wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة حرةمصارعة حرة 2023نتائج العروضنتائج سماك داوننجوم

نتائج عرض سماك داون الاخير 17-3-2023 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض سماك داون الاخير الليلة بظهور النجم الكبير كودى رودس وهو متوجه نحو صالة العرض ،بعد ذلك يتحدث كودى مع الجماهير عن المواجهة التى ستجمع بينه وبين رومان رينز فى مهرجان الاحلام راسلمينيا 39 الشخر القادم ،ويخبر مودى الجماهير انه يحترم رينز بشدة وانه اعظم بطل فى المصارعة الحرة ،ومن ثم يقوم بإستدعاء النجم كيفين اوينز“.

“وعند ظهور اوينز يتحدث مع كودى عن انه الشخص الوحيد الذى قدم له الدعم عندما غادر اتحاد WWE فى عام 2016 ،وانه يود ان يقف الى جانبه مثلما فعل معه ،فيرد عليه اوينز ويخبره بأنه لن يستطيع فعل شئ له بالرغم مما يحاول فعله  ،واثناء حديثهم يظهر النجم سامى زين ولكن يغضب اوينز من كودى لانه سمح لزين بالحضور ،وتحدث اوينز معهم وقال انه يعلم ما الذى سيقوله زين ،ولكن يقاطع زين ويخبره إنه على الرغم من أنهما قد جرحا بعضهما البعض في العديد من المرات، فإنهما تمكنا دائمًا من السامح بعضهما البعض. يقول إنه لا يفهم لماذا هذه المرة مختلفة، ثم يطلب من أوينز أن يخرج كل ما في داخله”.

“يسأل أوينز رودس ماذا يريد حتى يستطيع المغادرة، ويقول رودس إنهم جميعًا يعملون في مجال إرضاء الجماهير. لا يهم ما الذي يريد أن يراه، بل ما يريده الجمهور، وهو أن يرى أوينز وزين على نفس الصفحة. يقول زين إن الجماهير تريد أن ترى الثنائي يعملان معًا مرة أخرى، وهو ما يريده هو أيضًا. يقول إنهما يمكنهما صنع شيء سحري ومذهل معًا، ويضيف أنهما يمكنهما أن يكونا الشخصيتين الذى سيسقط فريق ذا بلودين ،ويقول إنهما لا يحتاجان إلى أن يكونا أصدقاء، ولكن يجب عليهما العمل كفريق. يقول أوينز إنه سمع زين يقول كل شيء ويفهم، لكنه يسأل لماذا يجب أن يقاتل من أجل شخص لا يريد أن يكون صديقه. يشكر أوينز رودس على ما حاول القيام به، ثم يغادر الحلبة”.

“بعد ذلك يظهر أوينز وهو يخرج من الحلبة ويتجه نحو سيارته. يلحق به زين ويقول له أن ينسى كل شيء حدث. يخبر أوينز بأنهم ليسوا فقط أصدقاء، بل إخوة. يخبره إذا لم يرغب في التحدث إليه مرة أخرى ، لكنه يخبره بأنه يحبه. يدخل أوينز إلى سيارته ويغادر ،ولكن يبدو على زين الحزن”.

*المواجهة الاولى*

{فريق يوم الحساب ,يفوز على, فريق ليجادوا ديل فنتسما}

“بعد المباراة، يأخذ دومينيك الميكروفون ويقول إن ري ميستيريو ليس إلا “أب غير محترم وغير مسؤول”. يقول إن ري لم يكن هناك له أبدًا، ولكن قبل أن يتمكن من مواصلة حديثه، يظهر ري على شاشة العرض ونراه وهو يتجه نحو الحلبة”.

“يستمر دومينيك في استفزاز ري، لكن يقاطعه ري ويطلب من ريبلي لحظة وحده مع دومينيك.ويقول رى انه لم يكن الاب الافضل ولكن عالم المصارعة الحرة عالم انانى ،ولهذا لم يكن بإستطاعته التواجد معه دائما ،ولكن لم يقبل دومينيك ما قاله والده واخبره مرة اخرى بأنه يرغب فى خوض مواجهة امامه فى مهرجان راسلمينيا 39 ،ولكن رى يرفض خوض هذه المواجهة ،واخبر دومينيك انه يحبه كثيرا ولن يخوض موجهة امامه ،ويغادر رى الحلبة بينما دومينيك يحاول استفزاز والده لخوض المواجهة امامه”.

