wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهمصارعةمصارعة حرةنايت اوف تشامبيونز 2023نجوم

اخبار تشير الى انطلاقه جديدة لسيث رولينز بعد عرض نايت اوف تشامبيونز 2023

المصدر:- INC

اخبار تشير الى انطلاقه جديدة لسيث رولينز بعد عرض نايت اوف تشامبيونز 2023

قام موقع Wrestling Inc. باستطلاعًا على تويتر يسأل فيه مشجعو المصارعة عن المصارع الأكثر جاذبية للعمل حتى الآن فقد تم تضمين مرشحين في الاستطلاع وهم سيث رولينز من WWE وكودي رودز وجونتر، بينما قام أورانج كاسيدي بتمثيل AEW بمفرده.

فمن أصل 586 صوتًا تم التصويت بها، حصل رولينز، الذي سيتنافس حاليًا على بطولة الوزن الثقيل لدى WWE، على أعلى نسبة من الأصوات بنسبة 31.2 في المئة. وجاء بطل AEW العالمى الحالي كاسيدي في المركز الثاني، حيث حصل على نسبة 29.4 في المئة من الأصوات. في المقام الثالث والرابع تباعدت نقاط كودي رودز وجونتر بنصف نقطة فيما بينهما.

فما يبحث عنه المشجعون في العروض القتالية فوق الحلبة يمكن أن يكون نوعًا موضوعيًا، ولكن لا يمكن إنكار أن هؤلاء الأربعة أشخاص يبذلون الجهد ،فمنذ فوز كاسيدي على باك في أكتوبر الماضي للحصول على لقب AEW الدولي، قام بالدفاع عن الحزام 21 مرة فى العروض الاسبوعية. وبالطبع، لا يتم احتساب ظهوراته الأخرى التي لا تكون فيها بطولة على المحك. في الوقت نفسه، جونتر هو أطول حامل للقب بطولة القارات فى WWE هذا القرن، ومن المقرر أن يدافع عن لقبه مرة أخرى في عرض نايت اوف تشامبيونز 2023.

ذلك قبل أن نتحدث عن رولينز ورودز. بينما يستعد النجم الاستعراضى سيث رولينز لمواجهة إيه جي ستايلز في 27 مايو، فمن النادر ألا يظهر في حلقة من حلقات عرض الرو. كما حدث، فقد غاب عن العرض الأسبوع الماضي وسيغيب مرة أخرى في الأسبوع القادم لتصوير فيلم مارفل “كابتن أمريكا: نيو ورلد أوردر”. بالنسبة لرودز، فقد لم يتوقف عن العمل منذ عودته من الإصابة في الرويال رامبل 2023 في يناير. وقد غاب عن أشهر من العروض بسبب شد في وتر الثدي.

شاهد ايضا:

رسميا بطولة الوزن الثقيل فى عرض نايت اوف تشامبيونز 2023

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

3.5 2 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x