتيكر الأخرى على يد رومان رينز في مهرجان راسلمينيا 33 ، وبينما يتمتع رينز، الذي يحمل الآن لقب بطل WWE بلا منازع لأطول فترة في أكثر من ثلاثة عقود، الى انه المصارع الثانى والاخير الذى استطاع ان يهزم ذا أندرتيكر في راسلمينيا ، ويعتقد ذا أندرتيكر الآن أن رينز كان يجب أن يكون الأول. وفي مقابلة مع آرييل هلواني الصحفى بموقع BT Sport، تذكر ذا أندرتيكر سلسلته الأسطورية وكيف انتهت في النهاية.

واضاف ندرتيكر وكشف ان فينس مكمان كان يضع بعض الاسماء من المصارعين لكسر سلسة انتصارته فى مهرجان راسلمينيا ،ولكنه اختار فقط بروك ليسنر ورومان رينز ،وصرح ايضا تيكى وقال انه رينز يذكره بنفسه فى عدد الانجازات ولكنه يتمنى ان ينتهى عصره كبطل لاتحاد WWE بلا منازع على يد النجم كودى رودس.

شاهد ايضا:

إيدج يكشف عن السبب الحقيقى لتكوين فريق يوم الحساب

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x