wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهمصارعةمصارعة حرةنجوم

إيدج يكشف عن السبب الحقيقى لتكوين فريق يوم الحساب

المصدر:- INC

إيدج يكشف عن السبب الحقيقى لتكوين فريق يوم الحساب

شكّل إيدج يوم الحساب في عرض راسلمينيا 38، حيث كان هو وداميان بريست أول عضوين في الفريق، تلاهما ريا ريبلي، وأخيراً فين بالور. وعلى الرغم من أن الثلاثي تحوّل على إيدج، فإن مهمّته الأساسية للفريق – وهي المساعدة في ترقية النجوم التي تستخدم بشكل غير كافٍ داخل WWE – قد نجحت، حيث وصل الثلاثة، بالإضافة إلى العضو الجديد دومينيك ميستريو،ومع ذلك، وفقًا لإيدج، فإن ترقية النجوم الشابة لم تكن دافعه الوحيد عندما قرر تشكيل الفريق.

صرّح إيدج خلال مشاركته في برنامج “WWE After the Bell” بأنّه قام بتدبير هذه الفكرة لجعل ريا ريبلي وبيث فينيكس يواجهان بعضهما في الحلبة بقدر الإمكان. وأضاف “إيدج” بأنّ بيث كانت إحدى النساء التي أثرت على ريا وأظهرت لها أنها قادرة على فعل ذلك، وأنه كان يعلم بأن بيث لم تحصل على فرص كافية للمنافسة في السابق بسبب عدم توفر الفرص في قسم النساء. وأضاف “إيدج” بأنه يشعر بالسعادة لرؤية بيث تحصل على هذه الفرص الآن لأنها تستحقها.

منذ بدء الخلاف بين “إيدج” وفريق “يوم الحساب”، لم تتواجه بيث وريا سوى مرة واحدة فقط في مباراة تاج تيم مختلطة في “إليمنيشن تشامبر 2022″، والتي فاز بها “إيدج” وبيث. وعلى الرغم من ذلك، فإن الاثنين قامتا بالتصادم في عدة مناسبات، بما في ذلك في “إكستريم رولز 2022″، حيث قامت ريا بضرب بيث بـ”كونشيرتو” بعد فوز بالور على “إيدج” في مباراة “آي كويت”. لم تتواجه بيث وريا في مباراة فردية في WWE حتى الآن، ومع فوز ريا ريبلى المحتمل ببطولة سماك داون للسيدات في “راسلمينيا 39″، قد تكون بيث خيارًا مناسبًا للتحدّي عليها للفوز باللقب.

شاهد ايضا:

عرض UFC يو اف سى الاخير 11-3-2023 كامل

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

5 1 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x