*المواجهة الثانية :- التأهل لراسلمينيا 39*

{فريق راكيل رودريغيز وليف مورجان ,يفوز على, تيجان نوكس وإيما}

“بعد ذلك تظهر النج شارلوت فلير بطلة السبدات لعرض سماك داون و تقول فلير أن كلما تغيرت الأمور، كلما بقيت على ما هي عليه. تقول أنها ستخوض الآن مباراتها السابعة في راسلمينيا ، سواء كانت كمنافسة أو بطلة، فهي دائماً النجمة ،ولكن يقاطعها ظهور النجمة ريا ريبلى وكان برفقتها دومينيك ،و تقول أن ريبلي تريد أن تكون النجمة، لكنها لا يمكن أن تكون النجمة حتى تصبح بطلة، ولكي تفعل ذلك، يجب عليها أن تهزمها. تقول فلير أن ريبلي لم تتمكن من هزيمتها منذ ثلاث سنوات ولا يمكنها فعل ذلك اليوم ،ولكن سرعان ما بدأ شجار بين الطرفين وكان هناك عدد كبير من الحكام والمسؤولين ،واستطاعوا ابعادهم عن بعض بعد صعوبة كبيرة”.

*المواجهة الثالثة*

{اكزفيير وودز ,يفوز على, لويس انجليس}

“بعد ذلك يظهر لويس انجليس نايت وهو يتجول خلف الكواليس ،و تقترب منه كايلا براكستون وتطلب منه كلمة، لكن نايت يشاهد ري ميستيريو وهو يوقع التواقيع. يقول نايت إنه سيقاتل دومينيك ميستيريو إذا لم يفعل ري، ويذكر أنه حتى مستعد للقبِّ نفسه “لا ميستيريو”. يفقد ري هدوءه ويصفع نايت، ثم يغادر بغضب”.

*المواجهة الرابعة:- التأهل لبطولة القارات*

{دور ماكنتير vs شيمس}

“تم انهاء المواجهة دون الاعلان عن فائز بسبب هجوم فريق ابريم على ماكنتير وشيمس ،وعلى هذا قام الحكم بإنهاء المواجهة ،واستطاع غونتر الاطاحة بالاثنين ،واثبت قوته وقام بالاحتفال مع الجماهير ،وعند خروج فريق امبريم من صالة العرض ظهر المدير ادم بيرس فى شاشة العرض ،واخبر غونتر انه سيواجه كلا من شيمس وماكنتير معا فى راسلمينيا 39 ،وهذا لانه قام بالهجوم عليهم”.

“بعد ذلك يظهر جاى اوسو فى صالة العرض فى انتظاز خروج سامى زين ،وتحدث جاى مع زين واخبره انه لم يحبه منذ اليوم الاول الذى انضم فيه الى فريقهم ،وعندما واثق به قام بخيانتهم ،واخبره انه لم يكن من العائلة من البداية ،يخبر جاي زين بأنه لم يكن لديه خيار ، لكن يقاطعه زين ويقول له إنه لديه خيار. يقول إنه يمكنه اختيار مغادرة رومان رينز وسلوكه السامّ ، ثم يقول إنه كان قادراً على ضرب رينز بالكرسي في الرويال رامبل 2023 ولكنه لم يستطع القيام بذلك بسرعة كافية”.

“ولكن بداء الاثنان فى الشجار ،وتدخل جيمى وقام بالهجوم على سامى زين ،ولكن ظهر النجم كيفين اوينز وقام بالدفاع عن زين وقام بالاطاحة بفريق الاوسو ،وقام بعناق زين وعاد اليه كشريك ،وكان كودى رودس خلف الكواليس يشاهد ما يحدث وهو سعيد”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض سماك داون الاخير الى اللقاء فى تقرير اخر*

5 1 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x